Wednesday, April 5, 2023

نت آب تُعيّن السيدة هيان سونغ بمنصب نائبة الرئيس التنفيذية والمُديرة العامة لوحدة أعمال العمليات السحابية



 سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٠٤. أبريل ٢٠٢٣





من المُقرر أن تتولّى المُخضرمة في قطاع التكنولوجيا السحابية قيادة وحدة الأعمال سريعة النمو والاستراتيجيّة للغاية بالشركة


 

(بزنيس واير) — رحّبت اليوم شركة "نت آب" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز NASDAQ:NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، بالسيّدة هيان سونغ في منصب نائبة الرئيس التنفيذية والمُديرة العامة لوحدة أعمال العمليات السحابية بالشركة. وتحمل سونغ في جعبتها خبرةً وتجربةً عميقتَين في القطاع اكتسبتهما من خلال توليّها مؤخراً منصب نائبة الرئيس التنفيذية والمُديرة العامة لقسم الأمن والسحابة المُوزّعة بشركة "إف 5".


 

وفي إطار منصبها الجديد، ستعمل سونغ كعضو رئيس في فريق القيادة التنفيذية وسترفع تقاريرها مباشرةً إلى السيد جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "نت آب". وستتولّى سونغ قيادة وحدة أعمال العمليات السحابية بالشركة والتي تُقدّم حلولاً وخدمات مُبتكرةً من شأنها أن تُمكّن المؤسسات من تسخير القوّة والإمكانات الهائلة التي تتمتع بها السحابة لتعزيز نتائج وحدة الأعمال هذه. كما ستعمل عن كثب مع عملاء "نت آب" وشركائها العالميين وفرق المنتجات فيها لتعزيز قيادة "نت آب" الهجينة والقائمة على سحابات مُتعدّدة.


 

وقال جورج كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "نت آب"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُسعدنا للغاية أن نُرحّب بالسيدة هيان في فريق ’نت آب‘. إن الخبرة الناجحة والمناسبة التي تتمتع بها وفهمها العميق لسوق الخدمات السحابية سيكونان ثمينين للغاية فيما نواصل مساعدة عملائنا على تجاوز التعقيدات التي يواجهونها في رحلاتهم المتعددة السحابات".


 

وقبل انضمامها إلى شركة "بيه 5"، شغلت سونغ مناصب قيادية عليا في شركَتَي "سبلونك" و"إتش بيه إي" وتولّت أدواراً قياديةً هندسيّةً عدّة في مجال إدارة قواعد البيانات وشركات التجارة الإلكترونية. وطوال مسيرتها المهنية، ساعدت هيان بشكل كبير في تنفيذ مبادرات تحويلية أدّت إلى تحسين الوضع التنافسي وزيادة الإيرادات في مجالات الأعمال الاستراتيجية. وتجدر الإشارة إلى أنّها حائزة على شهادة الماجستير في علوم الحاسوب من جامعة فلوريدا أتلانتيك، ودرست في جامعة تسينهوا في الصين، وقد أكملت برنامج الأعمال التنفيذية في كلية الدراسات العليا بجامعة ستانفورد.


 

من جهتها، قالت هيان سونغ، نائبة الرئيس التنفيذية والمُديرة العامة لوحدة أعمال العمليات السحابية بشركة "نت آب": "أنا متحّمسةٌ للانضمام إلى شركة ’نت آب‘ وقيادة جهود الشركة لتغدو شريكاً استراتيجياً وتشغيلياً للعملاء في مسيرتهم باتجاه التكنولوجيا السحابية وفيها". وأضافت: " تعد السحابة عامل تمكين رئيس للعالم الرقمي الجديد المدعوم بالبيانات والذكاء الاصطناعي، لكن مؤسسات من أحجام متنوعة ما تزال تعاني من تعقيدات التطوير والتشغيل في البيئات السحابية المتعددة. لذا أتطلع إلى العمل مع الفريق الموهوب في ’نت آب‘ لتقديم حلول مبتكرة من شأنها أن تُساعد العملاء على إدارة هذه التعقيدات بشكل أفضل وإطلاق العنان للإمكانات السحابية الكاملة".


 

لمحة عن "نت آب"


 

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM  هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.


 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0404202331496

جهات الاتصال
للاتصالات الصحفية:


كريس دراغو


"نت آب"


هاتف: 18319008889


البريد الالكتروني: chris.drago@netapp.com


أو


علاقات المستثمرين


كريس نيوتن


هاتف: 14088223312


البريد الالكتروني: kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment