Saturday, April 22, 2023

فليكس ناو من فليكس ترايد تُعلن عن تغيير علامتها التجارية إلى سبارك إي إم إس بالتزامن مع تنامي الطلب على أنظمة إدارة التنفيذ القائمة على السحابة


 سنغافورة - الجمعة, ٢١. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر sparkems.cloud


 

ستبقى أنظمة "فليكس ترايد" رائدة في مجال توفير حلول تنفيذ الأصول المتعددة وإدارة الطلبات التي تقدم تدفقات عمل تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل للمستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط والوسطاء/ التجار.

ستصبح "سبارك" شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول التداول عبر أجهزة سطح المكتب والهواتف الجوالة القائمة على السحابة لمجتمع التداول. ولن يؤثر هذا التغيير على العملاء الحاليين أو على وظائف المنتجات.

سيتم تغيير اسم "فليكس ناو" حالياً إلى "سبارك" وسيستمر التركيز على حلول أنظمة إدارة التنفيذ المتطورة الخاصة بالسحابة، التي تدعمها مجموعة تقنيات واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من "فليكس ترايد".

 


(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم شركة "فليكس ناو" التابعة لشركة "فليكس ترايد" عن تغيير علامتها التجارية الرئيسة لتصبح "سبارك"، وهي عبارة عن نظام لإدارة تنفيذ الأصول المتعددة مُصمم للسحابة. وقد تم تطوير "سبارك" كتثبيت بنقرة واحدة مع إعداد في اليوم نفسه للمتداولين والوسطاء والعاملين في مجال التداول، بينما يظل الوسيط محايداً على شبكة "فليكس لينك فيكس" الخاصة بنا. وقد عزز تغيير العلامة التجارية تفاني فريق "سبارك" للتركيز على الابتكار القائم على السحابة والاستفادة من خبرة "فليكس ترايد" في القطاع وتعليقات المتداولين لخدمة مجتمع التداول باستخدام برامج التداول الأفضل ضمن فئتها التي يمكن إجراؤها عبر سطح المكتب أو الهاتف الجوّال أو الويب.


 


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال آدي برنجافوراك، المدير العام لشركة "سبارك إي إم إس":


 


"لن يكون لتغيير علامتنا التجارية أيّ تأثير على أعمالنا اليومية. وسنبقى تحت مظلة ’فليكس ترايد‘، حيث يمكننا مواصلة تطوير ميزات جديدة لمجتمع ’سبارك‘ الذي ينمو بشكل ملحوظ منذ انطلاقة مشروعنا في عام 2019. وينصب تركيزنا الرئيس على تقديم منصة لا تساوم على القوة والأداء".


 


وستواصل "سبارك" خدمة مجتمع التداول من خلال مضاعفة التزامها بـ:


التداول عبر سطح المكتب: وهو عبارة عن تقنية للحاسوب المكتبي من الجيل التالي غنية بالوظائف وسهلة التثبيت والاستخدام والنشر. وقد صمّمت بهدف تبسيط عملية الإعداد على "إيه دبليو إس".

تطبيق الهاتف الجوّال: راقب تداولاتك خلال الاجتماعات واحصل على نسخة احتياطية في المنزل في حال تعطَّل الإنترنت.

البنية التحتية لواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة: اسمح لنماذج الملكية الخاصة بك بالتداول مباشرة عبر الوسطاء الخاصين بك مع إمكانية الإشراف بشكل كامل باستخدام الحاسوب المكتبي والهاتف الجوال والويب.

تجربة الويب: يمكنك الوصول إلى قواعد الامتثال الخاصة بك وبيانات التداول التاريخية عبر متصفح الويب الذي يحتويها.

 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع "سبارك" الإلكتروني الذي أُطلق مؤخراً عبر http://www.sparkems.cloud أو التواصل معنا عبر النقر هنا.


 


لمحة عن "سبارك إي إم إس":


 


تجمع "سبارك إي إم إس" بين أفضل تقنيات السحابة والويب والحاسوب لمنحك القوة والمرونة التي تحتاجها لتداول أفضل ما لديك حتى في أكثر الأسواق صعوبة. مدعومةً بشبكة "فيكس" من الدرجة الأولى الخاصة بـ"فليكس ترايد"، تُعدّ "سبارك" الحل المتطور للتداول.


 


لمحة عن "فليكس ترايد سيستمز"


 


"فليكس ترايد سيستمز" شركة رائدة عالمياً في مجال تنفيذ الأصول المتعددة وأنظمة إدارة الطلبات للأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات. تعتبر شركة "فليكس ترايد" رائدة في هذا المجال ومعروفة عالمياً لطرحها نظام FlexTRADER®، وهو أول نظام تداول لإدارة التنفيذ من دون وسيط في العالم، وهو يسمح للعملاء بالتحكم الكامل بسير عمل التنفيذ من خلال القدرة الشاملة على البحث / الوصول إلى السيولة مع الحفاظ على سرية استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230419005912/en/


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53384258ara-1

جهات الاتصال

ماثيو هاليكي


البريد الإلكتروني: matthew.halicki@flextrade.com


هاتف: +1 516-304-3672


الجوّال: +1 516-287-3215

No comments:

Post a Comment