Tuesday, April 4, 2023

إدراج إكسبيريان ضمن قائمة فورتشن للشركات الأكثر ابتكاراً

  تسلط الجائزة الضوء على ثقافة الابتكار المؤسسية التي تشمل المنتجات والعمليات ونمو الإيرادات



 

(بزنيس واير): أُدرجت "إكسبيريان" ضمن قائمة "فورتشن" للشركات الأمريكية الأكثر ابتكاراً، وهو تصنيف مخصص للشركات التي تتبوأ طليعة الابتكار حاضراً ومستقبلاً. ويسلّط هذا التكريم الضوء على على بيئة العمل المبتكرة والملهمة في "إكسبيريان"؛ والتكنولوجيا والحلول الرائدة، والتميز التشغيلي في تقديم منتجات وخدمات جديدة تعزز المساواة والإدماج، بالتزامن مع دفع عجلة النمو.


 


وتتعاون "فورتش" و"ستاتيستا"، وهي شركة أبحاث وبيانات رائدة في السوق، لجمع تصنيفات الشركات الأكثر ابتكاراً استناداً إلى ركائز الابتكار الأربعة التالية:


 


تقيس ثقافة الابتكار تعزيز الشركة لروح ريادة الأعمال والإبداع داخلياً وتمكينها للعاملين من تنفيذ أفكار جديدة.


يسهم ابتكار المنتجات في تقييم منتجات الشركة وخدماتها، ويغطي جوانب تشمل الجاذبية والتصميم وصولاً إلى قابلية الاستخدام والتميّز.


يشمل ابتكار العمليات تحليل عمليات الشركة برمتها، من التزود بالمنتجات والإنتاج إلى التسويق والمبيعات والدعم.


يحتسب نمو الإيرادات معدل النمو السنوي المركب على فترة ثلاثة أعوام (بين عامي 2018 و2021).


 


وفي هذا السياق، قالت جينيفر شولز، الرئيس التنفيذي لشركة "إكسبيريان" في أمريكا الشمالية: "نُعرب عن بالغ فخرنا بثقافتنا الهادفة التي نُمكن جميع موظفينا من أداء دور محوري في ابتكار طرق جديدة لمساعدة أعضاء الفريق وخدمة عملائنا بشكل أفضل وتطوير تقنيات جديدة تعزز الإدماج والنمو المالي للمستهلكين. ويسلط هذا التكريم الضوء على ثقافة الابتكار التي أرسيناها، واتضح ذلك من التعليقات الواردة من موظفينا وعملائنا وخبراء القطاع الآخرين".


 


ومن جهته، قال ألان موراي، الرئيس التنفيذي لشركة "فورتشن": "يهدف تصنيفنا إلى تكريم الشركات الرائدة التي صممت وتولت رعاية نهج للابتكار يمسّ جميع جوانب أعمالها ويحقق في النهاية نمواً في الإيرادات على فترة زمنية طويلة، بما في ذلك مواجهة آثار جائحة عالمية".


 


يواصل هذا التكريم زخم "إكسبيريان" بعد فوزها مؤخراً بجوائز عديدة، من بينها جوائز "بيج" للابتكار لعام 2023 التي كرمت الشركة على تقديم منتجات مبتكرة، مثل "إكسبيريان جو". يساعد هذا المنتج المستهلكين على الازدهار مالياً. بالإضافة إلى ذلك، صُنفت "إكسبيريان" ضمن أفضل 10 تصنيفات لمؤسسات التكنولوجيا المالية من قبل "آي دي سي" لعام 2022، والتي تسلط الضوء على مزودي التكنولوجيا المالية حول العالم. وتم اختيار "إكسبيريان بوست" من قبل مجلة "فاست كومباني" بعد نيلها جوائز عالمية عن أفكارها التي تُغيّر وجع العالم لعام 2022.


 


لمحة عن "إكسبيريان"


تُعدّ "إكسبيريان" شركة عالميّة رائدة لخدمات المعلومات العالميّة. وخلال اللحظات المهمّة في الحياة – بدءاً من شراء منزل أو سيارة، ووصولاً إلى إرسال أطفالكم إلى الجامعة، وتوسيع الأعمال عبر التواصل مع مجموعة جديدة من العملاء – فإننا نُمكّن المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. ونساعد الأفراد على اكتساب السيطرة الماليّة والوصول إلى الخدمات الماليّة، ونساعد الشركات على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وتحقيق الازدهار، ونمد يد العون للمقرضين لمنح القروض بمسؤوليّة أكبر والمؤسسات لمنع تزوير الهويّة والجرائم.


 


لدينا 21,700 موظف يعملون في 30 دولة، ونستثمر كلّ يوم في تقنيّات جديدة، وفي أشخاص موهوبين، وفي الابتكارات لمساعدة جميع عملائنا على تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص. وإنّ الشركة مدرجة في بورصة لندن (EXPN)، كما نشكّل جزءاً من مؤشر "إف تي إس إي 100".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.experianplc.com أو مركز محتوى الرؤى العالمي ومدونة الأخبار العالمية للاطّلاع على أحدث الأخبار والمعلومات المُعمّقة من مجموعتنا.


 


إنّ اسم "إكسبيريان" وعلامات "إكسبيريان" المستخدمة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إكسبيريان" والشركات التابعة لها. إنّ أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230403005212/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0404202331492

جهات الاتصال

مايكل ترونكالي


العلاقات العامة في شركة "إكسبيريان"


هاتف: +17148305462


البريد الإلكتروني: michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment