Thursday, April 6, 2023

"إن تي تي" و"إس إي إس" ستوفّران الخدمات السحابية التي تعتمد على الأقمار الاصطناعية وشبكات الجيل الخامس الخاصة للشركات

  

الشركتان ستدخلان السوق بشكل مشترك من خلال خدمتَي السحابة وشبكة الجيل الخامس المُدارتَين بشكلٍ كامل مع التغطية الموسعة عبر الأقمار الاصطناعية


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركتا "إن تي تي" المحدودة، المزوّد العالمي الرائد للخدمات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، و"إس إي إس"، المزود العالمي لخدمات الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية، عن شراكة تمتدّ لسنوات في مجال استخدام الأقمار الاصطناعية من "إس إي إس" لتقديم الخدمات السحابية Edge as a Service الخاصة بشركة "إن تي تي" للمؤسسات. سيجمع هذا التعاون خبرة "إن تي تي" في مجال الشبكات والخدمات المُدارة للمؤسسات مع قدرات "إس إي إس" الفريدة في صناعة الأقمار الاصطناعية، لتقديم خدمات اتصال موثوقة للشركات، تلبّي الحاجة الملحة والطلب المتزايد على الاتصال بالشبكات، أو تلك التي تعمل بنظام أبعد من تغطية الشبكات الأرضية الثابتة.


وتجمع هذه الخدمات الفريدة من نوعها بين تقنيتَي الجيل الخامس والحوسبة السحابية المُدارتَين بالكامل من "إن تي تي"، مع الجيل الثاني من وسائط نظام اتصالات المدار الأرضي O3b mPOWER من "إس إي إس"، لتوفير اتصال واسع النطاق وموثوق. هذا الحل مخصص للشركات العاملة في المناطق التي تفتقر إلى الشبكات الأرضية، ولتلك التي ترغب في الاستفادة من الاتصال العالي الأداء لتعزيز كفاءتها وإيراداتها. ومن خلال التنوّع المُدمج لشبكات الجيل الخامس الخاصة وتقنية الأقمار الاصطناعية، من المُتوقّع أن يدفع هذا الحل الشامل قطاعات مختلفة – مثل الطاقة، والتعدين، والبحرية، والتصنيع، والصناعة وغيرها – التي كانت الاتصالات تعيق نموّها، وستكون بحاجة إلى تكثيف خطط التحوّل الرقمي وبالتالي زيادة تدفقات الإيرادات لديها.


وقالت ميريام مورفي، الرئيسة التنفيذية لشركة "إن تي تي" المحدودة في أوروبا: "نحن متحمّسون للإنطلاق في هذه الرحلة إلى جانب "إس إي إس"، ولدمج خبراتنا بما يعود بالفائدة على الشركات في مجال التحول رقميًا والتوسّع. وفي حين تواجه المنظمات تحديات كثيرة نتيجة تغيرات العالم السريعة، أصبح من الأهمية بمكان ضرورة الاستفادة من قوة التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى، لدفع النمو والابتكار قدمًا".


من خلال إعادة القدرة على التحكّم والملكية إلى العميل، سيوفّر هذا الحل المُشترك تغطية بخدمة التجوال العامة-الخاصة لأكثر من 190 دولة. وإضافة إلى قدرات "إن تي تي" من شبكات الجيل الخامس الخاصة والحوسبة السحابية، ستوفّر الشركة أيضًا استشارات حالات الاستخدام وتصميمها، وتطوير التطبيقات، وتكامل الأنظمة، والتنفيذ، والخدمات المُدارة. وبدورها، ستؤمّن "إس إي إس" شبكات ساتلية شاملة عبر وسائط O3b mPOWER التي سيتمّ دمجها بسلاسة مع عروض "إن تي تي".


من جهته علّق المدير الإداري المناطقي لشركة "إن تي تي" المحدودة في لوكسمبورغ أوليفييه بوستي، في معرض حديثه عن هذه الشراكة قائلًا:" إن خدمة الجيل الخامس الخاصة هي قوة تحويلية تمكّن المؤسسات من الاستفادة من البنية التحتية للشبكة الحالية وتقديم اتصالات موثوقة وعالية النطاق التردّدي، وتوصيلات بزمن انتقال منخفض لحالات الاستخدام المتعددة التي تعمل على شبكة واحدة من تقنية الجيل الخامس الخاصة". وأضاف السيد بوستي قائلًا:"مع استمرار عملائنا في الابتكار، سيشكّل الشركاء في الشبكة الذين يتمتعون بالمهارات والخبرات المناسبة عنصرًا بالغ الأهمية للنجاح في السوق التنافسية في عصرنا هذا. إن الحل الذي يقوم على مجموعة متكاملة من شبكة الجيل الخامس الخاصة القوية من "إن تي تي"، والذي يتم تسليمه محليًا، أو سحابيًّا، أو كخدمة سحابية، تكمّله خدمات الرصد عن بُعد على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من "إن تي تي"، وبوابة الخدمة الذاتية لمدير المعلومات، مما يضمن توفير ذكاء عملي في الوقت الفعلي لتعزيز كفاءة المعالجة وتسريع أداء الأعمال".


يتضمّن عرض الخدمة السحابية من "إن تي تي" اتصال انترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، واتصال الجيل الخامس الخاص الذي توفّره الشركة عبر انتشارها العالمي. إنّ الخدمة السحابية من "إن تي تي" هو حلّ فريد ومُدار بالكامل ومتكامل، يعمل على تسريع أتمتة سير الأعمال، ممّا يمكّن المؤسسات من نشر تطبيقاتها بشكلٍ أكثر أمانًا ورصدها بأسلوب أقرب إلى السحابة، وبالتالي الحدّ من الأعطال والوقت الضائع، وتحسين تجربة المستخدم وتوفير التكاليف.


وقال أليخاندرو كاديناس، نائب الرئيس المساعد لبحوث الاتصالات المتنقلة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تُعد هذه الشراكة بين "إن إن تي" و"إس إي إس" الإنجاز الأول على مستوى الصناعة ككل، فهي تجمع نسبة هائلة من الخبرات من الشركتَين في كلٍّ من المجالات، كما أن عرض القيمة المشتركة يشكّل أهمية من حيث القيمة المُضافة التي سيتم توفيرها للعملاء. وهذا الأمر سيتيح فرصًا عظيمة أيضًا في البلدان التي ليس طيف الجيل الخامس جاهز فيها بعد، مما يتيح تحول الشركات على نطاق عالمي".


ووفقًا لجون بول همنغواي، كبير مسؤولي الاستراتيجيات في "إس إي إس"، فإنّ هذه الشراكة فريدة من نوعها، إذ توفّر الشركتان معًا حلول اتصال شاملة ومرنة للعملاء في كل أنحاء العالم. وقال:"إضافة إلى قدرات زمن الوصول المنخفض الأكيدة، فإن وسائط O3b mPOWER بأفضل نتائجها والمرونة الكاملة التي تؤمّنها في الخدمات المتماثلة وغير المتماثلة ستؤدّي إلى تكامل وتمديد سلس للشبكات الأرضية والأقمار الاصطناعية. هذا الأمر سيتيح لعملائنا الاستفادة من الإمكانات الكاملة للتقنيات الحديثة كشبكة الجيل الخامس، وانترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وسيؤدّي أيضًا إلى دفع التحوّل الرقمي عبر مختلف القطاعات".


وتأتي الشراكة بين "إن تي تي" و"إس إي إس" في ظلّ زيادة توجّه المنظمات نحو التكنولوجيا من أجل دفع النمو والإبتكار قدمًا. تعترف المنظمات جميعها بالإنعكاس الإيجابي لخدمات الإتصال عالية السرعة والشبكات المرنة على سير الأعمال، وتسيير التحول الرقمي وتوسيع إنتشاره. فبزيادة قوة كل من "إن تي تي" و"إس إي إس"، ستتمكنان معًا من توفير الخدمات السحابية المبتكرة Edge as a Service للعملاء الذين يحتاجون إليها في عالمٍ سريع التغير. 

 


-انتهى-


لمحة عن شركة "إن تي تي" المحدودة


بصفتها جزءاً من شركة "إن تي تي داتا" المزودة لخدمات تكنولوجيا المعلومات مع عائدات تبلغ 30 مليار دولار أمريكي، تعدّ "إن تي تي" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات والبنى التحتية لمعلومات التكنولوجيا تقدم خدماتها لـ65 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" ولأكثر من 75 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 100". تضع الشركة حجر الأساس لمنظومة الشبكات من الحافة إلى السحابة في المؤسسات، وتبسّط تعقيدات أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، وتبتكر على حافة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، حيث تلتقي الشبكات والسحابة والتطبيقات. ونقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم والعمليات عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والقابلة للتطوير والتخصيص. في مسيرتها نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، تدعم الشركة المؤسسات بواسطة خدمات البنية التحتية التي توفرها المنصات. معاً نقوم بتمكين المستقبل المتصل. يُمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: services.global.ntt.


 


لمحة عن شركة "إس إي إس"


 


تملك "إس إي إس" رؤية جريئة من أجل توفير خدمات مذهلة في كل مكان على الأرض من خلال توزيع محتويات فيديو بأعلى جودةٍ وتوفير خدمات إتصال لا مثيل لها حول العالم. وبصفتها رائدة في حلول خدمات الإتصال العالمية، تشغّل "إس إي إس" مجموعة الأقمار الاصطناعية متعدّدة المدارات الوحيدة في العالم التي تجمع بين التغطية العالمية والأداء العالي، وتشمل نظام مدار O3b الأرضي المتوسط بزمن انتقال منخفض مجرب تجاريًّا. وبفضل شبكة سحابية واسعة وذكية، بإمكان "إس إي إس" توفير حلول إتصالات عالية الجودة في أي مكانٍ برًّا وجوًّا وبحرًا، وهي شريكٌ موثوقٌ لشركات الإتصالات الرائدة عالميًّا، ولمشغلي شبكات الهواتف الجوالة، والحكومات، ومزودي الإتصالات والخدمات السحابية، والبث والإذاعة، ومشغلي منصات الفيديو، ومالكي المحتويات. تحمل شبكات فيديو "إس إي إس" حوالى 8 آلاف قناة وبقدرة وصول فريدة لـ 369 مليون أسرة، مقدمةً خدمات إعلامية مدارة لمحتويات خطية وغير خطية. تندرج الشركة في أسواق بورصة باريس ولكسمبورغ تحت الرقم Ticker: SESG . للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.ses.com.


 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005801/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53374713ara-1

جهات الاتصال

"لوري بوسيو" للإتصالات الخارجية في "إن تي تي" المحدودة


البريد الإلكتروني: Lori.bosio@global.ntt



الإتصالات السلكية في "إن تي تي" المحدودة


البريد الإلكتروني: NTTLtd@wireside.com


 


"سوزان اونغ" للإتصالات الخارجية في "إس إي إس" المحدودة


البريد الإلكتروني: suzanne.ong@ses.com


No comments:

Post a Comment