Tuesday, April 4, 2023

شركة "جتكرافت" تتقدم عن طريق الاستحواذ على وسيط في أمريكا الشمالية

لندن - الاثنين, ٠٣. أبريل ٢٠٢٣

جتركافت تستحوذ على سي إف إس جتس وتغدو أكبر شركة دولية متخصصة في طائرات الأعمال.

(بزنيس واير) - استحوذت "جتكرافت"، الشركة العالمية الرائدة في مبيعات طائرات الأعمال والاستحواذ عليها وتداولها، على "كوربوريت فليت سرفيسز" ("سي إف إس جتس")، وهي شركة طيران أعمال بارزة متخصصة في أسواق الطوافات والطائرات الخفيفة والمتوسطة الحجم.

وقد قال بيتر أنتونينكو، رئيس شركة "جتكرافت"، بهذا الصدد: "لأكثر من 60 عامًا، كانت ’جتكرافت‘ تضع المعايير في معاملات طائرات رجال الأعمال، مع التركيز بشدة على الطائرات النفاثة الفائقة الحجم والكبيرة والطويلة المدى. مع إضافة ’سي إف إس جتس‘، تغدو خبراتنا في المنتجات هي الأكثر تنوعًا في القطاع، متجاوزة جميع الوسطاء والمصنعين الآخرين، إذ تجلب للعملاء ما يقرب من قرن من الخبرة، وأكثر من 100 مستشار عالمي متخصص وأكبر عدد من قوائم الطائرات الحصرية ."

الآن ومع دعم "جتكرافت"، تقدم "سي إف إس جتس" لقاعدة عملائها وصولاً أكبر إلى فئات الطائرات ذات الحجم الكبير والمتوسط. هذا، وتواصل كلتا الشركتين العمل بشكل فردي، وتستفيد كل منهما من قدراتها الخاصة، بما في ذلك الحصول على دعم من بيانات "جتكرافت" الرائدة في القطاع لدعم المعاملات.

وقد أضاف ديفيد موناسيل، الشريك في "سي إف إس جتس"، قائلاً: "منذ عام 1984، أثبتت سي إف إس جتس‘ نفسها كوسيط موثوق للطائرات والطوافات الخاصة. وبفضل دعم جتكرافت‘، نتيح لعملائنا الآن الوصول إلى أقوى بيانات عن السوق وإلى أوسع مجموعة من الطائرات في القطاع. "

وقد ختم أنطونينكو بالقول: "يمثل هذا التحالف الاستراتيجي بين ’جتكرافت‘ و’سي إف إس جتس‘ معلمًا هامًا لشركتنا وعملائنا الذين يمكنهم الآن الاستفادة من خبرة مشتركة لأكثر من 800 صفقة في السنوات الخمس الماضية وحدها. معًا، نتطلع إلى خدمة الطلب العالمي المتزايد على الطوافات وطائرات رجال الأعمال من جميع الأحجام ".

 - إنتهى -

ملاحظات للمحرر

لمحة حول "جتكرافت"

لسنا في "جتكرافت" مجرد وسطاء وحسب، بل شبكة من مستشاري الطائرات العالميين، تقدم وصولاً دوليًا فريداً ومعرفة محلية لا مثيل لها. من شأن معلومات الشركة الرائدة في السوق، وحلولها التمويلية الإستراتيجية، ومخزونها الواسع أن تسمح بتولي المعاملات تعقيدًا. لأكثر من 60 عامًا، قادت "جتكرافت" القطاع وأرست المعايير التي تستمر في تشكيله إلى يومنا هذا، حيث يقوم فريق مكون من أكثر من 80 متخصصًا في مجال الطيران عبر أكثر من 25 مكتبًا بتقديم المبيعات والاستحواذات والتداولات في مجال الطائرات في جميع أنحاء العالم، وذلك بسرعة تضاهي سرعة الحياة نفسها. اطلعوا على المزيد على الموقع الإلكتروني: www.jetcraft.com

لمحة عن " سي إف إس جتس"

مع ما يقرب من 40 عامًا في مجال مبيعات الطائرات، تعد "سي إف إس جتس" واحدة من شركات بيع الطائرات الخاصة الرائدة في البلاد. يقع مقرها الرئيس في كورنيليوس بولاية كارولينا الشمالية، وهي تقدم المبيعات، وتحليلات السوق، والاستشارات، وتخطيط الأسطول، وتقييم القوائم، ودعم الشراء، وتسهيلات الإغلاق. يمكن العثور على معلومات إضافية حول الخدمات الشاملة بما في ذلك مواصفات قوائم الطائرات الفردية على www.cfsjets.com أو بالاتصال على الرقم:  (704)359-0007.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230403005538/en/



جهات الاتصال

كايت بيفيريدج في "8020 كوميونيكايشنز"

بريد إلكتروني: jetcraft@8020comms.com

هاتف: +44 (0)1483 447380

No comments:

Post a Comment