Thursday, April 6, 2023

تكنوتري سينسا تُبرم أول صفقة في مجال تجربة العملاء المُعزّزة بلغة ترميز الذكاء الاصطناعي مع مُشغّل رئيس في أمريكا اللاتينية


 إسبو وهلسنكي - الخميس, ٠٦. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بزنيس واير) — أعلنت شركة "تكنوتري"، وهي إحدى المنصات الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الجيل الخامس والتكنولوجيا الناشئة في السحابة، عن فوزها بأول صفقة لها لمنصة "آر إف بيه كاستمر 360" لإدارة بيانات العملاء الرئيسة مع منصة "تكنوتري سينسا" الذكية، والتي تم إطلاقها قبل شهرين فقط. وتم اختيار شركة "تكنوتري" لهذا المشروع من قبل مُشغّلٍ من الدرجة الأولى في أمريكا اللاتينية بفضل نظام توحيد بيانات العملاء الخاص بالشركة القائم على منصة "تكنوتري سينسا" الذكية.


 


وتعدّ "تكنوتري سينسا" تقنيةً جديدةً مدعومةً بالذكاء الاصطناعي تمتد عبر حافظة "تكنوتري" بأكملها، لتمكين إنشاء حلول قابلة للتكوين قائمة على الذكاء الاصطناعي من شأنها إضفاء الطابع الإنساني على التجارب الرقمية في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من القطاعات من قبيل الرعاية الصحية، والتعليم، والرياضة، والخدمات المالية، والترفيه، والألعاب، والتجارب الواقعية. وتُسهم التجارب الرقمية المُعزّزة بالذكاء الاصطناعي والتي تُقدّمها منصة "تكنوتري سينسا" في توفير تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي لتعزيز مشاركة العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية، ما من شأنه أن يساعد في تسخير الجيل الخامس لتحقيق الدخل.


 


وتُسهم هذه الاتفاقية المُبرمة مع أحد العملاء القدماء في إثبات إمكانات البيع المُتبادل وبيع المُلحقات التي تتمتع بها منصة "سينسا" عبر حافظة "تكنوتري" الرقمية. وتعتزم شركة "تكنوتري" تقديم حلّ شاملٍ يُلبّي احتياجات الشركة المُشغّلة المُتمثّلة في توحيد معلومات العملاء عبر منصات أنظمة دعم الأعمال الخاصة بها. إذ سيعمل هذا الحلّ على دمج وتحديث البيانات التي يتم الحصول عليها من مختلف قواعد بيانات إدارة العلاقات مع العملاء وقواعد الفوترة القديمة، مع الاندماج بسلاسة في قنوات تفاعل العملاء والمنصات الخلفية الخاص بهم في الوقت عينه. وسيُوفّر حل "إنتلجينت كاستمر 360" المُقترح من "تكنوتري" والمدعوم من منصة "سينسا" عرضاً واحداً عابراً للعديد من تطبيقات إدارة العلاقات مع العملاء والفوترة والتطبيقات القديمة، ما يجمع المعلومات من منصات متعددة في الوقت الفعلي ويحُلّ كيانات الأعمال الرئيسة تلقائياً لإنشاء نظرة مدروسة على فترات زمنية للعميل. وستمكّن نظرة العملاء المجمّعة والديناميكية للغاية الشركة ليس فقط من حل تحدياتها في توفير رؤية واحدة للعميل، بل أيضاً من اكتساب رؤية في مؤشرات الأداء الرئيسة لتجربة العملاء.


 


وسيؤدي تنفيذ الحل المقترح إلى الفوائد التالية:


 


توحيد معلومات العملاء في تطبيق واحد، ما يُسهم في تحسين البيانات المُقدّمة عبر قنوات مختلفة. من حيث الجودة والموثوقية.

 


الحصول على رؤى ومعرفة عميقة حول العميل مُكتسبة من أنظمة الخلفية المختلفة بما في ذلك إدارة علاقات العملاء والفواتير والتطبيقات القديمة.

 


رقمنة وعرض معلومات العملاء لكل من الأنظمة الأمامية والأنظمة القديمة، ما يعزز سرعة تحقّق المُستخدمين من صحة بيانات العملاء.

 


الحد من أخطاء إدارة المبيعات وعمليات ما بعد البيع من خلال ضمان تقديم بيانات العملاء الصحيحة من بواسطة عرض شامل.

 


تعزيز رضا العملاء من خلال تحسين عملية تحديد المعلومات الخاصة بهم وتوحيدها.

 


تسريع تجميع المعلومات عبر منصة "سينسا" للذكاء الاصطناعي التي تتطلّب تعليمات برمجية منخفضة أو معدومة، ما يتيح التنسيق بين التطبيقات غير المتجانسة.

 


تكامل مُبسّط مع منصة رقمية مفتوحة قائمة على معايير "تي إم فوروم" للبُنية الرقمية المفتوحة وواجهات التطبيق البرمجية المفتوحة.

 


وقالت بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"، في هذا السياق: "يُسعدنا أن يتم اختيارنا لتنفيذ أحدث برامج الذكاء الاصطناعي الخاص بنا، ألا وهي منصة ’سينسا‘ الذكية. ستعمل هذه المنصة المُبتكرة بسلاسة عبر حافظة ’تكنوتري‘ الرقمية وتقنياتها، والتي تغطّي مجموعة واسعة من أنظمة دعم الأعمال الرقمية لشركات الاتصالات. كما تُعدّ هذه الشراكة خطوةً مُهمّةً إلى الأمام بالنسبة لشركة ’تكنوتري‘ وهي تُسلّط الضوء على التزامنا بتقديم حلولٍ مُبتكرةٍ تساعد عملاءنا على الحفاظ على قدرتهم التنافسية في مجالٍ رقمي يتغيّر بوتيرة سريعة. وستُمكّن التكنولوجيا المتطورة العملاء من الاستفادة من مجموعة منتجاتنا وخدماتنا مع الحفاظ على مشاعر العملاء في طليعة أولويات تجاربهم الرقمية".


 


لمحة عن شركة "تكنوتري"


 


تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي تحصل على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". وتتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tecnotree.com أو قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي – "لينكد إن" I "فيسبوك" I "تويتر" I "يوتيوب"


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005706/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/6042023315399

جهات الاتصال

بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"


البريد الالكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment