Friday, April 7, 2023

باندا بايوتيك تُعلن عن ابرام شراكة تاريخية للاستثمار في الأسهم مع شركة أكا-إيه جي التابعة لصندوق يوت الجنوبية للنمو



 دالاس -  الخميس, ٠٦.  أبريل ٢٠٢٣



أبرمت شركة "أكا-إيه جي" التابعة لصندوق يوت الجنوبية للنمو اتفاقية ستتحول بموجبها إلى شريك في أسهم مشروع "باندا هاي بلاينز هيمب جين" الخاص بشركة "باندا بايوتيك"


 

(بزنيس واير) — أعلنت شركة "باندا بايوتيك" عن ابرام اتفاقية تاريخية للاستثمار في الأسهم بين مشروع "باندا هاي بلاينز هيمب جين" ("بيه إتش بيه إتش جي") وصندوق القبيلة الهندية في يوت الجنوبية للنمو (المُشار إليه فيما يلي بـ "صندوق النمو") المملوك لقبيلة الهنود في منطقة يوت الجنوبية، وهي قبيلةٌ معترفٌ بها فيدرالياً. وقد تم توقيع هذا التحالف الاستراتيجي مع شركة "أكا-إيه جي" المحدودة التابعة لصندوق النمو.


 

ويُمثّل هذا الاستثمار خطوةً كبيرةً إلى الأمام نحو إطلاق مشروع "باندا هاي بلينز هيمب جين" الذي طال انتظاره في الربع الأخير من عام 2023. ويسير هذا المشروع، الواقع في ويتشيتا فولز بولاية تكساس، على المسار الصحيح ليغدو أكبر مركز لتجزئة القنب في الولايات المتحدة وأحد أكبر منشآت معالجة القنب الصناعي في العالم.


 

وقالت ديكسي كارتر، رئيسة شركة "باندا بايوتيك"، في معرض تعليقها على هذه الصفقة: "لم يكن بوسع شركة ’باندا بايوتيك‘ أن تختار شريك أسهم أفضل لمشروع ’باندا هاي بلينز هيمب جين‘ الأول الخاص بها. إذ توفّر قبيلة الهنود في يوت الجنوبية والشركات التابعة لها العديد من الفرص الاستراتيجية لما يُتوقع أن تكون شراكةً ناجحةً وطويلة الأمد".


 

هذا وتُعدّ قبيلة الهنود في يوت الجنوبية أوّل قبيلة هندية في الولايات المُتّحدة الأمريكية تحصل على تصنيف ائتماني "إيه إيه إيه" اكتسبته من خلال سنوات من الحوكمة الثابتة والمعاملات التجارية الناجحة والحكيمة. ويهدف صندوق النمو، وهو قسم الأعمال لقبيلة الهنود في يوت الجنوبية، إلى دعم فرص الاستثمار في الأعمال التجارية التي تهتم بالبيئة من خلال شركة "أكا". ونظراً لأن القنب يوفر خياراً بيئياً مثبتاً وأكثر استدامة من الألياف الأخرى المستخدمة في قطاع المنسوجات، تُشارك شركة "أما-إيه جي" التابعة لصندوق النمو رؤية شركة "باندا بايوتيك" لمشروع "بيه إتش بيه إتش جي" والإمكانيات الثورية للألياف الطبيعية من القنب.


 

من جهته، قال شاين سيبيل، المدير التنفيذي لصندوق النمو: "يتشرّف صندوق النمو بإبرام شراكةٍ مع ’باندا بايوتيك‘ في مشروع ’باندا هاي بلاينز هيمب جين‘. لقد حقّقت كلٌّ من القبيلة وشركة ’باندا‘ نجاحاً كبياً على مدار عقودٍ في مختلف الأنشطة التجارية. ونحن ننظر إلى الاستثمار في ’بيه إتش بيه إتش جي‘ على أنه شراكة تكميلية واستراتيجية تتوافق مع قيم شركتنا وتؤدي إلى عمل تجاري يوفر حلولاً مستدامة للمستقبل".


 

هذا ويتطلّب القنب الصناعي، الذي أثبتت الدراسات العلمية أنّه يعزل كميات كبيرة من ثاني أكسيد الكربون، كميات أقل بكثير من المياه ومبيدات الأعشاب الضارة والفطريات والآفات لينمو مقارنةً بمعظم المحاصيل المستخدمة في تصنيع المنسوجات. وقد أدرك قطاع المنسوجات أهمية المشروع إذ قام الكثير من قادة القطاع، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية العالمية وأفضل مصانع الغزل في جميع أنحاء العالم، بالتواصل فيما يتعلق بالشراكات المحتملة مع شركة "باندا".


 

حتى اليوم، تم تصنيع نحو 95 في المائة من معدات معالجة القنب الضرورية، وتم تسليم معظمها إلى منشأة تبلغ مساحتها 500 ألف قدم مربع في ويتشيتا فولز. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع في الربع الأخير من هذا العام.


 

كما ستتم معالجة قش القنب المزروع في الولايات المتحدة الأمريكية فقط في منشأة "بيه إتش بيه إتش جي". وقد تعاقدت شركة "باندا" مع المنتجين لموسم الزراعة 2023 وتتوفر لديها بذور للمزارعين. وقد ثبت أن جينات البذور المتاحة تنمو بنجاح في المنطقة المحيطة بويتشيتا فولز. للمزيد من المعلومات، من ضمنها استعلامات المزارعين، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.pandabiotech.com.


 

لمحة عن "باندا بايوتيك"


 

تُعدّ "باندا بايوتيك" المحدودة، المُتّخذة من دالاس بولاية تكساس مقراً رئيساً لها، شركةً مملوكةً للقطاع الخاص تقود قطاع ألياف القنب والقش الصناعية الناشئ في الولايات المتحدة الأمريكية. يتمتّع أفراد القيادة التنفيذيّة في شركة "باندا بايوتيك" بخبرة واسعة في مجال تطوير وتمويل وبناء وتشغيل مرافق البنية التحتية الواسعة النطاق في مجال الطاقة النظيفة، إذ طوروا 22 مشروعاً تمثل مجتمعة نحو 12 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال المُستثمرة. حالياً، تقوم الشركة بتطوير مرافق لتصنيع جين القنب على نطاق واسع. وسيتم تشغيل أول منشأة تابعة لشركة "باندا"، وهي منشأة "باندا هاي بلاينز هيمب جين" ("بيه إتش بيه إتش جي") المحدودة الواقعة في ويتشيتا فولز بولاية تكساس، في الربع الأخير من عام 2023. وستكون أكبر منشأة لمعالجة القنب وتقطينه ميكانيكياً في النصف الغربي للكرة الأرضية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.pandabiotech.com و@pandabiotech على "انستغرام" أو "تويتر" أو "لينكد إن".


 

لمحة عن صندوق يوت الجنوبية للنمو


يُحافظ صندوق يوت الجنوبية للنمو، المُتّخذ من محمية يوت الجنوبية الهندية في كولورادو مقراً رئيساً له، على حافظة الأعمال المتنوعة والناجحة لقبيلة الهنود في يوت الجنوبية. ويتمثّل هدف صندوق النمو في تعزيز الازدهار الاقتصادي للقبيلة وأعضائها من خلال إدارة أعمال القبيلة بشكل مسؤول وتطوير فرص نمو جديدة بحكمة. ويتألف صندوق يوت الجنوبية للنمو من شركة "ريد ويلو بروداكشن"، وشركة "ريد سيدار غاثرينج"، و"جي إف بروبرتيز جروب"، و"جي إف فنتشرز"، و"جي إف برايفت إكويتي"، و"أما إنيرجي جروب"، و"أكا-إيه جي". كما حصلت قبيلة يوت الجنوبية على تصنيف "إيه إيه إيه" لسندات الالتزام العام، وهي أول قبيلة هندية تحصل على هذا التصنيف.


 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230405005286/en/


 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0604202331557
جهات الاتصال

وسائل الإعلام (فقط)


بيث غيبهارد


هاتف: 6153360194


البريد الالكتروني: bethgebhard@gmail.com

No comments:

Post a Comment