Saturday, April 8, 2023

تطلق مؤسسة لينياج للعطاء برنامجَ منحٍ جديدًا

  يساهم هذا البرنامج بدعم الجمعيات والمبادرات التي تهتم بمكافحة الجوع والحدّ من هدر الطعام وتطوير المجتمع



إستثمرت المؤسسة أكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي في المنح المخصصة للمنظمات المجتمعية إلى بنوك الطعام المحلية وغيرها من المنظمات المجتمعية والدعم البرنامجي    


 


(بزنيس واير) – أطلقت مؤسسة لينياج للعطاء (المشار إليها فيما يلي بـ"المؤسسة")، وهي الذراع الخيرية المستقلة لشركة لينياج لوجيستكس (المشار إليها فيما يلي بـ "لينياج")، اليوم برنامج طلب المنح الأول للمنظمات المؤهلة للحصول على إعاناتٍ في العام 2023.


 


يركّز هذا البرنامح على دعم المنظمات والمبادرات التي تهتم بمكافحة الجوع والحدّ من هدر الطعام وتطوير المجتمع وما يترتب عنها من تطوير اليد العاملة ودعم النجاح التربوي وتعزيز الثقافة المالية وبرامج الإستقرار السكني وغيرها من الجهود التي تبذل للحد من العوامل الإجتماعية التي تنعكس على الصحة نتيجة الجوع والفقر.  


وفي هذا السياق، صرحت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة لينياج للعطاء، السيدة كريستين ريس زيكا قائلةً: "مع اقترابنا عتبة العام الثاني من تأسيسنا، نحن متحمّسون جدًا من أجل توسيع تأثيرنا على المجتمع من خلال دعم الهيئات التي تشاركنا مهمّتنا من أجل الحدّ من هدر الطعام ومكافحة النقص في الأمن الغذائي. كذلك، سيسمح لنا هذا البرنامج بتوسيع إنتشارنا وتنويعٍ شركائنا بغية زيادة علاقاتنا مع جمعيات وهيئات حول العالم تعمل هي أيضًا من أجل الحدّ من هدر الطعام ومكافحة النقص في الأمن الغذائي."


 


بدءًا من الرابع من أبريل ولغاية 25 مايو، سيتم مراجعة كافة طلبات الحصول على المنح على أساسٍ متحرّك مع إبلاغات بالمنح ستُنجز بحلول 19 من شهر يونيو. وستختلف قيمة المنح بحسب حاجات الهيئات التي قدّمت طلباتها، وأنواع البرامج، والأموال المتوافرة. تتراوح قيمة المنح بين 2500 دولار أمريكي و200 ألف دولار أمريكي.


 


للحصول على منحة من المؤسسة يجب على مقدّم الطلب ما يلي: 


 


تقديم الطلب عبر البوابة الإلكترونية


أن يكون مؤسسة غير ربحية بموجب المادة  501(c)(3) من قانون الولايات المتحدة، مقرّها الولايات المتحدة، ملنتزمة بتوجيهات دائرة الإيرادات الداخلية، أو أن يكون مؤسسة دولية غير حكومية.


عرض استراتيجيته من أجل تحقيق غايته ونجاج برنامجه وتقييم نتائج برنامجه ودراستها أو التعلم منها. 


 


للمزيد من المعلومات ولتقديم طلبات المنح، يُرجى زيارة موقع المؤسسة .


 


تعمل المؤسّسة بمثابة صلة وصلٍ آمنة لجودة الطعام من المنتجين إلى من هم بحاجة إليه. ونحن نسعى منذ تأسيسنا لتحقيق هدفنا بتأمين ما يوازي 500 مليون وجبة لمن هم بحاجة بحلول العام 2025. ويبدو مما قد تحقّق حتى اليوم، أننا سنتخطّى هذا الهدف وقد قمنا بتقليص هدر الطعام بنسبة 10 مليون باوندز. بالإضافة إلى ذلك، لقد إستثمرت المؤسسة أكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي في المنح المخصصة للمنظمات المجتمعية إلى بنوك الطعام المحلية وغيرها من المنظمات المجتمعية والدعم البرنامجي. ولاتزال شبكة الشركاء تتسع إذ أصبحت تتضمن 50 شريكًا استراتيجيًّا بينهم Feeding America، وشبكة FoodBanking Global، وخطة التمكين Empowerment Plan بالإضافة إلى موسستي Move for Hunger و Darden Foundation .


 


لمحة عن " مؤسسة لينياج للعطاء"


مؤسسة لينياج للعطاء (المشار إليها بـ"المؤسسة") هي الذراع الخيرية لشركة لينياج لوجيستكس (المشار إليها بـ "لينياج") وهي تستفيد بشكل أساسي من تأثير لينياج ومستوى نفاذها وتجاربها وخبراتها إذ أنّها من أكبر مزودي الحلول اللوجستية المضبوطة الحرارة في العالممع عملائها وشركائها في العمل على الحد من هدر الطعام ومكافحة غياب الأمن الغذائي – وقد أصبح حاجةّ ملحةً في هذه الظروف بسبب التحديات العملية المتمثلة في توفير الغذاء الجيد للمحتاجين خلال جائحة الكوفيد 19. ويكمن جوهر مهمة المؤسسة في تطوير رابط ديناميكي، في الوقت الفعلي، وعالمي بين أولئك الذين ينتجون طعامنا بشكل تجاري من جهة، والأفراد والأسر والمجتمعات التي هي في أمس الحاجة إليه من جهة أخرى. وتنشئ المؤسسة كذلك نظامًا يمكن من خلاله توجيه المنتجات الغذائية التي كان من الممكن أن يكون مصيرها الهدر، بسرعة وسهولة إلى مخازن الطعام وغيرها من المنظمات غير الربحية التي تكافح غياب الأمن الغذائي في جميع أنحاء العالم. وتدعم المؤسسة العديد من المبادرات الخيرية التي لها تأثير في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، وتفتخر بشراكتها مع Feeding America، وشبكة FoodBanking Global، وغيرها من المنظمات بغية توسيع نطاق انتشارها وزيادة تأثيرها والمساعدة في توفير الطعام للعالم أجمع.


 


لمحة عن " لينياج لوجيستكس"


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ"فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت "لينياج" أفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022 والشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2022، والرقم 17 في قائمة "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: : https://www.businesswire.com/news/home/20230404005511/en/


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0504202331529

جهات الاتصال

"لينياج لوجيستكس"


كريستينا ويس


هاتف: 7346081855


البريد الإلكتروني: cwiese@lineagelogistics.com

No comments:

Post a Comment