Friday, April 14, 2023

أرميس وتروفورت تُعلنان عن إبرام شراكة استراتيجية


 سان فرانسيسكو - الخميس, ١٣. أبريل ٢٠٢٣


أصبح بإمكان العملاء الآن الاستفادة من التكامل المُشترك بين الشركَتَين لتحسين الرؤية والذكاء والتحكم في الأصول المتصلة بشبكة الإنترنت


(بزنيس واير) — أعلنت اليوم "أرميس"، الشركة الرائدة في مجال رؤية الأصول وأمنها، عن شراكة وتكامل استراتيجيين مع شركة "تروفورت" المُتخصّصة في الحماية ضدّ الهجمات القائمة على الحركة الجانبية. ويُسهم هذا التعاون في تمكين العملاء من خلال تحسين اكتشاف وفهم وتنفيذ السياسات الأمنية المُخصّصة لبيئات تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية.


 


وقال براين جومبيل، رئيس شركة "أرميس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أخبرنا عملاؤنا عن مدى أهمية السياق بالنسبة إليهم عندما يتعلق الأمر بفهم كيفية ربط التطبيقات بأصول محددة، ومن يمتلك هذه التطبيقات، ومدى أهميتها بالنسبة للشركات. تُمكّننا هذه الشراكة المُبرمة مع ’تروفورت‘ من وضع سياسات فضلى للأمن والتقسيم، بهدف زيادة المرونة التشغيلية، ويُسعدنا تقديم خبراتنا المشتركة للعملاء".


 


هذا وتوصّلت الأبحاث إلى أنّ 60 في المائة من الهجمات تتم من خلال الحركة الجانبية. ويأتي ذلك نتيجة دمج بيئات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية عادةً في شبكة واحدة مُسطحة. وفي حال كانت الفرق الأمنية تفتقر لرؤيةٍ كاملةٍ في هذا المجال، يُمكن للجهات المُهاجِمة الخبيثة استهداف كلتا البيئتين والتحرك بينهما من دون أن يتم اكتشافها.


 


من جهته، قال سمير مالهوترا، الرئيس التنفيذي والمُؤسّس المُشارك لشركة "تروفورت": " تُواجه الشركات اليوم تحدياً كبيراً في تحديد التطبيقات وتوثيقها وتخطيطها وفصلها بطريقةٍ آمنةٍ ومراقبة، وبدقّة ونزاهة عاليتين. وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على القطاعات الأكثر أهمية، كالتصنيع والمرافق والرعاية الصحية والخدمات المالية. إلاّ أنّ شركتي ’أرميس‘ و’تروفورت‘ تستطيعان معاً اكتشاف بيئتي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية وتخطيطهما بالكامل لتطبيق سياسات ذكية تمنع الحركة الجانبية غير المُصرّح بها".


 


وتُساعد شركتا "تروفورت" و"أرميس" معاً العملاء على:


 


اكتشاف جميع الأصول المتصلة بالشبكة، بما في ذلك التطبيقات والأجهزة وحسابات الخدمة والبنية التحتية، في غضون يومٍ واحدٍ فقط باستخدام تقنيات متوفرة بعضها يتطلب إضافة برمجيات خاصة عند المستخدم وبعضها الآخر لا يحتاج ذلك.

 


فهم سلوكيات أعباء العمل وربطها بالتطبيقات لإنشاء قاعدة بيانات للعمليات العادية، ما يُوفّر للمستخدمين رؤى موثوقة حول ما يجب حظره أو تعطيله أو إيقافه.

 


فرض اتخاذ اجراءات حسب الحساب والتصرّف أو دفع تنفيذ الاجراءات إلى اعتماد جدران الحماية مع "تروفورت" أو الوكيل الموجود لاكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها.

                         


وقال جايمس باول، الرئيس التنفيذي لشؤون أمن المعلومات بشركة "تراين تكنولوجيز"، في هذا السياق: "من الضروري أن نعمل بشكلٍ آمنٍ لنُركّز جهودنا على مُهمّتنا الرئيسة المُتمثّلة في توفير حلولٍ مناخية فعّالةٍ ومستدامةٍ للمباني والمنازل ووسائل النقل. لقد كانت كلّ من ’أرميس‘ و’تروفورت‘ شريكتين في غاية التميّز بالنسبة إلينا، وبالتالي بصفتي عميلاً لكليهما، يُثير اهتمامي للغاية هذا التعاون والقدرات المُوسّعة والخدمات التي سنستفيد منها".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ موضوع مؤتمر "آر إس إيه" لهذا العام هو "القوّة في التضامن". وشركتا "تروفورت" و"أرميس" هما خير تجسيدٍ لهذا الأمر. وفي إطار فعاليات حدث هذا العام، ستجتمع الشركتان لتقديم عرضٍ مشترك. لحضور العرض، يرجى زيارة شركة "أرميس" في الجناح "إس-1127" يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 عند الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ. وللمزيد من المعلومات حول مشاركة شركة "أرميس" في مؤتمر "آر إس إيه"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.armis.com/rsac-2023/.


 


"تروفورت" هي عضو في برنامج تجربة شركاء "أرميس" ("إيه بيه إي إكس") الذي تتمثل مُهمّته في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمد بين "أرميس" وشركائها، وتعزيز التعاون لخدمة العملاء بأفضل طريقة ممكنة. قُم بالتقديم هنا لتصبح أحد شركاء "أرميس".


 


لمحة عن "أرميس"


توفّر "أرميس"، الشركة الرائدة في مجال رؤى الأصول وأمنها، أوّل منصّة موحّدة لمعلومات الأصول في القطاع مُصمّمة للتعامل مع سطح الهجوم الجديد المُمتد الذي تخلقه الأصول المتصلة بشبكة الإنترنت. وتثق بعضٌ من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن 100" في الحماية المُتواصلة التي نُوفّرها في الوقت الفعلي لتحصل على رؤيةٍ شاملة لكافة الأصول المُدارة وغير المُدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والسحابة، وأجهزة إنترنت الأشياء، والأجهزة الطبية (إنترنت الأشياء الطبية)، والتكنولوجيا التشغيلية، وأنظمة التحكم الصناعي، وشبكات الجيل الخامس "5 جي". وتوفّر "أرميس"، وهي شركةٌ خاصة مُتّخذة من كاليفورنيا مقراً رئيساً لها، إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتنفيذ الآلي.


 


لمحة عن "تروفورت"


تُمكّنك شركة "تروفورت" من التحكّم في حركة النشر الجانبية في مراكز البيانات والسحابة. إذ توسّع سحابة "تروفورد" الحماية لتتجاوز النشاط على الشبكة، وذلك من خلال إيقاف إساءة استخدام حسابات الخدمة. تأسّست "تروفورد" على يد مسؤولين تنفيذيين سابقين في مجال تكنولوجيا المعلومات من "بنك أمريكا" و"جولدمان ساكس"، وتضع الشركات العالمية الرائدة ثقتها فيها لتحصل على اكتشافٍ مُنقطع النظير لبيئة التطبيقات والتجزئة الدقيقة لكلّ من الهوية والنشاط. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://truefort.com ومُتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230412005062/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ara53379654

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


ريبيكا كراديك


المُديرة الأولى للاتصالات العالمية


"أرميس"


البريد الالكتروني: pr@armis.com


أو


"مارك غيندرون"


"مارك غيندرون للعلاقات العامة" لصالح شركة "تروفورت"


البريد الالكتروني: marc@mgpr.net

No comments:

Post a Comment