Saturday, April 8, 2023

تكنولوجي هولدينجز تُقدِم المشورة لـسوازيو، وهي شركةٌ تُقدّم استشارات إستراتيجية قائمة على البيانات في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا الطبية، في اتفاقية بيعها إلى نامسا


 لندن - الخميس, ٠٦. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير) — يسُرّ شركة "تكنولوجي هولدينجز"، وهي بنكٌ استثماريٌ عالميٌ مُتخصّصٌ في المعاملات المحدودة تنتشر مكاتبه في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، أن تعلن عن تولّيها دور المُستشار المالي الحصري لشركة "سوازيو"، وهي شركة رائدة للاستشارات القائمة على البيانات في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا الطبية، بخصوص عملية بيعها الاستراتيجية إلى شركة "نامسا" التابعة لحافظة "أركيميد" والمُتّخذة من الولايات المتحدة الأمريكي مقراً رئيساً لها.


 


تتمتّع شركة "سوازيو" التي تأسّست عام 2001 والمُتّخذة من مدينة أنتويرب في بلجيكا مقراً رئيساً لها، بحضورٍ في أسواقٍ رئيسةٍ في مناطق أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ، وهي تقدّم خدمات استشارية ودراسات للسوق ورؤى مُعمّقة وتحليلات عالية التخصّص وقائمةً على البيانات في أسواق علوم الحياة والتكنولوجيا الطبية. كما طوّرت شركة "سوازيو" منظومةً شاملةً قائمةً على الأبحاث تضمّ خدمات ومنهجيات استشارية تكميلية في خمسة مجالات هي رؤى العملاء، ومُحركات قيمة المنتجات، ورحلة المرضى، والرعاية الصحية الرقمية والقيمة الاقتصادية المُقترحة.


 


وبفضل استحواذها على شركة "سوازيو"، تُعزّز "نامسا" قدراتها المرتبطة بالبحث وتطوير المنتجات وتزيد حضورها العالمي إلى 20 موقعاً في جميع أنحاء الأمريكتين وآسيا وأوروبا. وفي هذا السياق، قال الدكتور كريستوف بيرتو، الرئيس التنفيذي لشركة "نامسا": "’نامسا‘ متحمسةٌ للغاية لتوسيع نطاق خدماتها الإستشارية الاستراتيجية العالمية مع إضافة ’سوازيو‘. إنّ الرؤى المُعمّقة المُرتبطة بالعملاء والأبحاث الدقيقة في السوق هما ما يحرك قيمة التقنيات الطبية الجديدة وقبول المنتجات. وبالتعاون مع فريق ’سوازيو‘، ستُوسّع ’نامسا‘ نطاق وصول عملائها وستُعزّز تقديم خدمات التطوير الشاملة لقطاع التكنولوجيا الطبية العالمي".


 


وقال الدكتور كريستوف فان دير ليندن، الرئيس التنفيذي لشركة "سوازيو": "مع تشابه القيم والخبرات في تقديم رؤى مُعمّقة لتسريع الابتكارات في مجال التكنولوجيا الطبية، تتوافق خدماتنا بشكل جيد لتقديم حلولٍ شاملة للتطوير والتسويق للعملاء العالميين".


 


وفيما يتعلق بدور شركة "تكنولوجي هولدينجز"، أردف كريستوف فان دير ليندن: "تجلّى السجل الحافل الذي تتمتع به شركة ’تكنولوجي هولدينجز‘ في مجال الاستشارات المرتبطة بالتكنولوجيا الطبية، وعلم البيانات، والتحوّل الرقمي من خلال شبكتها الواسعة التي تضمّ علاقات بين المشترين والمستثمرين في القطاع بالإضافة إلى فهمٍ عميقٍ للقطاع وسياقه العام. وقد أدى عملهم الجاد والتزامهم بالنجاح إلى الحصول على نتيجةٍ فاقت توقعاتنا سواء من حيث التقييم أو الملاءمة".


 


من جهته، قال السيد فيفيك سوبرامانيام، المُؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "تكنولوجي هولدينجز": " "نُعرب عن فخرنا بتقديم المشورة إلى شركة ’سوازيو‘ في هذه الصفقة التاريخية في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا الطبية. فقد أسّس كريستوف وفريقه شركة استشاريّةً إستراتيجيةً قائمةً على البيانات رائدةً حقاً في السوق. كما تُعدّ الصفقة السادسة عشرة التي قُمنا بها في منظومة الرعاية الصحية وعلوم الحياة، وهي توضح بشكل أكبر الخبرة التي نتمتّع بها بصفتنا قادةً في هذا القطاع".


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005994/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0604202331551

جهات الاتصال

كايت غيري


مديرة التسويق الأولى


البريد الالكتروني: kate@technologyholdings.com

No comments:

Post a Comment