Wednesday, April 12, 2023

سنترال بوكيت: وجهتك المثالية للفخامة وأسلوب الحياة في تايلاند

 

يقع مركز "سنترال بوكيت" التجاري، وهو وجهة عالمية للفخامة وأسلوب الحياة، وسط إحدى أشهر المدن الساحلية في العالم، بوكيت، بتايلاند. ويتكوّن مركز "سنترال بوكيت" من مبنيين حديثين يصل بينهما ببساط متحرّك، ويُوفر المركز تجربة تسوق سلسة ومبسطة تجمع بين فن العمارة التقليدي والمعاصر والطبيعة الغنية في أجواء ساحرة وفريدة.


 


وتضمّ المنطقة الفاخرة في "سنترال بوكيت" علامات تجارية عالمية رائدة على غرار "ألكسندر ماك كوين" و"بالنسياغا" و"إرمنيجيلدو زينيا" و"غوتشي" و"إرميس" و"لوي فويتون" و"سان لوران". ويمتاز "سنترال بوكيت" بتشكيلة "بوكيت" الحصرية التي تطلقها العديد من العلامات التجارية حصرياً في المجمّع. وبفضل توفّر أكثر من 500 علامة تجارية للأزياء ومتاجر أسلوب الحياة التي تتراوح من العلامات التجارية المحلية إلى العلامات التجارية العالمية المعروفة التي تشمل جميع الفئات، سيتمكن المتسوقون القادمون من الشرق الأوسط من إيجاد مبتغاهم في "سنترال بوكيت".


 


ويصطحب قسم "أكواريا" في "سنترال بوكيت" الزوار في رحلة ساحرة تحت الماء ويمنحهم الفرصة لاستكشاف عجائب المحيط وأسرار الأنهار، وهو أكبر حوض مائي في تايلاند. ويضمّ الحوض أكثر من 180 نوعاً من أنواع الحياة البحرية وأكثر من 15 ألف نوع من الأسماك من جميع أنحاء العالم، ويشكّل قسم "أكواريا" نقطة جذب لا بدّ من زيارتها للعائلات والأشخاص الذين يستمتعون بالهدوء في عالم ما تحت الماء.


 


ولعشاق التحدي، أطلق "سنترال بوكيت" مؤخراً نشاطاً جديداً يرفع حماسكم يُعرف باسم "إي-جوكارت" في "سكاي باركينج" في الطابق الثالث. مع سرعات تصل إلى 40 كيلومتر في الساعة للبالغين و16 كيلومتر في الساعة للأطفال الذين يزيد طولهم عن 110 سنتيمتر، من المؤكد أن تجربة الكارتينج "جو-كارتينج" هذه ستحفر ذكريات خالدة فريدة في الأذهان.


 


ويُوفر "سنترال بوكيت" أيضاً للزوار فرصة لاختبار سحر الثقافة التايلاندية في مكان واحد في قسم "تايلز أوف تايلاند" بالطابق الأرضي. وتحاكي وجهة الجذب هذه أسلوب الحياة التايلاندية المميزة من خلال سوق عائم يمكن للزوار فيه تذوّق المأكولات المحلية من المناطق الشمالية والوسطى والشمالية الشرقية والجنوبية.


 


ويقع مجمّع "سنترال بوكيت" في وسط مدينة بوكيت، على بعد 10 إلى 15 دقيقة فقط من مدينة بوكيت القديمة، ويُعد وجهة ملائمة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط الذين يتطلعون إلى تجربة تسوّق فاخرة وأسلوب حياة فريد وتناول المأكولات والترفيه في مكان واحد. وبفضل مزيج من الفخامة والثقافة والترفيه، يعد "سنترال بوكيت" وجهة لا بد للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف أفضل الأماكن السياحية في تايلاند من زيارتها.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة على الرابط الإلكتروني التالي: www.centralphuket.com


وزيارة حساباتنا على:


"فيسبوك": www.facebook.com/CentralPhuketFanpage


"إنستغرام": www.instagram.com/central_phuket


"يوتيوب": https://www.youtube.com/channel/UCjaHqxGxHdY_YWzfg8R-HUw?view_as=subscriber


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/12042023cpar

جهات الاتصال

شارون إم.


البريد الإلكتروني: sharon@mediarepublic.biz


No comments:

Post a Comment