Saturday, April 8, 2023

تجديد العلامة التجارية لشركة نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز إلى فيركارا


 ستيرلنج، فيرجينيا - الجمعة, ٠٧. أبريل ٢٠٢٣



تُعزز الهوية الجديدة للعلامة التجارية تركيز الشركة على توفير الحماية لتجارب المستخدمين عبر الإنترنت باستخدام منصة أمن سحابية عالمية مُصمّمة خصّيصاً لهذا الغرض

 

(بزنيس واير): تعمل "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" حالياً باسم "فيركارا"، وهي علامة تجارية جديدة تركّز كلياً على توفير الحماية عبر الإنترنت لتجارب العديد من أكبر الشركات في العالم. تتمحور الهوية الجديدة، التي تسهم في تطور الشركة لتصبح كياناً مستقلاً، حول منصة "فيركارا" لأمن السحابة العالمية المصممة خصّيصاً لهذا الغرض. وتوفر المنصة طبقات حماية لحضور الشركات عبر الإنترنت من الهجمات بغض النظر عن مكان نشأتها أو مكان استهدافها.


 

وفي هذا السياق، قال كولين دوهرتي، الرئيس التنفيذي لشركة "فيركارا": "يشكّل تجديد العلامة التجارية لتغدو ’فيركارا‘ نقطة انعطاف في مسيرة تحولنا المدعومة بالاستثمارات في المجالات الأكثر أهمية لعملائنا وتشمل المنتجات والخدمات الجديدة والمعززة، وزيادة سعة الشبكة وأدائها، وتوسيع التغطية الجغرافية. ونواصل سعينا لتوفير تجربة جذابة وتفاعلية للعملاء. وتعزز هذه الخطوة الأخيرة في رحلتنا التزامنا بتقديم أفضل منتجات أمن السحابة ضمن فئتها وتوفير دعم غير مسبوق للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع".

 

وضاعفت "فيركارا" التزامها بتوفير حلول أمن سحابية رائدة في القطاع تتسم بالمرونة وسهولة التكيف وقابلية التطوير بدرجة عالية واستقلالية عن البائعين، ما يقلل من جهود العملاء المبذولة ويمكّنهم من التركيز على تطوير أعمالهم. إنّ نهج "فيركارا" الاستشاري والتعاوني المميز متجذر بالقيم الأساسية الخاصة بالمؤسسة، وله دور محوري لضمان أن تبقى حلولها مستجيبة ومثالية ومُصممة لتُلائم الممارسات التشغيلية للعملاء. وتُعدّ المعارف البشرية العميقة التي يتمتع بها طاقم الشركة فائقة الأهمية، حيث تمكّنها من تعزيز تأثير مجموعة منتجات "ألترا" الرائدة في القطاع. وسيواصل الخبراء المتخصصون دعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

 

وأضاف ستيوارت بلوم، رئيس مجلس إدارة "فيركارا": "تتفرد ’فيركارا‘ بالفعل في السوق بفضل منصتها السحابية المصممة خصّيصاً لهذا الغرض والمدعومة من قبل نقاط التواجد في جميع أنحاء العالم. ومن الملائم أن تستحدث المؤسسة هوية جديدة تعكس الاجتهاد والرعاية التي تظهرها لدعم عملائها وشركائها وموظفيها يومياً. وأتطلع إلى التعاون المستمر مع فريق ’فيركارا‘ والتركيز الثابت على الابتكار والأداء والخدمة".


 

ويدمج الاسم الجديد بين عبارتي "فيريت" و"كارا"، اللتين تعنيان باللغة اللاتينية الحقيقة والمحبوب على التوالي. تشكل أيقونة "V" الحادة والمميزة، التي تم إنشاؤها من خلال الجمع بين مستويات الزاوية الديناميكية، الشعار الجديد. وعند دمجها مع العلامة التجارية للمنتج "ألترا"، وهي كلمة تعني التجاوز أو التسامي، تصبح النتيجة تجسيدًا للتفاني الدؤوب لحماية أصول العملاء الأكثر أهمية من خلال توفير سلسلة مرموقة وموثوقو من خدمات الأمن المقدمة عبر السحابة.


 

لمحة عن "فيركارا"


تعد "فيركارا" منصة أمن عالمية قائمة على السحابة تم إنشاؤها خصّيصاً لهذا الغرض توفر طبقات من الحماية حضور الشركات عبر الإنترنت، بغض النظر عن مكان نشوء الهجمات أو المكان التي تستهدفها. وتعتمد أفضل العلامات التجارية حول العالم على "نوستار سيكيوريتي سيرفيسيز" لحماية بنيتها التحتية الرقمية وحضورها على شبكة الإنترنت. ومن خلال تقديم أفضل الحلول أداءً في القطاع ورفدها بخبرة بشرية لا مثيل لها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وإضافة لتقديم إرشادات عملية، تعتمد أفضل العلامات التجارية حول العالم على "فيركارا" لحماية شبكاتها وتطبيقاتها من التهديدات والأعطال، حيث تمنحكم راحة البال وتضمن تفعلاً استثنائياً للشركات وعملائهم طوال اليوم وكل يوم. وخضعت "فيركارا" لاختبارات الضغط في حافظة الأمن ذات المهام الحرجة في أكثر القطاعات تنظيماً وذات حركة المرور العالية في العالم، والتي توفر خدمات نظام أسماء النطاقات والتطبيقات والشبكات الأفضل ضمن فئتها (بما في ذلك الحماية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة وجدار حماية تطبيقات الويب) لعملائها من الشركات المدرجة ضمن قائمة "جلوبال 5000" وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Vercara.com.


 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404006006/en/


 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/7042023315688

جهات الاتصال
"فيركارا"

"فين بارتنرز" لصالح "فيركارا"


بيتي جونسون


هاتف: +15035467880


البريد الإلكتروني: pete.johnson@finnpartners.com

No comments:

Post a Comment