Friday, April 7, 2023

دنتال مونيتورينج تُعلن عن ابتكارات جديدة في مجال مراقبة مشابك تقويم الأسنان المعدنية

  (بزنيس واير): تُواصل شركة "دنتال مونيتورينج" رفع سقف معيار حلول تقويم الأسنان المدعومة بالذكاء الاصطناعي، من خلال ميزتين مبتكرتين تسمحان لأطباء الأسنان بتصوّر مستوى التقدّم والعقبات التي قد تواجههم طيلة فترة العلاج بشكل أفضل. ويتوفر حالياً تحديث للمنصة يشمل الجدول الزمني الجديد للمريض وشريط التقدم في لوحة معلومات الأطباء في جميع أنحاء العالم.



ويُتيح الجدول الزمني الجديد للمريض وشريط التقدّم لأطباء الأسنان تحسين إدارة تقويم الأسنان للمرضى من خلال ميزتين مبتكرتين توفران لقطات سريعة لتقدّم المريض.


 


وتعرض بطاقة المريض جدولاً زمنياً يتتبع تلقائياً علاج المرضى ونظافتهم وامتثالهم للمسح، مجمعة من جميع عمليات المسح الخاصة بـ"دنتال مونيتورينج" طوال فترة العلاج بأكملها. ويمكن حالياً لأخصائيي تقويم الأسنان تحديد الاتجاهات بسهولة وتتبع المشكلات المتكررة دون الحاجة إلى وقت إضافي يُمضيه المريض على الكرسي السريري لطبيب الأسنان السريري أو الطبيب وراء مكتبه. وباستخدام الأتمتة المخصصة للأطباء وقوة الذكاء الاصطناعي، يتوفّر مستوى أعلى من الرؤية السريرية والتحكم عند علاج مرضى تقويم الأسنان، ما يؤدي إلى تحسين تقدم العلاج ونتائجه في نهاية المطاف.


 


وقال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة "دنتال مونيتورينج"، في هذا السياق: "إنّ ’دنتال مونيتورينج‘ مصمّمة لتحقيق الرؤية والكفاءة السريرية لجميع المرضى الذين يُعالجون باستخدام مشابك تقويم الأسنان المعدنية أو القوالب الشفافة لتقويم الأسنان طوال فترة العلاج. ويساعد كلّ من الجدول الزمني الجديد وشريط التقدم الأطباء في معرفة كيفية تقدم العلاج بسرعة وعن بُعد، ومسار العمل المطلوب لتحسين النتائج لجميع الحالات".


 


وتستفيد حلول "دنتال مونيتورينج" المدعومة بالذكاء الاصطناعي من الأتمتة لإنشاء رعاية أكثر اتصالاً بجميع المرضى في جميع المراحل، ما يقلل من المفاجآت السريرية بين الزيارات الشخصية بالتوازي مع تحسين الوقت الذي يمضيه المريض على كرسي الطبيب. ولطالما كانت الشركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي في رعاية تقويم الأسنان وتمثلت مهمتها في زيادة جودة الرعاية والتأثير بشكل إيجابي على النتيجة النهائية من خلال زيادة قيمة الأطباء في الزيارة بقرارات علاجية أكثر استباقية بناءً على الملاحظات السريرية التي تم تحليلها عن بُعد. وباستخدام الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً في السوق، يتيح البرنامج للأطباء مراقبة مرضاهم أكثر من أي وقت مضى في وقت أقل، ويوفر ميزة تنافسية في تجاربهم الخاصة مع مرضاهم.


 


ويُمكن للأطباء المهتمين بمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dental-monitoring.com أو زيارة جناح شركة "دنتال مونيتورينج" خلال الدورة السنوية للرابطة الأمريكية لتقويم الأسنان "إيه إيه أو" التي تُقام  في الفترة الممتدة من 21 إلى 24 أبريل في مدينة شيكاغو.


 


لمحة عن "دنتال مونيتورينج" – www.dental-monitoring.com


 


تأسست "دنتال مونيتورينج" لجعل علم تقويم الأسنان أكثر ذكاءً. وبتسخير أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاع، طورت الشركة حلولاً شاملة تتمحور حول الأطباء لمساعدة أخصائيي تقويم الأسنان على تطوير ممارساتهم وتحسينها، وتوفير رعاية سريرية فائقة، وتقديم تجربة أفضل للمرضى. بدءاً من التسويق واجتذاب المرضى وصولاً إلى المراقبة عن بُعد لجميع أنواع العلاجات، تمنح الأنظمة الأساسية الفريدة لـ"دنتال مونيتورينج" أخصائيي تقويم الأسنان رعاية متصلة وأكثر ذكاءً واستدامةً. وتوظف "دنتال مونيتورينج" أكثر من 400 شخص في 18 دولة وتُدير 10 مكاتب، بما في ذلك باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ وطوكيو.   


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005178/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0604202331549

جهات الاتصال

آن-كلير سانز


هاتف: +330186950101


 


إيميلي دي مورايس


هاتف: +17372019002

No comments:

Post a Comment