Wednesday, April 12, 2023

بي واي دي تكشف النقاب عن نظام دايسوس الذكي للتحكّم بهيكل السيارة المُخصّص حصرياً للمركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة

 أطلقت شركة "بي واي دي" نظام "دايسوس" الذكي للتحكّم بهيكل السيارة المُخصّص لمركبات الطاقة الجديدة مع مجموعة منتجات "دايسوس-سي" و"دايسوس-إيه" و"دايسوس-بيه".

 



يُعدّ نظام "دايسوس" من "بي واي دي" أول نظام ذكي مُتكامل يتم تطويره ذاتياً للتحكم بهيكل السيارة من قبل شركة صينية للسيارات.

 


يضمن نظام "دايسوس" من "بي واي دي" السلامة والموثوقية المطلوبتين في مختلف سيناريوهات القيادة، ما يتيح الترقية عبر العلامات التجارية الخاصة بشركة "بي واي دي".

 


(بزنيس واير) — في إطار فعاليات حدث إطلاق التكنولوجيا الخاصة بها الذي أقيم في مقرها الرئيس في مدينة شنزن، أطلقت اليوم "بي واي دي"، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة، نظام "دايسوس" الذكي للتحكم بهيكل السيارة من "بي واي دي" (المُشار إليه فيما يلي بنظام "دايسوس"). وقد صُمّم نظام "دايسوس" المُتكامل والمُطوّر ذاتياً من "بي واي دي" حصرياً لمركبات الطاقة الجديدة، وهكذا أصبحت "بي واي دي" أوّل شركة صينية مُصنّعة للسيارات تمتلك تكنولوجيا التحكم الذكي في كافة أنحاء هيكل المركبة. كما يُحسّن نظام "دايسوس" من "بي واي دي" تجربة القيادة بشكل كبير لسائقي السيارات.


 


هذا ويتجلّى نظام "دايسوس" من "بي واي دي" في ثلاثة فروع، من ضمنها نظام التحكم في التخميد الذكي لهيكل السيارة ("دايسوس-سي")، ونظام التحكم الذكي بالهواء داخل الهيكل ("دايسوس-إيه")، ونظام التحكم الهيدروليكي الذكي بهيكل السيارة ("دايسوس-بيه").


 


وبعد تحقيق انجازات في التقنيات الرئيسة المُرتبطة بمركبات الطاقة الجديدة، تولّت شركة "بي واي دي" زمام المبادرة في إجراء أبحاث حول التحكم في الحركة الرأسية، متجاوزةً نظيراتها في توفير حلولٍ منهجيةٍ للتحكم في الحركة الرأسية وإتقان تقنية نظام التحكم الذكي في هيكل المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة.


 


وقال السيد وانغ شنفو، رئيس مجلس إدارة شركة "بي واي دي" ورئيسها، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُعدّ نظام ’دايسوس‘ من ’بي واي دي‘ أوّل نظام ذكي للتحكم في هيكل المركبات تم تطويره ذاتياً وإطلاقه من قبل شركة سيارات صينية، ما يمثل انجازاً جديداً تماماً. وسيعمل نظام ’دايسوس‘ من ’بي واي دي‘ على تأمين المكانة الرائدة التي تتمتع بها شركة ’بي واي دي‘ في هذا القطاع".


 


حلّ منهجيّ للتحكم بهيكل السيارة يُعيد تعريف تجربة القيادة الذكية والفاخرة


 


تختلف شركة "بي واي دي" عن سائر الحلول التي تركز فقط على تحسين تقنيّةٍ واحدةٍ أو مُكوّنٍ واحد، إذ تقدّم حلاً منهجيّاً للتحكم في الحركة الرأسية.


 


ويستفيد نظام "دايسوس" من "بي واي دي" بشكلٍ كاملٍ من المزايا التي تتضمّنها مركبات الطاقة الجديدة من حيث التزوّد بالكهرباء والذكاء لإنشاء نظامٍ شاملٍ للإدراك واتخاذ القرارات والتنفيذ بهدف تحسين تجربة القيادة بشكل كبير. كما يُتيح النظام في الوقت عينه التحكّم بشكلٍ مُشتركٍ في ديناميكيات هيكل المركبة (الحركات الجانبية والطولية والعمودية)، ما يوفر بالتالي أساساً لفرص تطوير أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مُستقبلاً.


 


كما سيتم تثبيت "دايسوس-بيه" أوّلاً في مركبة "يانغوانغ يو 8"، أمّا "دايسوس-إيه" فسيتم تثبيته في مركبة "دينزل إن 7". وسيتمكن عددٌ من طرازات "بي واي دي هان" و"بي واي دي تانغ" و"دينزا" إلى جانب الأجهزة المُتوفّرة من تجهيز "دايسوس-سي" عبر إجراء ترقية عبر الهواء.


 


السلامة هي الرفاهية الحقيقية


 


يُعدّ نظام "دايسوس" من "بي واي دي" انجازاً تكنولوجياً آخر يتبع سلسلةً من التقنيات الرئيسة للمركبات تضمّ كلاً من تقنية "دي إم سوبر" الهجينة، والمنصة الالكترونية 3.0، وبطارية "بلايد"، ومنصة "إي 4".


 


وبصفته نظام تحكم مُمنهج في هيكل المركبة، يضمن نظام "دايسوس" من "بي واي دي" أن تكون السيارة رشيقةً ومتوافقةً بشكل فعال مع معظم سيناريوهات القيادة، ما يحُدّ من خطر انقلاب السيارة ويقلل من احتمالية وقوع الركاب خلال عبور المنعطفات بسرعة عالية وتسارع دواسة الوقود والكبح في حالات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع نظام "دايسوس" من "بي واي دي" أن يحمي المركبة من التعرّض للخدوش والأضرار في مجموعةٍ متنوّعةٍ من ظروف الطرق مثل المناطق المغطاة بالثلوج والوحل والمياه.


 


ومن شأن نظام "دايسوس" من "بي واي دي"، المُصمّم لتوفير أقصر درجات الأمن وتعزيز تجربة القيادة الذكية، على تحسين صورة علامة "بي واي دي" التجارية من خلال التكنولوجيا الحديثة الخاصة بمركبات الطاقة الذكية. وسيتوفر نظام "دايسوس" من "بي واي دي" في العديد من الطرازات التابعة لسلسلة "بي واي دي داينستي" و"بي واي دي أوشن" و"دينزا" و"يانغ وانغ"، بالإضافة إلى العلامة التجارية الجديدة التي سيتم إطلاقها هذا الصيف والتي تتخصص في الهويات المهنية والشخصية المُخصّصة.


 


"دايسوس-إكس"، المُفاجأة الخفيّة


 


كان الكشف عن "دايسوس-إكس" الحدث المُنتظر هذا المساء في فعاليات اختتام الحدث. فقد استعرضت مركبة "يانغوانج يو 9" المُجهّزة بجهاز "دايسوس-إكس" قدرتها على الرقص والقفز والقيادة حتى مع ثلاث عجلات فقط، ما شكّل بدوره مثالاً رائعاً لقدرات نظام "بي واي دي دايسوس" - أحدث نظام تحكم في هيكل المركبة على مستوى القطاع عالمياً.


 


وبصفتها شركةً عالميةً رائدةً في مجال مركبات الطاقة الجديدة، تواصل "بي واي دي" قيادة التقدم التكنولوجي من خلال تبنّي طريقة تفكير ونهج "قائمين على التكنولوجيا ومُوجّهين نحو الابتكار"، وتتطلع لإيصال تطوير المركبات الصينية الجديدة المدعومة بالطاقة إلى المستوى التالي عالمياً، وتلتزم بتوفير الابتكارات التكنولوجية من أجل حياة أفضل.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي"


 


تُعدّ "بي واي دي" شركةً متعددة الجنسيات متخصّصةً في التكنولوجيا المُتقدّمة تكرّس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية من أجل تحقيق حياة أفضل. وقد نجحت الشركة، منذ تأسيسها في عام 1995، في تطوير خبرةِ قويّةٍ في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن، وتعمل حالياً ضمن أربعة قطاعات مختلفة بما في ذلك السيارات والنقل بالسكك الحديدية والطاقة الجديدة والإلكترونيات ضمن ثلاثين منطقة صناعية في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والبرازيل وهنغاريا والهند. ومن توليد الطاقة وتخزينها إلى تطبيقاتها، تكرس الشركة جهودها لتوفير حلول طاقة خالية من الانبعاثات تقلل الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. واليوم، تنتشر ابتكاراتها في مجال الطاقة للسيارات في 6 قارات وأكثر من 70 دولة ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. تجدر الإشارة إلى أن شركة "بي واي دي" مدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشنزن ودخلت قائمة "فورتشن جلوبال 500"، وهو تصنيف يعترف بجهودها لتوفير حلول شاملة في مجال الطاقة الجديدة.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.bydglobal.com.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي أوتو"


 


تأسست "بي واي دي أوتو" ‏في العام 2003 كجزء من "بي واي دي" وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة بالابتكارات التكنولوجية المُتقدّمة للإستفادة منها في بيئة حياتية أفضل. تسعى "بي واي دي أوتو" لتسريع عملية إنتقال قطاع النقل العالمي إلى مرحلة  تتماشى مع التكنولوجيا البيئية من خلال التركيز على تطوير المركبات الكهربائية الصرف والهجينة. كما أتقنت الشركة كافة التقنيات الأساسية المتعلقة بالمركبات العاملة على الطاقة مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الكهربائية وأشباه الموصلات في المركبات بما يجمع بين قطاع السيارات وقطاع نظم المعلومات. وقد شهدت في السنوات الماضية تقدمًا تكنولوجيًا بارزًا في مجال بطاريات "بليد" العالية الأمان والاعتمادية، وتقنيات نظام الطاقة الهجين "دي إم-1" و"دي إم –بيه"، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية الفائقة الذكاء من الجيل التالي "إي-بلاتفورم 3.0" وتقنية "سي تي بي". فالشركة هي المصنّع العالمي الأول للسيارات التي تعمل على الحدّ من إنتاج السيارات العاملة على الوقود الأحفوري والتحول نحو السيارات الكهربائية، ولا زالت على رأس قائمة سيارات الركاب الحديثة العاملة على الطاقة في الصين لتسعة أعوامٍ متتالية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230410005261/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1104202331603

جهات الاتصال

منطقة آسيا والمحيط الهادئ:


ميا جو


البريد الالكتروني: pr@byd.com


هاتف: 867558988888869666+


أو


أوروبا:


بيني بينج


البريد الالكتروني: PressEU@byd.com


هاتف: 31102070888+


أو


شمال أمريكا:


فرانك جيراردو


البريد الالكتروني: frank.girardot@byd.com


هاتف: 12132456503+


أو


أمريكا اللاتينية:


خوسيه ميرندا


البريد الالكتروني: jose.miranda@byd.com


هاتف: 56996443906+


أو


البرازيل:


أدالبرتو مالوف


البريد الالكتروني: adalberto.maluf@byd.com


هاتف: 1935142554+


أو


الشرق الأوسط وإفريقيا:


نيكي لي


البريد الالكتروني: li.namin@byd.com


هاتف: 8618938862670+

No comments:

Post a Comment