Monday, April 10, 2023

أجكو وبوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج تُعلنان عن مشروع مشترك لتطوير وتسويق قدرات الرش الذكي

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أجكو كوربوريشن" أنّها ستدمج تقنية الرش الذكي في أجهزة رش المحاصيل "فيندت روجاتور" وستسوّقها بالتعاون مع شركة "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج"، فضلاً عن تطوير ميزّات إضافية جديدة بشكل مشترك.


 


في مايو 2021، بدأت "أجكو" و"بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج" أولى تجاربهما لحلول الرش الذكي المبتكرة من "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج"، التي ستؤمّن وفورات مثالية من مبيدات الأعشاب دون المساس بميزة التحكم بالأعشاب الضارة، فضلاً عن تمكين الرش الموجّه في فترات النهار والليل على حدّ سواء. وبالإضافة إلى الرش الموجه، سيوفر النظام أدوات رقمية متكاملة لتحويل بيانات التطبيق إلى معلومات قابلة للتنفيذ وتحسين المحاصيل الزراعية وكفاءة المزارعين. ويُحقق النظام الوفورات من مبيدات الأعشاب بفضل أجهزة الاستشعار المتطورة، وعتبات الحساسية المؤتمتة، والوصول إلى تقنية تحديد الآفات من "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج" واستخدام منصة التطبيقات القوية من "فيندت روجاتور". وستوّفر شركة "أجكو" هذا النظام في الأمريكيتين وأوروبا اعتباراً من عام 2024.


 


بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد المزارعون من التوصيات الزراعية المخصصة والإعداد المثبت للوثائق التي يُتيحها هذا الحل. وسيوفر النظام تجربة مستخدم شاملة من خلال أجهزة التحكم عن بُعد وفي الأماكن المحيطة ومنصة "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج" الرقمية المتكاملة من "كزارفيو ديجيتال فارمينج سوليوشنز"، مع معلومات معمّقة حول البيانات التي جمعها التطبيق.


 


وتشمل المحاصيل الزراعية المدعومة حالياً كلّاً من الذرة وفول الصويا والقطن والكانولا ودوّار الشمس والشمندر السكري، مع إمكانية إضافة المزيد من المحاصيل مثل الحبوب الصغيرة بمرور الوقت.


 


وقال سيث كراوفورد، نائب الرئيس الأول ومدير عام قسم أعمال الزراعة الدقيقة والحلول الرقمية في "أجكو"، في هذا السياق: "يشكّل التقدم الذي أحرزناه بالتعاون مع ’بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج‘ في تطوير حل مستدام يحافظ على الإنتاجية بالتوازي مع تحسين الربحية وتقديم حقول نظيفة وتحقيق وفورات كبيرة مثالاً ممتازاً لتركيز شركة ’أجكو‘ على المزارعين. ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع ’بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج‘ بالتزامن مع عملنا المشترك لتقديم هذا الحل للمزارعين والجهات المعنية بتطبيقه في جميع أنحاء العالم".


 


من جهته، قال مات لينينجر، المدير لشركة "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج" في منطقة أمريكا الشمالية: "يمتاز نظامنا عن الأنظمة الأخرى بأنّه يجمع بين الدقة الفائقة والأدوات الرقمية والخبرة الزراعية. ومن خلال إمكانية تطبيقه على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، نخلق أداءً استثنائياً لتقنيتي رش الأعشاب الضارة الموجودة في المحاصيل الزراعية ورش الأعشاب الضارة في الأراضي البور. ويُعد هذا النوع من العروض الزراعية الدقيقة تقدماً مهماً لدعم المزارعين مع تأثير أقل وعوائد أعلى".


 


لمحة عن "أجكو"


تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتقدم حلول عالية التقنية للمزارعين الذين يغذون العالم من خلال مجموعتها الكاملة من التجهيزات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمسة الرئيسة "فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"بريسيجن بلانتينغ" و"فالترا"، بدعم من حلول الزراعة الذكيّة من "فيوز". تأسّست "أجكو" في عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2022، بلغ صافي مبيعات الشركة نحو 12.7 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم AGCOIR#.


 


لمحة عن "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج"


تأسست "بوش بي إيه إس إف سمارت فارمينج"، وهي مشروع مشترك بين شركتي "بوش" و"بي إيه إس إف"، عام 2021 للجمع بين أفضل ما تملكه الشركتين: فمن خلال خبرة "بي إيه إس إف" الزراعية وخبرة "بوش" في الأجهزة نهيئ لزراعة الغد من اليوم. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الدقيقة والأدوات الرقمية والذكاء الزراعي، نقدم حلولاً زراعية ذكية تعمل بالفعل على جعل الزراعة أكثر إنتاجية وربحية واستدامة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smartfarming.ag.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230406005041/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/7042023315722

جهات الاتصال

جولي أولبريتش


"أجكو"


البريد الإلكتروني: julie.ulbrich@AGCOCorp.com


هاتف: +17702352943


No comments:

Post a Comment