Thursday, April 6, 2023

مجموعة زابي تطلق المؤتمر الافتراضي الثاني حول مستقبل تزويد الكهرباء ما بين 9 و10 مايو 2023


 بوفيجليو، إيطاليا - الخميس, ٠٦. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


يركّز الحدث العالمي على دور تزويد الكهرباء في السباق نحو الاستدامة


 

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "زابي"، الشركة العالمية الرائدة في المنتجات المتعلقة بتزويد الكهرباء، عن عودة المؤتمر الافتراضي بعنوان "مستقبل تزويد الكهرباء"، الذي سينعقد في الفترة الممتدة ما بين 9 و10 مايو 2023.


 

سيتضمن هذا الحدث، الذي يستمر ليومين، جلسات تعليمية تشمل دراسات جدوى في مجال تزويد الكهرباء، وبحوث ناشئة، وتقنيات جديدة، وإدارة التحول، وعوائد الاستثمار في مجال الاستدامة - حيث تهدف جميعها إلى مساعدة المؤسسات في سباقها العالمي نحو مستقبل مستدام. ويهدف المؤتمر إلى تسهيل الاتصالات وزيادة التعاون ودفع الجهود المبذولة لتزويد الكهرباء في جميع أنحاء العالم من خلال المناقشات ودراسات الجدوى والعروض التقنية.


 

وفي هذا السياق، قال كلايس أفاسجو، المدير التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية والتسويق في مجموعة "زابي": "نعرب عن حماسنا لجمع الخبراء في مجال تزويد الكهرباء من جميع أنحاء العالم بهدف تمكينهم من مشاركة معارفهم وخبراتهم. يسلط هذا المؤتمر الضوء على الدور الحيوي للكهرباء في تحقيق أهداف الاستدامة لدى العديد من الشركات، فهذا الموضوع يتسم بأهمية خاصة ويتصدر سلم أولويات الجميع".


 

سيشارك أليكس إدمانز، المتحدث الرئيس وأستاذ الموارد المالية في كلية لندن للأعمال، رؤيته ووجهة نظره الخاصة حول دراسة الجدوى في مجال تزويد الكهرباء. وقد تحدث البروفيسور إدمانز في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، وأدلى بشهادته في برلمان المملكة المتحدة، وقدم محاضرة "تيد" بعنوان "ما يمكن الوثوق به في عالم ما بعد الحقيقة". كما قدم محاضرات "تيد" تحت عنوان "ذهنية إنماء الفطيرة" ("ذا باي-جروينج مايندست") و"المسؤولية الاجتماعية للأعمال" ("ذا سوشيال ريسبونسابيليتي أوف بزنيس"). وحصلت هذه العروض مجتمعة على 2.5 مليون مشاهدة.


 

وتشمل قائمة أبرز المتحدثين في مؤتمر مستقبل تزويد الكهرباء لهذا العام كلاً من أوستن كاسكي من "صن بيلت رنتلز"، وهو أحد أكبر مزودي حلول تأجير المعدات الصناعية والإنشائية في أمريكا الشمالية، وستيف سوكولسكي من "كالستارت"، وهو اتحاد غير ربحي يضم شركات القطاع الخاص والوكالات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية الملتزمة بتطوير حلول وقود بديل نظيفة وفعالة لقطاع النقل. سوف يناقش السيد كاسكي التحديات التقليدية المتعلقة بمنتجات التشغيل الكهربائي للشحن الخارجي وطرق معالجتها من خلال التوحيد القياسي والمكونات المشتركة. ومن جانبه، سوف يتطرق السيد سوكولسكي إلى الحوافز الحكومية والفيدرالية التي تؤثر بشكل إيجابي على مختلف القطاعات وتساعد في تزويد السوق الأمريكية بمعدات جديدة خالية من الانبعاثات ومخصصة للطرق الوعرة.


 

يمكن للمسجلين الوصول الفوري إلى جدول أعمال المؤتمر. على الرغم من أنّ الحضور مجاني، إلا أنّ التسجيل مطلوب. للتسجيل والاطلاع على الجدول الزمني للحدث، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Futureofelectrification.org.


 

لمحة عن مجموعة "زابي"


تقوم مجموعة "زابي" بهندسة التحوّل إلى مستقبل كهربائي بالكامل بفضل خبرتها في تكامل الأنظمة وحافظة منتجات متكاملة للغاية، من قبيل أجهزة التحكم في الحركة، والمحركات الكهربائية، وأجهزة شحن البطاريات العالية التردد وبرمجيات التنقل الذاتية القيادة للاستخدام في السيارات الكهربائية والهجينة. وبصفتها شركةً رائدةً عالمياً في مجال التزويد بالكهرباء تتمتع بخبرة عميقة في مجال الأنظمة وتقود الابتكارات الرائدة وبشغف بتحقيق نجاح العملاء، تضم مجموعة "زابي"  اليوم أكثر من 1500 موظف حول العالم بإجمالي إيرادات سنوية تزيد عن 600 مليون دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zapigroup.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230404005447/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0604202331553

جهات الاتصال

كارلي جراي


"كومونيكيه بيه آر"


هاتف: (206)2824923، الرقم الداخلي: 114


البريد الإلكتروني: ZapiGroupPR@communiquepr.com

No comments:

Post a Comment