Friday, April 14, 2023

كيوكسيا ستحقق صافي انبعاثات غازات الدفيئة الصفري بحلول العام 2050

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "كيوكسيا" أنّ الشركة تسعى، بحلول السنة المالية 2050، إلى تحقيق صافي انبعاثات صفري من حيث انبعاثات غازات الدفيئة في النطاق 1، أي الانبعاثات المباشرة من مواقع أعمالها، وفي النطاق 2 الخاص بالانبعاثات الناتجة عن استخدام الشركة للطاقة المشتراة. وبالتالي، سوف تسرّع مجموعة "كيوكسيا" جهودها الرامية للتصدي للتغير المناخي، وهو أحد أهداف إدارتها الرئيسة. لقد حددت المجموعة بالفعل هدفًا يتمثل في شراء كامل طاقتها من مصادر متجددة بحلول السنة المالية 2040. كما أنها أضافت الانبعاثات المباشرة من مواقع أعمالها، بما يجعل صافي الانبعاثات الصفري هدفًا شاملاً يغطي الانبعاثات الناتجة عن جميع أنشطة أعمالنا.



 


بغية تحقيق هذا الهدف، سنواصل جهودنا الرامية إلى تركيب المعدات التي من شأنها القضاء على انبعاثات المركبات الكربونية الفلورية المشبعة، وهي الغازات ذات تأثير عال على الاحتباس الحراري العالمي، في جميع مرافق التصنيع التي تم إنشاؤها منذ العام 2011. فيما يتعلق بشراء الطاقة، سنستمر بتركيب معدات التصنيع الموفرة للطاقة والمعدات المولّدة للطاقة. انطلاقاً من السنة المالية 2022، قمنا بتركيب أنظمة توليد الطاقة الشمسية في محطتي "كيتاكامي" و"يوكايشي"، وهما الأكبر من نوعهما في أي مصنع لأشباه الموصلات في اليابان1. وبدأنا بشراء الطاقة الكهربائية المولّدة من هذه الأنظمة في الموقع بموجب نموذج اتفاقية شراء الطاقة2. كما أننا نمضي قدمًا للحصول على شهادات تعرفة التغذية الكهربائية غير الأحفورية، وهي شهادات الطاقة المتجددة شائعة الاستخدام في اليابان.


 


وقال نوبوو هاياساكا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كيوكسيا كوربوريشن" القابضة: "نلتزم بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة تغير المناخ، وهي قضية ملحة للمجتمع الدولي، وللمساعدة في معالجة مختلف القضايا الاجتماعية، بما فيها التحديات البيئية العالمية، من أجل تسهيل تطوير مجتمع مستدام".


 


وأضاف توموهارو واتانابي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي المسؤول عن شؤون الاستدامة، في شركة "كيوكسيا كوربوريشن" القابضة: "تشكّل الإجراءات المناهضة لتغير المناخ قضية مهمة لإدارتنا، وسنواصل تعزيز الابتكار التكنولوجي في عمليات التصنيع لدينا وإجراء التحسينات اللازمة على منتجاتنا الموفرة للطاقة، بهدف تحقيق صافي انبعاثات غازات الدفيئة الصفري في النطاقين 1 و2".


تقدم مجموعة "كيوكسيا" تقارير منتظمة عن الجهود المتواصلة التي تبذلها للتصدي لتغير المناخ على موقع الاستدامة الإلكتروني الخاص بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.kioxia-holdings.com/en-jp/sustainability/environment/climate.html


 


¹ استناداً إلى أبحاث "كيوكسيا" (اعتبارًا من 13 أبريل 2023)


² يمتلك مشغلو اتفاقية شراء الطاقة معدات توليد الطاقة الشمسية، ويتولون مسؤولية تركيب النظام وصيانته؛ وتشتري الأطراف الثالثة التي توفر المساحة اللازمة ("كيوكسيا" في هذه الحالة) من المشغلين الطاقة الكهربائية المولّدة في المواقع.


 


لمحة عن "كيوكسيا"


تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربوريشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتلتزم "كيوكسيا" بالارتقاء بالعالم من خلال "الذاكرة" وذلك عبر تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توسع خيارات العملاء وتتيح للمجتمع قيمة قائمة على الذاكرة. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة الفلاش الثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات العالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230412005834/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1304202331635

جهات الاتصال

كوتا ياماجي


قسم العلاقات العامة في شركة "كيوكسيا كوربوريشن" القابضة


هاتف: 81364782319


البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com

No comments:

Post a Comment