Wednesday, April 5, 2023

ريفبيتس تكتسح جوائز جلوبي للأمن السيبراني لعام 2023 في مختلف الحلول والفئات

  مينيولا، نيويورك - الثلاثاء, ٠٤. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير




تمّ اختيار شركة "ريفبيتس" المُزوّدة لحلول الأمن السيبراني كأحد الفائزين العشرة بالجوائز الكبرى وكالشركة الفائزة بالعديد من الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية بفضل مجموعة الحلول الخاصة بها في حفل توزيع جوائز "جلوبي" السنوية التاسعة عشرة للأمن السيبراني التي تحتفي بالتميز حول العالم.


 


(بزنيس واير) — تُواصل شركة "ريفبيتس"، الحائزة على سبعٍ من جوائز "جلوبي" للأمن السيبراني لعام 2023، تعزيز حالة حلول الأمن السيبراني. تُمنح جوائز "جلوبي" لأفضل مزوّدي خدمات الأمن السيبراني في العالم بفضل أدائهم التنظيمي والابتكارات والمنتجات والخدمات والقيادة والمبادرات الخاصة بهم وغيرها.


 


يسُرّ شركة "ريفبيتس" أن تنال سبع جوائز في فئات متعددة.


 


الجوائز على مستوى الشركات:


 


الفائز بالجائزة الكبرى

شركة "ريفبيتس"

 


الجائزة البرونزية | الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في مجال الأمن السيبراني للعام

مُكتيبا تشيليك، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية، شركة "ريفبيتس"

 


الجوائز على مستوى المنتجات:


 


الجائزة الذهبية | أفضل مُوحّد لحلول الأمن السيبراني

منصة المعلومات السيبرانية من "ريفبيتس"

 


الجائزة الذهبية | التحكم في الوصول والأمن والإدارة المُتميّزة

إدارة الوصول المُتميّز من "ريفبيتس"

 


الجائزة الفضية | كشف نقطة النهاية، والرؤية، والاستجابة

أمن نقط النهاية وكشفها والاستجابة لها من "ريفبيتس"

 


الجائزة البرونزية | أمن البريد الالكتروني وإدارته

أمن البريد الالكتروني من "ريفبيتس"

 


الجائزة البرونزية | الأمن القائم على نموذج "الثقة المعدومة"

الشبكة القائمة على نموذج "الثقة المعدومة" من "ريفبيتس"

 


وقال ديفيد سيفر، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفبيتس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إنَه لمن المُجزي أن نرى بقاء شركتنا وموظّفينا ومنتجاتنا في الطليعة لإحداث فرق في سوق مزدحم، حيث يصعُب للغاية التمييز بين ادعاءات التسويق المذهلة ولكن غير المؤكّدة والقيمة الفعلية المُقدّمة. ونحن فخورون للغاية بامتلاكنا تقنيّات تُميّزنا وبراءات اختراع أمريكية تُمكّننا من الوفاء بوعدنا المُتمثّل في توفير حمايةٍ فائقةٍ لعملائنا. ويُمكن لأي شخص زيارة موقعنا الإلكتروني، وتجربة منتجاتنا ومُلاحظة الفرق بشكلٍ مباشرٍ".


 


من جانبه، قال مُكتيبا تشيليك، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بشركة "ريفبيتس": "الابتكار هو جوهر كل ما نقوم به. نحن نمتلك على الأرجح أكبر بصمةٍ في سوق برمجيات الأمن السيبراني مقارنةً بكافة مُورّدي برمجيات الأمن الآخرين، وما زالت منتجاتنا تتميّز عن سائر الحلول السائدة بفضل الميزات المُبتكرة والفريدة من نوعها التي تتضمّنها، إلى جانب امتلاكنا تغطيةً أوسع مع منتجات متفوقة. مرة أخرى، إنّه لمن دواعي سرورنا رؤية خبراء القطاع يؤكدون ذلك".


 


لمحة عن "ريفبيتس"


 


تُعدّ "ريفبيتس" شركةً رائدةً في مجال الأمن السيبراني تُوفّر مستويات جديدة من ذكاء الأمن، وذلك باستخدام كلّ من التحليل السلوكي والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي عبر منصة الذكاء السيبراني ("سي آي بيه") من "ريفبيتس". وتُعدّ هذه الأخيرة منصّةً قابل للتوسيع يمكن توصيلها ببرمجيات "سيسلوغ"، و"لوغ ريثيم"، و"سبلونك"، ومنصة إدارة معلومات الأمن والأحداث، وغيرها من منصات إدارة السجلات والمنصات الأمنية. وتسمح لوحة المعلومات المُدمجة، أو تطبيق الهاتف الجوّال، للرؤساء التنفيذيين لشؤون أمن المعلومات برؤية حالة كافة المُكوّنات الرئيسة في الدفاع الإلكتروني الخاص بهم.


 


تأخذ شركة "ريفبيتس" الأمن السيبراني إلى المستوى التالي، إذ تبتكر قدرات جديدة خاصة بتقنيات الشركة المُسجّلة لها بموجب براءات اختراع لضمان ميزتنا التنافسية. كما تسُدّ "ريفبيتس" الثغرات الأمنية بين المنتجات المُنفصلة عن بعضها البعض التي لا يمكنها دمج أو ربط أو تحليل التنبيهات أو السجلات أو الأحداث أو تحليلات السلوك غير المُرتبطة بها. وتشتمل تقنية "ريفبيتس" الحاصلة على براءة اختراع على وحدات أمن إلكترونية هي الأفضل ضمن فئتها وتوفّر حمايةً فائقةً من خلال العمل معاً بسلاسة.


 


تتخذ شركة "ريفبيتس" من مينيولا في نيويورك مقراً رئيساً لها ولديها مكاتب في كلّ من برينستون بولاية نيوجيرسي، وبوسطن بولاية ماساتشوستس، وهيوستن بولاية تكساس، وأنتويرب في بلجيكا، ولندن في إنجلترا. للمزيد من المعلومات حول "ريفبيتس"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.revbits.com/about.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230403005009/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/4042023314955

جهات الاتصال

نيل هستربيرج


نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال


"ريفبيتس"


البريد الالكتروني: neal.hesterberg@revbits.com

No comments:

Post a Comment