Thursday, April 13, 2023

إكساغريد تواصل نموّها المُطّرد في الربع الأول من عام 2023


 مارلبورو، ماساتشوستس - الأربعاء, ١٢. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



إكساغريد تسجّل أقوى ربع أول على الإطلاق


(بزنيس واير) - اليوم، أعلنت "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنّها حقَّقت أقوى ربع أول في تاريخ الشركة، للربع المنتهي في 31 مارس 2023.


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230411005306/en/


 


حققت "إكساغريد" رقماً قياسياً في الربع الأول من عام 2023 وسجّلت نمواً بنسبة تتجاوز الـ20 في المائة مقارنة بالربع الأول من عام 2022. وتواصل "إكساغريد" نموّها بنسبة تتجاوز 20 في المائة سنوياً مع الحفاظ على قيمٍ إيجابية من حيث الأرباح والخسائر، والأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين، والتدفّق النقدي الحر. وفي الربع الأول من عام 2023، انضمّ إلى شركة "إكساغريد" 141 عميلاً جديداً، بما في ذلك 60 صفقة مع عملاء جدد من ستة أرقام. وتجاوزت صفقات العميل الجديد "إي إس بيه" مجدداً أكثر من 100 ألف دولار أمريكي خلال هذا الربع. وتعمل "إكساغريد" مع أكثر من 3800 عميل نشط من شركات السوق المتوسطة العليا والمؤسسات الكبيرة الذين يستخدمون حلول "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لحماية بياناتهم. ويشهد نمو "إكساغريد" تسارعاً مستمراً، وتفتح الشركة باب التوظيف لتوسيع رقعة انتشار فرق مبيعاتها في جميع أنحاء العالم.


 


وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة "إكساغريد" في هذا السياق: "تواصل ’إكساغريد‘ توسيع انتشارها وهي تُدير حالياً فرق مبيعات في أكثر من 30 دولة حول العالم ولديها منشآت للعملاء في أكثر من 80 دولة. كما أضفنا فرق مبيعات مخصصة للمؤسسات الكبيرة ومؤسسات تكنولوجيا المعلومات في الخارج. وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، تشهد أعمالنا نمواً سريعاً في كندا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ".


 


وتابع أندروز قائلاً: "منذ أعوام عديدة، أدركت ’إكساغريد‘ الافتقار إلى مورّدين يبنون سعات تخزين مخصصة للنسخ الاحتياطي، حيث كانوا جميعاً يبيعون منتجات التخزين الأساسية كأهداف تخزين احتياطية وهو أمر مكلف أو كانوا يبيعون أجهزة إلغاء المضاعفة المدمجة التي تكون بطيئة للنسخ الاحتياطي والاستعادة وتؤدي إلى ترقيات اضطرارية مكلفة تتضمن نقل البيانات بين منصات التخزين. وهناك احتياجات فريدة لتخزين النسخ الاحتياطي نظراً لمهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، والتدريجية، والنسخ الاحتياطي الكامل الاصطناعي، والنسخ الاحتياطي المتناوب، والاحتفاظ الطويل الأمد والعديد من الجوانب الأخرى التي تجعل النسخ الاحتياطي مختلفاً عن التخزين الأساسي. وصُممت حلّ التخزين الفريد من ’إكساغريد‘ خصيصاً لتحسين أداء النسخ الاحتياطي، وأداء الاستعادة، وإمكانية التوسع بالتزامن مع نمو البيانات، والأمن، والاستعادة بعد الإصابة ببرامج الفدية، والاستعادة بعد الكوارث، واقتصاديات النسخ الاحتياطي، بتكاليف مقدّمة منخفضة ومع مرور الوقت. وبطبيعة الحال يكون التخزين الأساسي غير سريع لأداء مهام النسخ الاحتياطي الكبيرة، وعادةً ما يكون غير قابل للتطوير، كما أنّ الاحتفاظ به على المدى الطويل مكلف للغاية، كما اتصاله المباشر بالشبكة يجعله عرضة للهجمات الأمنية. وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ أجهزة إلغاء تكرار البيانات المدمجة بطيئة بالنسبة للنسخ الاحتياطية، وبطيئة في عمليات الاستعادة، وغير قابلة للتطوير، كما على اتصال مباشر بالشبكة ما يجعلها عرضة للهجمات الأمنية".


 


وأضاف أندروز قائلاً: "تفتخر ’إكساغريد‘ بامتلاكها منتجاً متمايزاً للغاية يعمل بكلّ بساطة، ويفعل ما نقول أنه يفعله، ويتمتّع بحجم مناسب، ودعمٍ جيد، وينجز المهمة المطلوبة منه. يمكننا دعم هذه التصريحات بفضل 95 في المائة من صافي استبقاء العملاء، صافي نقاط ترويج تتجاوز 81 نقطة، وحقيقة أن 92 في المائة من عملائنا فعّلوا ميزة ’تثبيت الوقت للاستعادة بعد الإصابة ببرامج الفدية‘، وأنّ 99.2 في المائة من عملائنا مشتركون بخطط سنوية للصيانة والدعم".


 


أبرز أحداث الربع الأول من عام 2023:


 


معدل ربح تنافسي قوي بنسبة 74.5 في المائة لهذا الربع

استقطاب 141 عميلاً جديداً

أكثر من 60 صفقة عملاء جديدة من ستة أرقام و3 صفقات لعملاء جدد من سبعة أرقام

فرق مبيعات ودعم منتشرة في 30 دولة ومنشآت عملاء في أكثر من 80 دولة

حافظت الشركة على قيمٍ إيجابية من حيث السيولة النقدية، والأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين، والأرباح والخسائر للربع العاشر على التوالي

يحمي أكثر من 3800 عميل بياناتهم باستخدام حلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

تتمتع "إكساغريد" بنسبة 95 في المائة من صافي استبقاء العملاء وأكثر من 99 في المائة من العملاء مشتركون بعقود سنوية للصيانة والدعم.

صافي نقاط ترويج يتجاوز 81 نقطة

 


لمحة عن "إكساغريد"


 


تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ الطويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" الواسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية الباهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.


 


ولدى "إكساغريد" مهندسو أنظمة يديرون المبيعات المادية وخدمات ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا والهند وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.


 


يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء. وتفتخر "إكساغريد" بأنها سجلت صافي نقاط ترويج معتمد تجاوز 81 نقطة.


 


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230411005306/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53378912ar-1

جهات الاتصال

للاتصالات الإعلامية:


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment