Thursday, June 22, 2023

تدخل EtaPRO® في مرحلة جديدة من التحول الرقمي لـ Alba

 


 (BUSINESS WIRE)-- حققت Aluminium Bahrain B.S.C. (Alba)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم علامة بارزة أخرى في رحلته التحويلية Industry 4.0 مع تدشين نظام أداء عبر الإنترنت لمحطات الطاقة الخاصة به. يتمحور هذا النظام حول EtaPRO® منصة مراقبة أداء الأصول والحالة، مثبتة على أكثر من 3,000 وحدة في أكثر من 60 دولة.

تجمع منصة EtaPRO بين قوة الأداء الحراري واكتشاف الشذوذ والتحليلات التنبؤية لمساعدة المصانع على زيادة توافر وموثوقية وكفاءة أصولها الأكثر أهمية. بينما تسعى Alba لإطلاق الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا الرقمية على نطاق واسع، تساعد EtaPRO على تحسين الأداء العام، وقياس تدهور المصنع، وتعزيز موثوقية الأصول، وتقديم البيانات والرؤى الهامة لدعم جهود التحول الرقمي لـ Alba.

الآن وبعد أن أصبح نظام Alba الجديد متاحًا عبر الإنترنت، فإنهم سعداء ومُعجبون بالطريقة التي مكنتهم من خلالها من التحول من الممارسات السابقة كثيفة العمالة إلى الموثوقية الاستباقية ومراقبة الأداء في الوقت الفعلي، مما يتيح إصلاحات أسرع مع الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل قبل المعدات الدائمة أو باهظة الثمن وقع الضرر. صرح Ali Al Baqali، الرئيس التنفيذي لـ Alba: "من خلال قدرة EtaPRO على العمل في أماكن العمل وفي السحابة، فإن لدى Alba خيارات مرنة للتوسع لتلبية أهداف أعمالهم الحالية والمستقبلية". "تعد EtaPRO شريكًا قويًا لدينا ونحن نواصل تحقيق أهداف شركتنا من حيث الكفاءة والتحسين."

صرح Richard DesJardins، الرئيس التنفيذي للعمليات، EtaPRO LLC: "لقد كان من المثير رؤية Alba وهي تصل إلى هذا الإنجاز في طريقها إلى التحول الرقمي مع EtaPRO". "من خلال تقنية مراقبة أداء الأصول والحالة من EtaPRO، يمكن لمحطات الطاقة في Alba الآن بسهولة عرض الوقت الحقيقي والحالة التاريخية وحالة المعدات، وإنشاء تقارير عالية المستوى، وتشخيص مشكلة في المعدات، وأتمتة العمليات الحسابية الروتينية بالإضافة إلى عرض الاتجاهات، وتشخيص أداء المصنع."

نبذة عن EtaPRO:

EtaPRO ® LLC.، إحدى شركات مجموعة Toshiba Group، ومقرها في امهيرست، نيويورك، هي شركة رائدة في مجال ابتكارات التكنولوجيا التي تساعد شركات الطاقة والشركات الصناعية على زيادة أدائها. تعد منصة EtaPRO® الخاصة بأداء الأصول ومراقبة الحالة حلاً رقميًا في الوقت الفعلي لتحسين كفاءة وموثوقية أصول توليد الطاقة. تستخدم EtaPRO تقنية التوأم الرقمية القائمة على التجربة والفيزياء جنبًا إلى جنب مع تحليل تردد الاهتزاز التقليدي لاكتشاف وتشخيص تلف المعدات أو تشوهات التشغيل في مراحلها الأولى. يتم تكييفه مع المتطلبات الخاصة بالعميل ويستخدمه صناعة الطاقة العالمية على ما يقرب من 700 جيجاوات من التوليد في أكثر من 60 دولة، بما في ذلك التقنيات الحرارية، والطاقة الحرارية الأرضية، والطاقة المائية، والرياح، والطاقة الشمسية. تعلم المزيد: www.etapro.com.

نبذة عن Aluminium Bahrain B.S.C. (Alba)
[Ticker: ALBH]

مع أكثر من 1.6 مليون طن متري سنويًا (mtpa) (2022)، تعد Alba أكبر مصهر للألمنيوم في العالم خارج الصين مع أكثر من 50 عامًا من التميز في العمليات والسلامة والبيئة والتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

تُعد Alba أحد الأصول الممتازة في مملكة البحرين، وتنتج منتجات الألمنيوم عالية الجودة في شكل منتجات قياسية وذات قيمة مضافة (VAP)، والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 240 عميلًا عالميًا من خلال مكاتب مبيعاتها في أوروبا (زيورخ) وآسيا (سنغافورة) والمكتب الفرعي في الولايات المتحدة، أُدرجت Alba بشكل مزدوج في بورصة البحرين وبورصة لندن، ومساهموها هم شركة ممتلكات البحرين القابضة. © (69.38%) شركة سابك للاستثمارات الصناعية (20.62%) وعامة الجمهور (10%). تحمل Alba شهادات معترف بها عالميًا مثل ISO 9001 و ISO 14001 و ISO 27001 و ISO 45001 و IATF 16949:2016 و ISO 22301:2012 نظام إدارة استمرارية الأعمال (BCMS) وشهادة معيار أداء ASI وشهادة Ecovadis.

كأول مصهر للألمنيوم في الشرق الأوسط، تقع Alba في قلب قطاع الألمنيوم المزدهر في البحرين، والذي يمثل ما يقرب من 12% من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة. باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الوطنية، فقد ضمنت ليس فقط توظيف مواطني البحرين (85% في عام 2022) ولكن أيضًا تعزيز قدراتهم من خلال مبادرات التعليم والتدريب والتطوير في كل مرحلة من مراحل حياتهم المهنية.

تشتهر Alba بأنها واحدة من أفضل الشركات الصناعية في العالم مع معايير عالية في الممارسات البيئية والمساهمة الاجتماعية وحوكمة الشركات. تم إطلاق خارطة طريق ESG للشركة في فبراير 2022، وتحدد 6 مجالات ذات أولوية - (1) إزالة الكربون (2) الطاقة الخضراء والألمنيوم (3) الاقتصاد الدائري والألمنيوم الثانوي، (4) رعاية الموظفين (5) التعاون والشراكة (6) الشفافية والاتصالات والعناية الواجبة. منذ إنشائها، استثمرت Alba في العديد من مشاريع التنمية البيئية والاجتماعية والاقتصادية التي كان لها تأثير إيجابي على المجتمع. تعد محطة معالجة تبطين الأوعية المستهلكة الخالية من النفايات والتي تبلغ تكلفتها 37.5 مليون دولار أمريكي، الأولى من نوعها لـ Alba، ومشروع مزرعة الطاقة الشمسية 5-7 ميجاوات القادمة ومشروع محطة الطاقة 5 بلوك 4 جهودًا ملموسة لتحقيق أهداف صافي الكربون بحلول عام 2060 بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس وزراء البحرين. ستلعب Alba أيضًا دورًا مهمًا في مجمع الألمنيوم القادم، والذي سيزيد من مساهمة القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي للبحرين.

يضمن شعار Alba "السلامة أولاً، السلامة دائمًا" أن تظل سلامة ورفاهية موظفيها والقوى العاملة للمقاولين أولوية قصوى. حطمت الشركة جميع الأرقام القياسية السابقة في مجال السلامة وتصدرت 30 مليون ساعة عمل آمنة دون إضاعة الوقت في الإصابة (LTI) في 1 سبتمبر 2022 لأول مرة في تاريخها. تم الاعتراف بالشركة دوليًا لسجلها الممتاز في مجال السلامة والصحة مع جوائز مثل جائزة الميدالية الذهبية RoSPA (9 سنوات متتالية) وجائزة السلامة الدولية مع الاستحقاق من مجلس السلامة البريطاني، بالإضافة إلى ست جوائز من مجلس سلامة وطني رئيسي (NSC) الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021. كما تم تكريم Alba لمبادراتها لإنتاج الألمنيوم بمسؤولية من خلال جوائز مثل أفضل شركة ESG أداءً في البحرين من ESG Invest و Safeguard Label من Bureau Veritas وجائزة Best Corporate Governance من Ethical Boardroom.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53421892/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Laura Baumann
laura.baumann@toshiba.com
716-766-1988

No comments:

Post a Comment