Thursday, June 22, 2023

حصل مرصد Empire State Building على الجائزة الأولى للجذب السياحي في الولايات المتحدة من قبل مسافري Tripadvisor للعام الثاني على التوالي عام 2023 كأفضل اختيار للمسافرين.

 



 كما تم تصنيف ESB في المرتبة الخامسة على مستوى العالم، بناءً على تقييمات وتقديرات الزوار المتميزة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Empire State Building (ESB) أنها حققت المركز الأول المطلوب على قائمة أعلى مصدر للجذب السياحي في الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي - والمرتبة الخامسة على مستوى العالم - في اختيار المسافرين لعام 2023 من ترتيب Tripadvisor. تم تحديدها من خلال عام كامل من تعليقات المسافرين على Tripadvisor، حيث تمنح الجوائز الأفضل في السفر وتقدر الأماكن التي تقدم أكثر التجارب استثنائية.


"نحن سعداء للغاية لفرقنا في الخطوط الأمامية والإدارة الذين حصلوا على هذا التقدير ونشكر مرة أخرى العقول المبدعة وراء تحفة المعروضات والتحسينات التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار في مرصد Empire State Building. صرح Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي في Empire State Realty Trust، إن Empire State Building هو مكان جذب أصيل يجب زيارته في مدينة نيويورك. "وضع ضيوفنا الكرام ESB في المرتبة الأولى لمدة عامين متتاليين، ونحن ممتنون لتقديرهم الذي بدونه لن يكون هذا ممكنًا"


خضعت تجربة مرصد Empire State Building مؤخرًا لإعادة تخيل بقيمة 165 مليون دولار من الأعلى إلى الأسفل أضافت مدخلًا مخصصًا للضيوف، ومتحفًا غامرًا يحتفل بالأيقونة منذ اللحظة التي تم تصميمها فيها حتى مكانها الحالي في ثقافة البوب، وأعيد تصورها بالكامل 102nd Floor Observatory مع مناظر لا مثيل لها بزاوية 360 درجة.


صرح John Boris، كبير مسؤولي النمو في Tripadvisor: "تهانينا للفائزين بجائزة أفضل اختيار للمسافرين لعام 2023 من Tripadvisor". "صعود السفر الذي شهدناه خلال العام الماضي زاد من حدة المنافسة. يدل تصنيفك ضمن أفضل الأفضل على أنك قدمت تجارب مثالية لمَن يهمهم الأمر أكثر: ضيوفك. مع التوقعات المتغيرة، ونقص العمالة المستمر، وارتفاع التكاليف، فإن هذا ليس بالأمر السهل، وأنا معجب باستمرار بمرونة صناعة الضيافة وقدرتها على التكيف. مع أطيب التمنيات لعام آخر ناجح!"


للاحتفال بهذا التكريم، ستضيء أضواء البرج المشهورة عالميًا بمبنى Empire State Building في Tripadvisor Green في 20 حزيران/يونيو.


يمكن العثور على صور عالية الدقة لتجربة مرصد Empire State Building وأضواء برجها في Tripadvisor باللون الأخضر هنا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Empire State Building وتجربة المرصد الخاص به عبر الإنترنت.


نبذة عن Empire State Building


Empire State Building



، "أشهر مبنى في العالم" مملوك من قبل Empire State Realty Trust, Inc. (ESRT: رمزها في بورصة نيويورك)، يرتفع 1,454 قدمًا فوق ميدتاون مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. تخلق إعادة تخيل تجربة Empire State Building Observatory بتكلفة 165 مليون دولار تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد الطابق 102 الذي أعيد تصميمه بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، يوجه الزائرين لتجربتهم الكاملة في مدينة نيويورك ويغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في الثقافة الشعبية. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد تم إعلانها "المبنى المفضل في أمريكا" من قبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شهرة في العالم من قبل Uber، والجذب السياحي رقم 1 في الولايات المتحدة في اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor الأفضل من بين الأفضل والأكثر جذبًا لمدينة نيويورك من قبل Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn و Shutterstock، بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar و Tacombi و Starbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد تفضل بزيارة esbnyc.com أو اتبع المبنى على Facebook أو Twitter أو Instagram أو Weibo أو YouTube أو TikTok.


المصدر: Empire State Realty Trust, Inc.

معيار: مرصد


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53424236/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202332993

جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Brock Talbot

347-804-7863

btalbot@esrtreit.com

No comments:

Post a Comment