Friday, May 12, 2023

توسع TELUS International عملياتها العالمية لتشمل إفريقيا


 فانكوفر، كولومبيا البريطانية

تؤسس تواجدًا في جنوب إفريقيا والمغرب لتلبية طلب العملاء على المدى القريب من أجل تنوع أكبر في قدرات التسليم في الخارج والقرب من الشاطئ


نمو إضافي متوقع في المنطقة على المدى الطويل لزيادة تنويع قدرات التسليم العالمية في مجال تجربة العملاء الرقمية والثقة والسلامة وخدمات الذكاء الاصطناعي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت TELUS International (NYSE و TSX: TIXT)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات تجربة العملاء الرقمية التي تصمم وتبني وتقدم حلولاً من الجيل التالي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي (AI) وتعديل المحتوى للعلامات التجارية العالمية والمضطربة، اليوم أنها أنشأت عمليات في جنوب إفريقيا والمغرب. تعمل TELUS International الآن في 32 دولة موزعة على خمس قارات حول العالم.


"يعد توسع TELUS International في إفريقيا تقدمًا مستمرًا لاستراتيجية نمو شركتنا، مما يزيد من نموذج التسليم العالمي القوي والمرن لتقديم دعم أكثر تنوعًا ومصممًا حسب العميل وعالي الجودة من وجهات الاستعانة بمصادر خارجية رئيسية. صرح Jeff Puritt، الرئيس والمدير التنفيذي لـ TELUS International، من خلال ترسيخ بصمتنا في القارة في كل من المغرب وجنوب إفريقيا، فإن فريقنا قادر على تلبية طلب العملاء على المدى القريب بشكل فعال مع إرساء أساس قوي ينمو منه.


وأضاف Puritt "ستساعد ثقافتنا في الرعاية وقدراتنا الرقمية المتباينة الشاملة على ضمان أن تبرز TELUS International كصاحب عمل جذاب في المنطقة وشريك ذو قيمة عالية للعلامات التجارية العالمية. هدفنا على المدى الطويل هو زيادة عملياتنا بشكل أكثر جدوى في السنوات المقبلة، والتقدم بشكل مدروس في بناء وجودنا بمرور الوقت. نحن على ثقة من أن سجلنا الحافل على مدار 18 عامًا من التوسع العالمي الناجح سيخدمنا جيدًا في هذا الصدد، مما يفتح لأصحاب المصلحة لدينا فرصًا ذات مغزى تتعلق بتجربة العملاء الرقمية والثقة والسلامة وخدمات الذكاء الاصطناعي".


مجموعات المواهب ذات المهارات العالية ومتعددة اللغات والبنية التحتية ذات المستوى العالمي


تعد جنوب إفريقيا والمغرب مراكز خدمات أعمال سريعة النمو تشتهر بمجموعات المواهب من المواطنين الرقميين الشباب والمتعلمين وذوي المهارات العالية المستعدين للوصول إلى سوق العمل كل عام. إن توفر الأفراد الذين يجيدون العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإيطالية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الثقافات والأعراق الموجودة في هذه البلدان، سيمكن TELUS International من زيادة مشاركتها العالية وفريقها العالمي المتنوع. بالإضافة إلى ذلك، تقع جنوب إفريقيا والمغرب في موقع استراتيجي في مناطق زمنية مناسبة لاستيعاب عملاء الشركة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية، ويمتلك كلا البلدين بنى تحتية ذات مستوى عالمي مع شبكات واقتصادات النطاق العريض القوية لدعم النمو المستقبلي.


أكمل Puritt "إن التزام TELUS International الثابت بالاستثمار في أعضاء فريقنا والمناطق التي نعمل فيها سيمضي قدمًا في عملياتنا في إفريقيا. بالإضافة إلى توفير العديد من فرص التعلم والتطوير والنمو الوظيفي لأعضاء فريقنا الجدد، ستعمل شركتنا جنبًا إلى جنب مع قادة المجتمع والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الخيرية لدعم المبادرات التطوعية المحلية بالإضافة إلى برامج التوظيف المجتمعية".


اتصل بنا


يمكن للعلامات التجارية العالمية والمضطربة التي تتطلع إلى تحسين تجربة العملاء الرقمية الخاصة بهم الاتصال بفريق الخبراء لدينا لمعرفة كيف يمكننا تصميم حلولنا الشاملة لجميع مراحل النمو. يقدم فريق TELUS International الذي يزيد عن 75,000 عضوًا تجربة CX رقمية متكاملة، وحلول تكنولوجيا المعلومات الرقمية الرائدة وخدمات الثقة والأمان والذكاء الاصطناعي على نطاق واسع بأكثر من 50 لغة CX وأكثر من 500 لغة ولهجة توضيحية للبيانات من مواقع التسليم في جنوب إفريقيا والمغرب والمزيد.


نبذة عن TELUS International


TELUS International (NYSE و TSX: TIXT) تصمم وتبني وتقدم حلولاً رقمية من الجيل التالي لتحسين تجربة العملاء (CX) للعلامات التجارية العالمية والمضطربة. تدعم خدمات الشركة دورة الحياة الكاملة لرحلات التحول الرقمي لعملائها، مما يمكنهم من تبني تقنيات الجيل التالي الرقمية بشكل أسرع لتقديم نتائج أعمال أفضل. تشمل الحلول المتكاملة لـ TELUS International الاستراتيجية الرقمية والابتكار والاستشارات والتصميم ودورة حياة تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الحلول المُدارة والأتمتة الذكية وحلول بيانات الذكاء الاصطناعي الشاملة بما في ذلك قدرات رؤية الكمبيوتر، بالإضافة إلى حلول شاملة للقنوات الشاملة (CX) والثقة والسلامة بما في ذلك الإشراف على المحتوى. تغذي TELUS International جميع مراحل نمو الشركة، وتتعاون مع العلامات التجارية عبر قطاعات الصناعة الإستراتيجية، بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب، والاتصالات والإعلام، والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، والخدمات المصرفية، والخدمات المالية والتأمين، والرعاية الصحية، وغيرها.


تعزز ثقافة الرعاية الفريدة لـ TELUS International التنوع والشمولية من خلال سياساتها ومجموعات موارد أعضاء الفريق وورش العمل وممارسات التوظيف المتكافئة في جميع المناطق التي تعمل فيها. منذ عام 2007، أثرت الشركة بشكل إيجابي على حياة أكثر من 1.2 مليون مواطن حول العالم، حيث قامت ببناء مجتمعات أقوى ومساعدة المحتاجين من خلال الفعاليات التطوعية واسعة النطاق والعطاء الخيري. قدمت مجالس المجتمع الدولي الخمسة التابعة لـ TELUS مبلغ 5.2 مليون دولار أمريكي لتمويل المنظمات الخيرية منذ عام 2011. تعرف على المزيد على: telusinternational.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1105202332119

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين الدولية TELUS

Jason Mayr

(604) 695-3455

ir@telusinternational.com


علاقات المستثمرين الدولية TELUS

Ali Wilson

(604) 328-7093

media.relations@telusinternational.com

No comments:

Post a Comment