Tuesday, May 30, 2023

Walton Global تطلق برنامج عالمي للهجرة التابعة لبرنامج EB-5

 

 

يوفر للمتقدمين عالميًا القدرة على الاستثمار العقاري في مشاريع تطوير في الولايات المتحدة


(بيزنس واير)-- يسر Walton Global، وهي شركة استثمار عقاري وإدارة أصول أراضي، أن تعلن عن خط أعمال الهجرة المبنية على التوظيف ضمن برنامج (EB-5)، والذي يوفر للمتقدمين من حول العالم القدرة على الاستثمار في مشاريع تطوير في الولايات المتحدة تديرها Walton. هذا البرنامج يوفر عرض فريد في الصناعة للمتقدمين بطلبات EB-5 للحصول على عائد على استثمارهم، فضلاً عن توفير فرص للأفراد الذين يريدون الحصول على بطاقات الإقامة الدائمة وأن يصبحوا مواطنين أمريكيين.

صرح بيل دوهرتي، المدير التنفيذي لـ Walton Global: "نحن نتطلع إلى دعم التطور الاقتصادي وإنشاء فرص عمل جديدة في الولايات المتحدة من خلال تطوير أعمال عالية الجودة يمكنها أن تصمد أمام اختبارات الزمن. استراتيجيتنا هي إنشاء تطويرات في مجتمعات مفتاحية في مختلف الأماكن في الدولة والتي سيرحب بها السكان وستدعم السياحة. نحن ملتزمون بما نقوم بفعله، ومستعدون لتقديم خدمات شاملة استثنائية لزبائننا الدوليين المتزايدين في العدد والمستثمرين في نطاق الـ EB-5".

كواحدة من برامج الـ EB-5 القليلة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية حتى الآن، تقوم Walton Global باتخاذ خطوات إضافية لتوفير القيمة للمستثمرين. بالإضافة إلى 11 مكتب حول العالم الشركة، ستوفر Walton تغطية محلية إضافية في بلدان مثل البرازيل وتايوان.

قال مات كيستر، نائب الرئيس التنفيذي في Walton Global: "هذا حدث مهم بالنسبة لـ Walton. مع قيامنا بتوسيع أعمالنا عالميًا مع مرور السنوات، مستثمرونا وزبائننا كانوا يسألون دائمًا ما إذا كان لدينا القدرة على مساعدتهم للهجرة للولايات المتحدة، وأنا سعيد لأنه بوسعنا الآن توفير هذه الخدمة لهم. لقد قمنا بتكوين فريق هو الأفضل في فئته من الخبراء في المجال والذين يفهمون التفاصيل الدقيقة لبرنامج EB-5. نقوم أيضاً بالتفاعل بشكل نشط ما وكالات ومجموعات الهجرة حول العالم لتوسيع خدماتنا واستيعاب الطلب المتزايد على الهجرة المقننة للولايات المتحدة".

تقوم Walton Global حاليًا بقبول الطلبات لفرص الاستثمار العقاري ضمن برنامج EB-5. قم بزيارة walton.com.

نبذة عن Walton Global

Walton Global هي شركة ذات ملكية خاصة رائدة في إدارة أصول الأراضي وشركة استثمارات عقارية عالمية تركز على الأبحاث والاستحواذ والإدارة والتخطيط وتطوير الأراضي. مع 44 عامًا من الخبرة، تمتلك Walton سجل حافل في إدارة مشاريع الاستثمار في الأراضي في أسرع المناطق الحضرية نموًا في أمريكا الشمالية. تدير الشركة وتتولى أصول بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي نيابة عن مستثمريها العالميين وزبائنها من شركات البناء والتطوير وشركائها من أعمال في الصناعة. تمتلك Walton أكثر من  93.000فدان من الأراضي المملوكة والمدارة والتي تتولاها الشركة في الولايات المتحدة وكندا، مع خطوط أعمال تتضمن استثمارات الأراضي المركزة على البيع قبل التطوير، وتمويل أراضي البنائين ونموذج البناء للإيجار. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة .walton.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

مسؤول الاتصال الإعلامي

Allison+Partners
waltonglobal@allisonpr.com

No comments:

Post a Comment