Friday, May 26, 2023

شركة ExaGrid تفوز بثلاث جوائز صناعية في جوائز Network Computing Awards لعام 2023

  تشهد جوائز 2023 الفوز الخامس على التوالي لـ ExaGrid في حفل توزيع الجوائز السنوي



)BUSINESS WIRE-- ( أعلنت ExaGrid®، والتي تمتلك حل تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج Tiered Backup Storage الوحيد في الصناعة، اليوم عن تكريم الشركة بثلاث جوائز في الصناعة، بما في ذلك أفضل منتج تم اختباره بشكل معياري لهذا العام - فئة الأجهزة، وأفضل شركة في العام، ومنتج التخزين لهذا العام، خلال حفل جوائز حوسبة الشبكات Network Computing Awards الذي عقد في لندن، في 18 مايو 2023.


تمثل جوائز هذا العام السنة الخامسة من الانتصارات لشركة ExaGrid في حفل جوائز حوسبة الشبكات - وهي السنة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها ExaGrid بجائزة أفضل منتج للتخزين لهذا العام، والعام الرابع على التوالي الذي تفوز به ExaGrid بجائزة شركة العام.


تتحدد جائزتا شركة العام ومنتج التخزين للعام بالتصويت العام. اختيرت جائزة أفضل منتج لهذا العام - فئة الأجهزة من فريق التحرير في Network Computing Magazine بناءً على مراجعة منتج مستقلة لتكامل ExaGrid المتقدم مع Veeam ودعم ميزات Veeam، بما في ذلك Veeam Fast Clone (بدءًا من الإصدار Veeam V12، الذي صدر في عام 2023).


"نتشرف كثيرًا بفوزنا بهؤلاء الثلاث جوائز. قال Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid: "تهانينا لجميع الفائزين بجوائز حوسبة الشبكات لعام 2023، وشكرًا جزيلًا لكل من صوت لنا ولفريق التحرير في مجلة Network Computing". تواصل ExaGrid بالابتكار في منتجها، حيث تقدم نهجًا من الجيل التالي لتخزين النسخ الاحتياطية الذي يوفر للمنظمات الأفضل بالنسبة لحماية البيانات: الأداء الأسرع للنسخ الاحتياطي والاستعادة، والمعمارية الوحيدة القابلة للتوسع لاستيعاب نمو البيانات، والأمن الشامل واستعادة البيانات من آثار برمجيات الفدية، ودعم العملاء الرائد في الصناعة، كل ذلك بأقل تكلفة مبدئيًا ومع الوقت. نحن فخورون بمنتج الـ Tiered Backup Storage لدينا ونشعر بالامتنان للتقدير المستمر الذي تلقيناه على مر السنين."


نبذة عن شركة ExaGrid

توفر شركة ExaGrid حل تخزين النسخ الاحتياطية المتدرج Tiered Backup Storage باستخدام آلية Landing Zone الفريدة لذاكرة التخزين المؤقتة disk-cache، ومستودع احتفاظ طويل الأجل، وبنية حاسوبية توسعية. توفر Landing Zone من ExaGrid أسرع عمليات نسخ احتياطي واستعادة وعمليات استعادة فورية للجهاز الافتراضي (VM). يقدم الحل Repository Tier أقل تكلفة للاحتفاظ طويل الأجل. تشتمل البنية الحاسوبية التوسعية لـ ExaGrid على أجهزة كاملة وتضمن نافذة نسخ احتياطي بطول ثابت طوال ازدياد البيانات، مما يقضي على التحديثات الضخمة الباهظة على البنيات التحتية وتقادم المنتجات. يوفر ExaGrid نهج تخزين النسخ الاحتياطية الوحيد المكون من طبقتين مع وجود طبقة منهم غير مواجهة للشبكة، وعمليات المسح المؤجلة، وأجزاء غير قابلة للتغيير لاسترداد البيانات بعد التعرض لهجمات برمجيات الفدية.


لدى ExaGrid مهندسي أنظمة للمبيعات وما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين، أستراليا، البنلوكس، البرازيل، كندا، تشيلي، رابطة الدول المستقلة، كولومبيا، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، أيبيريا، الهند، إسرائيل، اليابان، المكسيك، دول البلطيق، بولندا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضل بزيارتنا على exagrid.com وتواصل معنا على LinkedIn. تعرف على ما يقوله عملائنا حول تجاربهم مع ExaGrid وتعرف لماذا يقضون الآن وقتًا أقل بكثير للتخزين الاحتياطي في  قصص نجاح العملاء. تفخر ExaGrid بنتيجة +81 لمعيار NPS.


العلامة ExaGrid هي علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.


عرض نسخة المصدر businesswire.com من خلال: https://www.businesswire.com/news/home/20230525005188/en/


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53406836/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2605202332439

جهات الاتصال

Media

Mary Domenichelli

شركة ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment