Thursday, May 25, 2023

دخلت Evercare Group و Indus Health Plus في شراكة حصرية لمدة 12 شهرًا لتوسيع خدمات الرعاية الصحية لمستفيدي Indus Health Plus في مرافق Evercare.

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت Evercare Group ("المجموعة")، و Indus Health Plus اليوم عن شراكة حصرية جديدة مدتها 12 شهرًا لتوفير رعاية موسعة للمستفيدين من Indus Health Plus في مرافق Evercare.



ستتعاون Evercare، وهي موفر خدمة رعاية صحية مع مرافق في الهند وبنغلاديش وباكستان وكينيا ونيجيريا، وIndus Health Plus، وهي منظمة رعاية صحية تقدم خدمات لعملائها، في مشروع يسمح لـ Indus Health Plus بإحالة المستفيدين إلى مرافق Evercare.


بموجب مذكرة التفاهم، ستوفر مرافق Evercare الخدمات الطبية لمستفيدي Indus Health Plus على أساس الفوترة المباشرة. تشمل الخدمات الطبية التي يغطيها هذا التعاون خدمات الطبيب والرعاية التمريضية والاختبارات التشخيصية والإجراءات الطبية والمزيد.


تتماشى الشراكة مع استراتيجية Evercare Group لتوسيع نطاق وصولها إلى عدد أكبر من الأفراد. الهدف من الشراكة هو زيادة إمكانية الوصول إلى رعاية جيدة.


وفي حديثه عن الشراكة، صرح Mr. Amol Naikawadi، مدير Indus Health Plus: "يسعدنا أن نعلن عن الشراكة مع Evercare Group of Hospitals. سيساعدنا وجود مستشفيات Evercare في بلدان متعددة على تقديم خدماتنا وحلولنا في جميع أنحاء العالم. من خلال هذه الجمعية، نتخذ خطوة للأمام نحو الرؤية المشتركة المتمثلة في توفير رعاية صحية عالية الجودة للجماهير وتوسيع وجودنا لجعل الرعاية الصحية متاحة. في المستقبل، نريد أن نجعل هذه الرابطة أقوى من خلال استكشاف الفرص الأخرى في مجال حلول الرعاية الصحية المتقدمة بما في ذلك علم الوراثة. نتطلع إلى شراكة مُرضية وطويلة الأمد مع مجموعة Evercare".


صرحت Mrs. Joumana Atwani، مديرة الشراكات والشؤون الخارجية، Evercare Group: "نحن متحمسون للتعاون مع Indus Health Plus لتوسيع نطاق وصولنا في توفير رعاية صحية عالية الجودة وتقديم خبراتنا في إدارة الرعاية الصحية وتقديمها إلى المستفيدين منها. نرى أن هذا التعاون يعكس التزامنا بجعل الرعاية الصحية في متناول الجميع ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص لتطوير حلول الرعاية الصحية."


من المتوقع أن يوفر التعاون للمستفيدين من Indus Health Plus وصولاً سهلاً إلى الخدمات الطبية عالية الجودة، مع دعم التزام Evercare بتوسيع الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية للجميع.


من خلال نموذج تعاوني فعال ونهج مبتكر، من المقرر أن تترك Indus بصمتها في دول مجلس التعاون الخليجي والقارة الأفريقية بحلول عام 2025.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.indushealthplus.ae


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2405202332340

جهات الاتصال

Himani.rathore@finnpartner.com

No comments:

Post a Comment