Wednesday, May 24, 2023

تطلق NTT وCisco إنترنت الأشياء (IoT) كخدمة لعملاء المؤسسات

 


 

  • وهو مدعوم بأحدث التقنيات وإنترنت الأشياء على مستوى المؤسسات لدعم الكفاءات التشغيلية وأهداف الاستدامة.
  • شراكة موسعة مع Cisco تدعمها وحدة أعمال إنترنت الأشياء المخصصة لـ NTT لتسريع المئات من حالات الاستخدام في بعض الصناعات مثل الرعاية الصحية والتصنيع والنقل.
  • تستكمل خبرة NTT في خدمات إنترنت الأشياء المدارة قدرات إنترنت الأشياء من Cisco لتحويل المنشآت، مثل إدارة جودة المياه، والاستهلاك، والتوزيع، والعمليات التشغيلية في الصيانة.

 

(BUSINESS WIRE--(NTT Ltd.، وهي شركة رائدة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وشركة خدمات، و Cisco الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم في لندن، عن تعاون لتطوير ونشر حلول مشتركة تمكن المنظمات من تحسين الكفاءات التشغيلية وتطور أهداف الاستدامة.

بالاستفادة من تكنولوجيا Edge من NTT بصفتها خدمة وإمكانيات إنترنت الأشياء من Cisco، ستوفر الحلول التي طورتها الشركتان التنبؤات من البيانات في الوقت الفعلي، وأمانًا محسّنًا، وصنع قرارات محسّنة، وخفض تكاليف التشغيل من خلال الصيانة التنبؤية، وتتبع الأصول، وقدرات إدارة سلسلة التوريد .

ستقدم الشركات حلولاً تجمع بين براعة NTT في الخدمات المدارة، وإمكانيات تشغيل الأتمتة على التكنولوجيا الأحدث، وإدارة بيئات تكنولوجيا المعلومات المعقدة، مع قدرات إنترنت الأشياء من Cisco، بما في ذلك شبكة المنطقة الواسعة منخفضة الطاقة (LoRaWAN)

كجزء من أخبار اليوم، عززت NTT أعمالها في مجال استشارات وخدمات إنترنت الأشياء التي تضم أكثر من 1000 ممارس و100 حالة استخدام في مجالات مثل السيارات المتصلة وإدارة الأسطول والصيانة التنبؤية والمدن الذكية والتوائم الرقمية والمصانع المتصلة والمنشآت والكثير غير ذلك. قامت NTT بالفعل بتدريب أكثر من 500 من خبراء مبيعات Cisco لتسريع القدرات المجتمعة للشركات وجهود الوصول إلى السوق.

"نحن نعمل على تسريع مبادرات أعمالنا في إنترنت الأشياء لتقديم محفظة قوية من الخدمات التكرارية التي يمكن تخصيصها لتلبية طلب العملاء عن هذه الأنواع من الحلول. قال Devin Yaung، نائب الرئيس الأول لمنتجات وخدمات إنترنت الأشياء لمؤسسة المجموعة في NTT، "نحن في وضع فريد".

قال Samuel Pasquier، نائب رئيس إدارة المنتجات، شبكات إنترنت الأشياء الصناعية في Cisco: "نحن مفعمون بالحماس للعمل معًا للمساعدة على نقل عملائنا إلى نموذج إنترنت الأشياء بصفتها خدمة حتى يتمكنوا من إدراك الفوائد التجارية سريعًا في كافة الصناعات وحول العالم".

تحويل إدارة المياه من خلال الحلول الذكية

تعمل NTT وCisco على تطوير حلول وعروض الوصول إلى السوق بالتركيز على صناعات مثل التصنيع والنقل والرعاية الصحية، حيث يوجد طلب متزايد على حلول الحوسبة الأحدث وإنترنت الأشياء. تقوم الشركتان بالفعل بنشر هذه الخدمة "القوية" المتقدمة للعديد من العملاء، بما في ذلك شركةCompagnie Intercommunale Liégeoise des Eaux،اختصارًا CILE)، وهي شركة توزيع مياه عامة في بلجيكا.

قامت NTT وCisco بنشر الآلاف من مستشعرات شبكة المنطقة الواسعة منخفضة الطاقة (LoRaWAN) في أنحاء البنية التحتية لشركة CILE لتوفير استشعار عن بُعد يعمل على تحسين الكفاءات التشغيلية المتعلقة بجودة المياه واستهلاكها وتوزيعها وصيانتها. يتضمن الحل أيضًا تكنولوجيات متقدمة مثل شبكات التوزيع الذكية، والقياسات عن بُعد من خلال العدادات الذكية، والشبكة الذكية للإدارة عن بُعد، وكائنات إنترنت الأشياء المتصلة، والذكاء الاصطناعي، المقدمة كخدمة مُدارة. توفر الشبكة أيضًا اللبنات لدعم حالات استخدام الاستدامة الأخرى مثل إدارة النفايات وإدارة مواقف السيارات وجودة المياه آليات تحكم إنارة الشوارع.

قال William de Angelis، رئيس المعلومات ورئيس التطوير في شركة CILE: "نحن في شركة CILE، نقدم البنية التحتية الحيوية لعدد 24 مدينة في بلجيكا، مما يعني أن الكفاءة والأمان والموثوقية هي كلمة السر". "بفضل دعم NTT وCisco، لدينا رؤى في الوقت الفعلي لمنشآتنا وشبكات التوزيع، بما في ذلك الكشف السريع عن التسريبات، مما يسمح لنا بالاستجابة للمشكلات فورًا وتوسيع الشبكة لتشمل حالات استخدام الاستدامة الأخرى."

صعدت NTT أعمال خدمات واستشارات إنترنت الأشياء

في خطوة لتحديد أولويات إنترنت الأشياء والتوسع فيها للعملاء والشركاء، نشطت NTT وحدة أعمال مخصصة لإنترنت الأشياء تجمع بين البراعة والقدرات العميقة من جميع أنحاء العالم. سيقوم الفريق المكون من 1000 مستشار ومهندس ومهندس معماري للمؤسسات وخبير استدامة ببناء ونشر وإدارة أكثر من 100 حالة استخدام في مجالات مثل السيارات المتصلة وإدارة الأسطول والصيانة التنبؤية والمدن الذكية والتوائم الرقمية والمصانع المتصلة وغير ذلك الكثير.

تابع Yaung "نحن نضاعف قدرات إنترنت الأشياء من NTT لتلبية طلب العملاء". "ما نقوم به هو تجميع معرفتنا ومهاراتنا الجماعية معًا، ووضع القوة الكاملة لـ NTT خلفها، لتقديم خدمة أفضل لعملائنا والحاجة المتزايدة لتجهيز منظماتهم أو تعديلها بإمكانية الاتصال والرؤية التي يحتاجون إليها لتحسين عمليات الأعمال اليومية".

من المتوقع لـ سوق إنترنت الأشياء العالمي أن تنمو بنسبة 19 بالمئة في عام 2023، بحجم سوقي محتمل يبلغ 483 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027..

# النهاية#

نبذة حول شركة  NTT Ltdالمحدودة.
كجزء من NTT DATA، مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات بقيمة 30 مليار دولار أمريكي، تعتبر NTT Ltd. المحدودة شركة رائدة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تخدم 65% من الشركات المدرجة في Fortune Global 500 وأكثر من % من الشركات المدرجة في Fortune Global 100. نضع الأساس للنظام البيئي الشبكي الأحدث إلى السحابي للمؤسسات، ونبسط تعقيد أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، ونبتكر أحدث بيئات تكنولوجيا المعلومات لهم حيث تتلاقى الشبكات والأوساط السحابية والتطبيقات. نحن نقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم وعمليات التشغيل عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والتوسعية والقابلة للتخصيص. في رحلتنا نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، ندعم المؤسسات بخدمات البنية التحتية التي توفرها منصاتنا. نحن نسعى إلى تمكين المستقبل ليكون متصلًا.

تفضل بزيارتنا على services.global.ntt

نبذة عن شركة Cisco
Cisco (NASDAQ: شركة CSCO هي شركة رائدة عالميًا في التكنولوجيا التي تعمل على تشغيل الإنترنت. تلهم Cisco إمكانيات جديدة من خلال إعادة تصور تطبيقاتك وتأمين بياناتك وتحويل البنية التحتية الخاصة بك وتمكين فرقك من أجل مستقبل عالمي وشامل. اكتشف المزيد على غرفة الأخبار وتابعنا على Twitter على @Cisco

شركة Cisco وشعار Cisco علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Cisco و / أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. يمكن الاطلاع على قائمة بعلامات Cisco التجارية   www.cisco.com/go/trademarks  . العلامات التجارية للأطراف الخارجية المذكورة هي ملك لأصحابها المعنيين. لا يعني استخدام كلمة "شريك" وجود علاقة شراكة بين Cisco وأي شركة أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات اتصال الوسائل الإعلامية:

Lori Bosio
الاتصالات الخارجية، NTT Ltd.
Lori.bosio@global.ntt

الاتصالات السلكية لشركة NTT Ltd
NTTLtd@wireside.com

No comments:

Post a Comment