Wednesday, May 24, 2023

FEELM وRELX يطلقان أول مشروع دولي لإعادة تدوير السلسلة الكاملة لأجهزة الفيب التي يمكن التخلص منها في المملكة المتحدة


 LONDON - الثلاثاء, ٢٣. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- انضمت شركة FEELM، وهي مزوّد حلول الأنظمة المغلقة الرائدة عالميًا إلى شركة RELX، الرائدة في مجال صناعة الفيبينج من أجل إطلاق أول مشروع لإعادة تدوير السلسلة الكاملة للأجهزة ذات الاستخدام الفردي في المملكة المتحدة.


تهدف المبادرة إلى مجابهة المخاوف المتزايدة والمحيطة بالمنتجات ذات الاستخدام الواحد التي يرميها المستخدمون، ومواجهة التأثير البيئي الناجم حيث ينتهي بها المطاف إلى مكب النفايات.


بحسب تقديرات من Material Focus وهي منظمة غير ربحية مستقلة فإن 1.3 مليون جهاز فيب ذي الاستخدام الواحد يُرمى أسبوعيًا في المملكة المتحدة، والتي بتجميعها على مدار عام فإنها تحوي ما يكفي من الليثيوم لتشغيل 1200 سيارة كهربائية.


وعلاوة على ذلك، واستنادًا إلى أبحاث السوق التي أجرتها Opinium، فإنه يتم شراء حوالي 168 مليون جهاز فيب يُستخدم لمرة واحدة سنويًا في المملكة المتحدة يُرمى نصفها مع النفايات العادية بدلاً من التخلص منها في صناديق إعادة تدوير الأجهزة الكهربائية أو إعادتها إلى بائع التجزئة.


ستشهد هذه المبادرة الجديدة إقامة شراكة بين Feelm، وهي العلامة التجارية الرائدة لشركة تكنولوجيات أجهزة الاستنشاق SMOORE وشركة RELX موفر رائد لأجهزة الفيب ذات الاستخدام الوحد لتنفيذ استراتيجيات الاستدامة التي ستفيد كلاً من شركائهم التجاريين والعملاء والمجموعة الأوسع.


توظف هذه المبادرة نظام الجمع المنزلي، وعملية إعادة تدوير شفافة وشراكات متاجر التجزئة لتسهيل المشاركة على المستهلكين.


يرسل المستهلكون أجهزة الفيب المستخدمة إلى FEELM إما من خلال الملصقات البريدية المدفوعة مسبقًا، والتي يتم تنزيلها عبر الإنترنت أو عن طريق زيارة أحد شركاء البيع بالتجزئة. ويعمل نظام الجمع المنزلي على تبسيط عملية إعادة التدوير، مما يسهل العملية على قطاع كبير من الجمهور.


لتشجيع المستهلكين على المشاركة في برنامج إعادة التدوير، تخطط FEELM لتقديم آلية حوافز تعزز من مشاركة المستهلك. حيث توفر RELX مع كل عشرة أجهزة مستعملة تمت إعادتها جهاز فيب جديدًا كليًا ويمكن التخلص منه من RELX Magic Go وبتقنية FEELM Max. تنفرد FEELM Max بأداء مثير للإعجاب ويضع معيارًا جديدًا متوافقًا مع TPD، وذلك من خلال توفير 800 نفخة بسعة 2 مل.


بتعزيز عقلية إعادة التدوير ودعم التثقيف بشأن إعادة التدوير، تهدف الشركة إلى إنشاء مجتمع أكثر وعيًا تجاه البيئة ويشارك بنشاط في الممارسات المستدامة.


وبعرض طريقة شاملة وملائمة لإعادة التدوير، تأمل FEELM وRELX إلى رفع الوعي البيئي للمستخدمين النهائيين، وبث روح الثقة في نظام إعادة التدوير وتشجيع المستهلكين على لعب دورهم في المساعدة في حماية البيئة.


إعلاء روح المسؤولية الاجتماعية


وتعليقًا على برنامج إعادة التدوير، قال جوني تشانغ، مساعد الرئيس في FEELM: "لدينا اعتقاد راسخ أن الأجهزة القابلة للتخلص منها يقع عليها دور محوري في مساعدة المملكة المتحدة على تحقيق تطلعاتها نحو بيئة خالية من الدخان. والصناعة بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد في جانب البيئة، ومع ذلك فقد بدأت بتحقيق نجاحات.


"إن برنامج الابتكار الأخضر الخاص بنا يجري على قدم وساق، غير أننا الآن نقوم بتكثيفه بشكل كبير لضمان أننا لا نساعد فقط على حماية حياة المدخنين البالغين ولكن أيضًا الكوكب من حولنا.


"هذا الالتزام بجعل إعادة التدوير أكثر سهولة يدل على تفانينا في إعلاء روح المسؤولية الاجتماعية للشركات وتعزيز الاستدامة البيئية. نظرًا إلى أن هذه المبادرة تكتسب الزخم، فنأمل أن تكون نموذجًا للصناعات الأخرى التي تتطلع إلى تنفيذ الممارسات الصديقة للبيئة وإشراك عملاء بالغين في جهودهم نحو تحقيق الاستدامة".


وقال كريس أيكنز، كبير مدير الشؤون الخارجية لأوروبا في RELX International: "يسرنا أن نعمل مع SMOORE في هذا المشروع الذي يسلط الضوء على التزامنا بالاستدامة طويلة الأجل في الأجهزة التي يمكن التخلص منها. توفر هذه المنتجات أداة مفيدة لتمكين المدخنين البالغين من التحول من السجائر القابلة للاحتراق وتلبية كامل احتياجاتهم المحتملة. سيعود برنامج إعادة التدوير هذا بالفائدة على كل من الكوكب والمستهلكين البالغين ".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53404062/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202332327

جهات الاتصال

ريكي وانج

ruiqi.wang@smooretech.com


No comments:

Post a Comment