Wednesday, May 31, 2023

حصول وحدات Quectel 5G RG620T القائمة على المنصة MediaTek T830 على شهادات عالمية للمساعدة على دفع نشر تطبيق FWA


 بلجراد, صربيا - الأربعاء, ٣١. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- Quectel Wireless Solutions, أعلنت اليوم شركة Quectel Wireless Solutions, وهي مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء (IoT), عن أن سلسلة الوحدات الراديوية الجديدة (NR) من الجيل الخامس (5G ) RG620T قد حصلت على شهادات FCC/ IC/ CE وRCM. تعتبر سلسلة وحدات RG620T هي أول وحدات من الجيل الخامس (5G) تعتمد على نظام MediaTek T830 System-on-Chip (SoC) تحصل على جميع هذه الشهادات. ستمكّن هذه الشهادات العملاء من نشر أجهزة الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) بكفاءة في جميع أنحاء العالم.


توفر سلسلة وحدات RG620T مجموعة واسعة من الميزات فائقة التطور، بما في ذلك سرعات البيانات بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) فائقة السرعة ووحدة معالجة مركزية A55 CPU رباعية النوى وأحدث اتصال واي فاي 7 وكذلك سلسلة من الابتكارات في تصميم نطاق تردد الهوائي وذاكرة الفلاش ومنصة QuecOpen, مما يجعلها حلاً مثاليًا لسوق أجهزة الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) الذي يتطلب أداءً لاسلكيًا أعلى ومرونة تصميم أعلى.


توفر السلسلة RG620T الموجودة في العينات التجارية, إصدارين مختلفين, الإصدار RG620T-NA لسوق أمريكا الشمالية, والإصدار RG620T-EU لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والبرازيل.


قال Norbert Muhrer, الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Quectel Wireless Solutions: "بصفتنا شريكًا إستراتيجيًا طويل الأمد لشركة MediaTek, فقد وسعنا تعاوننا في كافة خطوط الإنتاج المتعددة، بما في ذلك تكنولوجيات الجيل الخامس (5G) والتطور طويل المدى (LTE) وشبكات LPWA ونظام الملاحة العالمي GNSS والمزيد". "بالاستفادة من الأداء القوي لمنصة MediaTek T830, ستعطي سلسلة وحدات RG620T بتكنولوجيا الجيل الخامس 5G R16 المعتمدة عالميًا زخمًا جديدًا للسوق المتنامية لأجهزة الوصول اللاسلكي الثابت بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G FWA) والتطبيقات الأخرى لتقديم تجارب النطاق العريض المتنقل الفائق."


"تحقق تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) فتوحات جديدة في المنتجات المتصلة دائمًا الأكثر على الإطلاق. قال Martin Lin, نائب المدير العام لوحدة Wireless CommunicationsBusiness Unit في MediaTek, "نعمل معًا على تمكين المنازل والشركات الأذكى وإنترنت الأشياء الصناعي وحتى إنترنت المركبات". "تعتبر شركة Quectel شريكًا مهمًا وطويل الأمد, وتعتبر وحدات RG620T, القائمة على منصة MediaTek T830, منصة مثالية لإنشاء الجيل التالي من منتجات أجهزة الوصول اللاسلكي الثابت بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G FWA) الرائدة والمتصلة دائمًا لمجموعة واسعة من التطبيقات والأسواق."


سرعات تنزيل تصل إلى 7.01 جيجابت في الثانية


وهي متوافقة مع المعيار 3GPP الإصدار 16, وتدعم وحدة RG620T عرض نطاق ترددي للوصلة الهابطة حتى 300 ميجاهرتز وتجميع رباعي الناقل (NR 4CA) في وضعي الإرسال المزدوج بتقسيم التردد (FDD) والإرسال المزدوج بتقسيم الزمن (TDD), مما يسمح لأجهزة الجيل الخامس (5G) بهذه الوحدة الداخلية بتحقيق سرعات تنزيل تصل إلى 7.01 جيجابت في الثانية. بالإضافة إلى ذلك, تدعم الوحدة RG620T عرض نطاق ترددي للوصلة الصاعدة حتى 200 ميجاهرتز وتجميع ثنائي الناقل (NR 2CA), مما يتيح سرعات نقل تصل إلى 2.5 جيجابت في الثانية.


يجعل النطاق الترددي العالي وميزات زمن الوصول المنخفض الوحدة RG620T مناسبة بشكل خاص لحالات استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) المبتكرة مثل الواقع الموسع (eXtended reality (XR)) والبث المباشر السحابي. يتيح نطاقها الترددي العالي النقل اللاسلكي في الوقت الفعلي لمحتوى الواقع الموسع XR عالي الوضوح, بينما تقلل ميزة زمن الوصول المنخفض بشكل فعال من اهتزاز الصورة الناتج عن تأخر الصورة, وبالتالي توفر تجربة آسرة للمستخدمين.


تتكامل منصة MediaTek T830 المدمجة في وحدة RG620T من Quectel مع وحدة المعالجة المركزية Cortex-A55 CPU رباعية النوى بتردد أساسي قدره 2.2 جيجاهرتز. كما أن لها مُضَمِّنًا بتكنولوجيا الجيل الخامس M80 5G مدمجًا يعتمد تكنولوجيات ألتراسيف بتكنولوجيا الجيل الخامس MediaTek's 5G UltraSave لضمان كفاءة الطاقة المثلى لجميع ظروف اتصال تكنولوجيا الجيل الخامس (5G). تضمن هذه الميزات القوية أن تمكن أجهزة تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) التي تستخدم الوحدة RG620T من الاستفادة من الأداء المتبقي لوحدة المعالجة المركزية, وتحسين كفاءة المعالجة مع تقليل التكاليف.


فائدة أخرى مهمة هي أن حل النظام على رقاقة (SoC) لا يحتاج إلى التحكم المضيف, مما يسمح للعملاء بتقليل عبء تصحيح أخطاء واجهات USB أو المكون الطرفي (PCIe) والتأكد من أن معدل الإنتاجية المرتفع للوحدة غير مقيد بواجهة USB أو المكون الطرفي (PCIe).


وحدة الهوائي 8RX لأداء لاسلكي محسن


بالميزات المتقدمة، بما في ذلك وحدة معالجة شبكة MediaTek Network على مستوى الأجهزة (NPU), ومحرك إلغاء حمل الواي فاي, وتكنولوجيا توفير الطاقة MediaTek 5G UltraSave, وفئة الطاقة 1.5 (PC1.5) وكذلك أجهزة المستخدم عالية الطاقة PC2 (HPUE), تقلل الوحدة RG620T أيضًا من استهلاك الطاقة, وتحسن الإنتاجية, وتوفر خدمات شبكة أكثر استقرارًا وأعلى سرعة لمجموعة متنوعة من طرفيات بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G)، بما في ذلك معدات الاتصال بالإنترنت (CPEs) الداخلية والخارجية, والبوابات المنزلية, وبوابات المؤسسات, ونقاط الاتصال المحمولة, والموجهات الصناعية, وأجهزة البث المباشر فائق الوضوح من وحدات حركات قاعدة البيانات (DTUs), والواقع الموسع (XR), والبث 4K/8K .


بالإضافة إلى ذلك, تدعم الوحدة RG620T 8RX (هوائيات الاستقبال), مما يعزز بشكل كبير سرعة الوصلة الهابطة والكفاءة الطيفية وجودة التغطية وبالتالي يوفر سرعات بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) المستقرة وفائقة السرعة حتى في البيئات الداخلية والخارجية المعقدة. تدمج سلسلة الوحدة RG620T أيضًا واجهات متعددة، بما في ذلك الواجهات USXGMII وPCIe 4.0 وPCIe 3.0 وUSB3.2 من أجل تسهيل تفضيلات العملاء.


مجموعات الواي فاي (Wi-Fi 7) المرنة


إلى جانب الاتصال الخلوي، توفر الوحدة RG620T توليفات واي فاي متعددة، بما في ذلك حل الواي فاي ثلاثي النطاق / ثنائي النطاق 4 × 4 Wi-Fi 7 لمعدات الاتصال بالإنترنت (CPEs) بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G)، وشبكة الواي فاي Wi-Fi 7 ثنائية النطاق 2 × 2 لنقاط اتصال محمولة بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G). تسمح العروض المرنة لطرفيات أجهزة الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) بالاستفادة من إمكانات تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) والواي فاي Wi-Fi 7 وتساعد العملاء على استكشاف المزيد من سيناريوهات التطبيقات الرائدة مثل نقل الفيديو بدقة بث 4K/8K وVR/AR والألعاب السحابية والعمل عن بُعد ومؤتمرات الفيديو بالإضافة إلى الحوسبة السحابية. تتميز الوحدة أيضًا بخاصية EasyMesh ™, مما يجعل من السهل إنشاء شبكة متداخلة مع أجهزة إنترنت الأشياء المختلفة للحصول على اتصالات لاسلكية سلسة. يوفر دعمه لبروتوكول التشفير WPA3 R3 مستوى أعلى من الأمان لأجهزة إنترنت الأشياء.


لمساعدة العملاء على تسهيل تفضيلاتهم, تقدم Quectel مجموعة متنوعة من هوائيات تكنولوجيا الجيل الخامس (5G) عالية الأداء التي تعزز الاتصال اللاسلكي كثيرًا. يمكن لمطوري إنترنت الأشياء تجميع وحدات RG620T 5G مع هوائيات Quectel وخدمات الاعتماد المسبق, مما يقلل التكلفة والوقت اللازم لتسويق أجهزة إنترنت الأشياء بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G IoT).


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel بعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكارات إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تضع نصب عينها العملاء, ونحن مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مدعومًا بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 5,900 محترف وتيرة الابتكار في أجهزة، وأجهزة نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية (GNSS) الخلوية، و الواي فاي والبلوتوث، وخدمات الهوائيات، وتوصيل إنترنت الأشياء


تكرس قيادتنا الدولية من خلال المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم, جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أذكى.


لمزيد من المعلومات: www.quectel.com, LinkedIn, Facebook، وTwitter


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53408257/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202332511

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:

Phil Rawcliffe, رئيس الاتصالات

phil.rawcliffe@quectel.com

No comments:

Post a Comment