Wednesday, May 31, 2023

شركة FEELM تشارك في تكريم عملائها في حفل توزيع جوائز Vapouround لهذا العام، لتفوز في أربع فئات

 

انتباه  - تصحيح: إعادة مع تصحيح///


 

(BUSINESS WIRE)-- تألقت FEELM ، وهي مزود رائد في الأنظمة المغلقة في العالم، والتي تنتمي لشركة SMOORE الرائدة عالميًا في حلول تكنولوجيا الانحلال– في حفل توزيع الجوائز السنوي لـ Vapouround لسنة 2023 في برمنغهام يوم الجمعة الماضي، لتفوز بجائزة المساهمة البارزة في صناعة السجائر الإلكترونية، وجائزة أفضل مصنع. يشترك عميلها كيوي جو وديجافو سايبر ​​أيضًا في هذا التكريم وفاز بالمركزين الأول والثاني من فئات "أفضل أجهزة الاستخدام الواحد" على التوالي.

إن جوائز Vapouround هي واحدة من الجوائز السنوية المرموقة والموثوق بها في صناعة السجائر الإلكترونية عالميًا.  تختار لجنة من الحكام المحترفين جميع العلامات التجارية الفائزة وتعتمد على الأداء المتميز للعام الماضي في مختلف قطاعات الصناعة. ليست هذه هي المرة الأولى لشركة FEELM  أن تفوز بجوائز  Vapouround، حيث حصلت العلامة التجارية على جائزة "رائدة الصناعة" وجائزة "أفضل ابتكار" في عام 2020.

حققت شركة FEELM  إنجازات ملحوظة في فئة نظام الكبسولات المغلقة، حيث نجحت في بيع حوالي 3.5 مليار كبسولة لأكثر من 50 دولة منذ عام 2018. كما أُطلقت تقنيات لفائف السيراميك في أجهزة الاستخدام الواحد في الأسواق الرئيسية، بما في ذلك فرنسا، والمملكة المتحدة، وبلجيكا، وقريبًا ستتوفر على نطاق أوسع في المزيد من الدول.

خصصت شركة FEELM  جهودها لتبني الابتكارات بهدف الارتقاء بمعايير الصناعة إلى مستويات جديدة. في حين أن معظم أجهزة الاستخدام الواحد تأتي بخزان السائل الإلكتروني سعته 2 مل لتوفر 600 سحبة فقط، فإن جهاز FEELM Max يمكنه الآن إنتاج 800 سحبة، لتظل متوافقة مع توجيه منتجات التبغ.

في حفل الافتتاح لمعرضVaper Expo  ببرمينجهام الذي أقيم يوم السبت، كشفت شركة FEELM  النقاب عن جهازها المبتكر أحادي الاستخدام، وهو FEELM Max ، المزود بتقنية التسخين المتقدمة لكبسولة السيراميكS1. يقدم جهاز FEELM Max المزيد من السحبات، واتساقًا مثاليًا للنكهات، ومبسمًا شفافًا بالكامل لمعرفة مستوى السائل الإلكتروني، مما يجعله أفضل المنتجات أحادي الاستخدام المتاحة، مع ضمان الالتزام بالتنظيم البريطاني للتبغ والمنتجات ذات الصلة(TRPR)  والتنظيم الأوروبي لمنتجات التبغ (TPD) .

يتوفر جهاز FEELM Max الآن في الأسواق بما يشمل المملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا، وقد لقي استحسان المستهلكين الذين قالوا إنه أكثر نعومة وسلاسة من المنتجات الأخرى.

نتطلع إلى الاستمرار في تقديم تقنية جهاز FEELM Max إلى المزيد من المستهلكين، مع ضمان توافق حلولنا دائمًا مع الشروط التنظيمية أينما يتم بيعها.

نبذة عن شركةFEELM

باعتبارها علامة تجارية رائدة تنتمي لشركة SMOORE، فإنَّ شركة FEELM  هي المزود الرائد عالميًا لحلول السجائر الإلكترونية المغلقة للتدخين الإلكتروني. باستخدام تقنية تسخين ملف السيراميك، يتم استخدام واحدة من كل اثنتين من الكبسولات المختومة المباعة في العالم. توفر FEELM حلول السجائر الإلكترونية لشركات b2c في خمسين دولة حول العالم، بما في ذلك RELX و HEXAو KIWIوNJOY، وغير ذلك.

نبذة عن شركة SMOORE

إن شركة SMOORE هي المزود الرائد عالميًا لحلول تكنولوجيا الانحلال، لتُغطي منتجات تقليل المخاطر، وتقنيات الانحلال في المجالات الطبية والصيدلانية والجمال. تتعهد شركة SMOORE بأن تصبح منصة متقدمة، حيث تطمح إلى تحسين الحياه بفضل البحث متعدد التخصصات في الانحلال ومجموعة واسعة من المنتجات.

تمتلك شركة SMOORE بفضل الاستثمار المستمر في مجال البحث والتطوير وقدرة التصنيع الرائدة، 14 مركز بحوث في مجال التكنولوجيا حول العالم ومنتجات متاحة في أكثر من 50 دولة ومنطقة. أعلنت شركة SMOORE الطرح الأولي العام في هونج كونج يوم 10 يوليو 2020.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202332245
جهات الاتصال
كلاوديا ليو
86 13974468623
mengmeng.liu@smooretech.com

No comments:

Post a Comment