Monday, May 29, 2023

شركة I Squared Capital تُعين Gautam Bhandari في منصب رئيس الاستثمار العالمي

 


تُعلن الشركة عن تغييرات لتعزيز بنية الإدارة، بما في ذلك إنشاء لجان تنفيذية وتشغيلية


 

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم I Squared Capital، وهي شركة عالمية رائدة في إدارة الاستثمار في البنية التحتية، عن تعيين Gautam Bhandari، الشريك المؤسس والشريك الإداري، في منصب رئيس الاستثمار العالمي لشركة I Squared Capital، ليكون المسؤول عن قيادة استراتيجية الاستثمار العالمية للشركة بالتعاون الوثيق مع المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري Sadek Wahba. يُمثل هذا التعيين الجديد جزءًا من التغييرات الإضافية لبنية الشركة وإدارتها، والذي سيُبنى عليه نجاحها وتحقيق المزيد من إضفاء الطابع المؤسسي لشركة I Squared Capital في العقد القادم وما بعده.

إضافة إلى ذلك، قامت I Squared Capital بتعيين Mohamed Adel El-Gazzar وHarsh Agrawal كشركاء قُدم وأعضاء في اللجنة التنفيذية للشركة. ستقود اللجنة التنفيذية المُشكَّلة حديثًا التنمية الاستراتيجية للشركة.

"تأتي هذه التحسينات البنيوية في وقت مُهم لشركة I Squared"، حسبما صرَّح دكتور Wahba. "في ظل تفكيرنا في النجاح الهائل الذي تحقق في العَقد الماضي، نتخذ خطوات لإضفاء المزيد من الطابع المؤسسي على شركتنا والتأكد من أننا في وضع جيد للاستفادة من الفرص الفريدة بالعَقد القادم وما بعده."

"مع استمرار I Squared في النمو، أتطلع إلى العمل مع اللجنة التنفيذية لضمان تناسق عمليات جمع الأموال والاستثمارات الجديدة وفقًا إلى نهج الشركة المُنضبط للاستثمار وبناء أعمال عالية الجودة وذات مستوى عالمي للمستقبل"، حسب تصريح دكتور Bhandari "نؤمن بأن الطلب على البنية التحتية سيستمر في النمو عالميًا، وذلك نظرًا إلى الحاجة العاجلة لقطاعات ذات الكثافة الرأسمالية، مثل الطاقة والاتصالات والنقل لتحديث الطلب المُتزايد على البنية التحتية المُستدامة ومعالجتها أيضًا.

عمل دكتور Bhandari، الشريك المؤسس والشريك الإداري، عضوًا في لجان الاستثمار في I Squared Capital منذ إنشائها، ويترأس مجالس إدارة العديد من شركات مجموعة I Squared Capital على مستوى العالم. قبل انضمامه إلى I Squared Capital، كان المدير العام في شركة Morgan Stanley التي عمل بها لأكثر من عشر سنوات في استثمارات البنية التحتية، بالإضافة إلى البنوك وأسواق رأس المال. إنه حاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء من جامعة ديلاوير، إذ كان صاحب وسام الاستحقاق بالجامعة وصاحب جائزة Joel L. Silver عن أفضل عمل لأطروحة دكتوراه، ولديه ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة المالية من كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك، وصاحب وسام الاستحقاق من Amerada Hess.

علاوة على ذلك، شكَّلت I Squared Capital لجنة تشغيلية لإدارة عمليات الشركة لدعم النمو العالمي المُستمر للمنصة. ستتشكل اللجنة التشغيلية من شركاء الشركة بجانب مجموعة عريضة من المديرين التنفيذيين بشركة I Squared Capital نمت المنصة العالمية إلى أكثر من 215 موظفًا، بعد أن وظفت 81 مُتخصصًا منذ بداية عام 2022.

بالتوازي مع ذلك، سينتقل Adil Rahmathulla، الشريك الإداري، من منصبه في I Squared Capital خلال العام المقبل لمتابعة فُرص أخرى. سيظل في لجنة الاستثمار بالشركة قبل رحليه في نهاية المطاف عنها في يونيو 2024.

صرح كلّ من دكتور Wahba ودكتور Bhandari بقولهما "إننا ممتنان لـ Adil لدوره الفاعل الذي لعبه في المشاركة في تأسيس I Squared Capital وتنميتها. لقد كان مشاركًا رائعًا، كما أننا سعداء أنه سيستمر في عمله معنا عن قُرب خلال العام القادم. إننا نثق من أنه سيحظى بالنجاح في مساعيه المستقبلية ونتمنى له كل التوفيق.

صرَّح السيد Rahmathulla: "لقد كان شرفًا عظيمًا أن أعمل جنبًا إلى جنب مع Sadek وGautam وفريق I Squared Capital للمساهمة في نمو الشركة لتصبح أحد المستثمرين الرائدين في مجال البنية التحتية في العالم". "إنني فخور للغاية بما حققناه على مدار العقد الماضي ومُتحمس لرؤية نجاح الشركة المستمر ودعمه. ممتن إلى Sadek وGautam لصداقتهما وشراكتهما، وأتطلع إلى متابعة رحلتي كمستثمر ورائد أعمال في السنوات القادمة".

كجزء من هذه التغييرات، سيستثمر أكثر من عشرين من كبار الموظفين في الشركة، بالإضافة إلى المساهمين الحاليين رأس مالهم الخاص في ملكية الأسهم في I Squared Capital، مما يوسع قاعدة المساهمين في الشركة ويعزز توافق المصالح. لن يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية.

نبذة حول I Squared Capital

إن شركة I Squared Capital هي شركة إدارة بنى تحتية عالمية مستقلة تمتلك أصولاً بمبلغ 37 مليون دولار ضمن الإدارة المُرتكزة على الاستثمار في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. يقع مقرها الرئيس في ميامي، ولدى الشركة أكثر من 215 موظفًا في مكاتبها في ميامي وهونج كونغ ولندن ونيودلهي وسنغافورة وتايبيه وسيدني. استثمرت I Squared Capital في مجموعة متنوعة لـ 77 شركة في 59 دولة مع أكثر من 31000 موظف في قطاعات المرافق والطاقة والبنية التحتية الرقمية والنقل والبنية التحتية البيئية وقطاعات البنية التحتية الاجتماعية التي تقدم خدمات رئيسة لملايين الأشخاص حول العالم.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2005202332281
جهات الاتصال
جهات الاتصال وسائل الإعلام
Brunswick Group
Alex Yankus / Clare Pickett
+1 (917) 818-5204 / +1 (347) 477 7475
isquared@brunswickgroup.com

No comments:

Post a Comment