Friday, May 26, 2023

شركة Boomi تعيّن جوش روتبيرج في منصب المدير التنفيذي لشؤون العملاء



 • ينضم المدير التنفيذي السابق لشركة MuleSoft إلى شركة Boomi لقيادة عملية تحقيق النجاح للعملاء على المستوى العالمي، حيث تواصل الشركة تسريع وتيرة النمو

يعتمد التعيين الجديد على الإضافات الأخيرة لفريق Boomi للقيادة التنفيذية والتوسع العالمي لتلبية الطلب المتزايد على منصة التكامل والأتمتة الرائدة في فئتها

 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال الاتصال والأتمتة الذكية، عن تعيين جوش روتبيرج في منصب المدير التنفيذي لشؤون العملاء، والمسؤول عن تحقيق نتائج قابلة للقياس والنجاح لما يقرب من 20000 عميل حول العالم.


قال ستيف لوكاس: "إن الحاجة إلى حلول التكامل والأتمتة أصبحت هائلة في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار، ويعتمد عملاؤنا علينا في تحقيق نجاحهم". "إن خبرة جوش وشغفه في قيادة مؤسسات نجاح العملاء في جميع شركات التكنولوجيا ذات النمو المرتفع والتوسع هو بالضبط ما نحتاجه لضمان اختيار عملائنا لشركة Boomi مرارًا وتكرارًا."


قال روتبيرج: "إن مهمة Boomi المتمثلة في جعل العالم مكانًا أفضل من خلال اتصال الجميع بكل شيء، وفي أي مكان، يتألق كعامل مميز واضح في صناعة معقدة وتنافسية بشكل لا يصدق." "إن شغفي بإقامة علاقات ذات مغزى مع العملاء وضمان نجاحهم يتوافق مع التزام Boomi الذي لا مثيل له تجاه عملائها، وأتطلع إلى تعميق علاقات عملائنا مع استمرار Boomi في رحلة نموها الرائعة".


يتمتع روتبيرج بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في النتائج المثبتة والتخصص في إدارة الحسابات والاحتفاظ بها ونمو الشركات والعلاقات التنفيذية والولاء وغير ذلك. لقد قاد مؤخرًا عملية تحقيق النجاح للعملاء في شركة MuleSoft، حيث كان الفريق جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية "الحصول على صفقة والتوسع" لجميع العملاء. وقبل ذلك، كان شريكًا في شركة Bain & Company، وأمضى 15 عامًا في بناء أساس متين في تقديم المشورة للعملاء بشأن الإستراتيجيات، والتحول إلى السوق، وعمليات الدمج والاستحواذ.


حصل روتبيرج على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة وارتون ودرجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بنسلفانيا.


يأتي تعيين روتبيرج بعد تعيين العديد من المدراء التنفيذيين الجدد في مقعد القيادة الحالي، بما في ذلك:


أرلين شينكمان في منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية

جريج وولف في منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية

دان مكاليستر في منصب نائب أول لرئيس التحالفات والقنوات العالمية

تروي أندرسون في منصب نائب الرئيس للسوق التجاري العالمي

رحيم بهاتيا في منصب كبير مسؤولي الإستراتيجية

أدريان تريكيت في منصب نائب رئيس المبيعات والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

جيم فيشر في منصب نائب رئيس القنوات والشركاء في شركة APJ

أليسون بيجان في منصب المدير التنفيذي للتسويق

جيسيكا سويسون في منصب كبير مسؤولي المحاسبة

أضاف لوكاس "مع انتقالنا الأخير إلى الذكاء الاصطناعي وتركيزنا المستمر على الابتكار للمستقبل، فإننا نجمع أفضل فريق قيادة شهدته في حياتي المهنية، وأنا أعلم أنه معًا، ستكون Boomi جاهزة لمرحلتها الرائعة التالية كشركة،".


تحتفل Boomi، باعتبارها شركة رائدة في مجال منصات التكامل القائمة على السحابة كخدمة (iPaaS) الأصلية، بأكبر قاعدة عملاء بين بائعي منصات التكامل، بالإضافة إلى مجتمع متزايد يضم أكثر من 100000 عضووواحدة من أكبر مصفوفات تكامل النظم العالمية (GSIs) في مساحة iPaaS. تفتخر الشركة بشبكة عالمية من الشركاء، والتي تضم Accenture وDeloitte وSAP وSnowflake، وتعمل مع أكبر مزودي الخدمات السحابية فائقة السرعة، بما في ذلك Amazon Web Services وGoogle وMicrosoft وغيرها.


تم تضمين Boomi مؤخرًا في قائمة Deloitte Technology Fast 500™ وInc. 5000 كواحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموًا والأكثر ابتكارًا في أمريكا، وقد تم اختيارها مؤخرًا في قائمة Nucleus Research لـ "الشركات الأكثر شهرة في عام 2023." فازت الشركة أيضًا بالعديد من الجوائز كصاحب عمل مفضل، بما في ذلك إدراجها كواحدة من أفضل أماكن العمل في مجلة Inc. Magazine.. فازت Boomi أيضًا بثلاث جوائز Stevie® الدولية، لأفضل شركة لهذا العام (عامان متتاليان) وابتكار المنتجات، وجائزة Gold Globee® في فئة المنصة كخدمة (PaaS)، وجائزة الاستحقاق للتكنولوجيا في فئة الخدمات السحابية، وجائزة Stratus كرائد عالمي في الحوسبة السحابية 2022، وحصلت على تصنيف 5 نجوم المرموق في دليل برنامج شركاء CRN لمدة عامين متتاليين.


كما وسعت الشركة مؤخرًا وجودها في الأسواق عالية النمو في فانكوفر وكندا وبنغالورو والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لتلبية الطلب العالمي المتزايد على حل التكامل والأتمتة الرائدة في فئتها.


مصادر إضافية


تقدم لشغل أحد المناصب المفتوحة لشركة Boomi

تعرف على المزيد حول منصة Boomi

استكشف مجتمع Boomiverse

تابع Boomi على Twitter، LinkedIn، Facebook، YouTube

حول شركة Boomi:

 تهدف شركة Boomi إلى جعل العالم مكانًا أفضل من خلال اتصال الجميع بكل شيء في أي مكان. كون Boomi رائدة في مجال منصات التكامل القائمة على السحابة كخدمة (iPaaS)، وهي الآن برنامج عالمي رائد في الفئة كشركة خدمة (SaaS)، فهي تروج لأكبر قاعدة عملاء بين بائعي منصات التكامل وشبكة عالمية تضم ما يقرب من 800 شريك بما في ذلك Accenture وCapgemini وDeloitte وSAP. حيث تلجأ المنظمات العالمية إلى منصة Boomi الحائزة على جوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، مع ربط التطبيقات والعمليات والأشخاص لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة http://www.boomi.com.


© 2023 Boomi، LP. Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53404530/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202332336

جهات الاتصال

 كريستين ووكر

اتصالات الشركات العالمية

kristenwalker@boomi.com

14156138320


No comments:

Post a Comment