Wednesday, May 31, 2023

تعلن شركة William O'Neil + عن وفاة William J. O'Neil

  لوس أنجلوس - الثلاثاء, ٣٠. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)- William J. O'Neil، توفي "Bill"، وهو الشخصية البارعة في عالم المضاربة في الأسهم وريادة الأعمال والتأليف وأعمال البر عن عمر يناهز 90 عامًا.


يضرب Bill المثل بالروح الأمريكية ويؤمن إيمانًا راسخًا بأنه يمكن لأي شخص تحقيق الرخاء من خلال العمل الجاد. تميز أسلوبه في النجاح باستعداده تحدي الحكمة المألوفة، وتحليل البيانات تحليلًا دقيقًا، ومتابعتها أينما وجهته، مستندًا إلى شروطه الخاصة. أصبح أصغر شخص يقوم بشراء مقعدٍ في بورصة نيويورك عند بلوغه 30 عامًا، رغم بداياته المتواضعة. كتب العديد من الكتب الأكثر مبيعًا وشارك منهجيات الاستثمار التي بنى عليها أعماله وكرس الكثير من حياته لتوسيع المسار نحو الحرية المالية للجميع. كان أحد المؤيدين الكبار لنظام المشاريع الحرة، والتي كانت من مساهماته في تحقيق حلمه الأمريكي الخاص به. كان مستكشفًا رائدًا للعديد من الحقوق ولا يزال إرثه مستمرًا اليوم من خلال شركاته وجهوده غير الربحية.


نشأ السيد O'Neil في منزل متعدد الأسر في موسكوجي، أوكلاهوما وتعلم في مدرسة ابتدائية في محمية للأمريكيين الأصليين خلال فترة الكساد الكبير. منذ كان عمرة 6 سنوات، عمل في وظائف متفرقة للمساهمة في دخل أسرته وتطوير أخلاقيات العمل التي أصبحت قيمة أساسية طوال حياته. عندما كان عمره 14 سنة، انتقل هو ووالدته إلى دالاس، تكساس، حيث حصل لاحقًا على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة Southern Methodist. عند انتهاء خدمته في القوات الجوية الأمريكية، بدأ السيد O'Neil مسيرته المهنية في عام 1958 بوظيفة سمسار للأوراق المالية في شركة Hayden Stone & Company في لوس أنجلوس. تسارع تقدمه في مهنته وافتتن كثيرًا بتحليل بيانات سوق الأسهم للمساعدة على انتقاء الأسهم.


أدى استثماره المبكر في شركة Syntex Corp، وهي شركة مطورة لحبوب منع الحمل، إلى تحويل استثمار رأسمال أولي قدره 5,000 دولار أمريكي إلى أكثر من 200,000 دولار أمريكي في عام واحد فقط. وفي عام 1963، أسس شركته الأولى، William O'Neil + Company اليوم، يواصل مستشار الاستثمار والوسيط / التاجر، William O’Neil Securities، تقديم توصيات بالبيع والشراء لا تقدر بثمن، بالإضافة إلى بحوث مخصصة لتلبية احتياجات أكثر من 400 عميل مؤسسي في جميع أنحاء العالم . عند بلوغه سن 32 سنة، دشن صندوقًا تبادليًا حقق عائدًا بنسبة 115% في عام 1967.


في سبعينيات القرن العشرين، استثمر مبلغًا غير مسبوق قدره 2 مليون دولار أمريكي في البحث والتطوير لوضع نموذج أفضل لسلوك المستثمر أدى ذلك إلى إنشاء قاعدة بيانات تعطي تفاصيل عن تحركات الأسهم التي يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر، والتي لا تزال قائمة حتى اليوم. كانت رؤيته ذات قيمة عالية لقيادة مديري المحافظ في السنوات الأولى من حياته المهنية بسبب قدرته على تطبيق الأبحاث لتحليل الأسواق.


أصدر دراسة عملية حول أكبر الفائزين في سوق الأسهم في التاريخ، والتي أصبحت أساسًا لمنهجية O'Neil هذا النهج، المعروف أيضًا باسم CAN SLIM ™، وهو تخصص استثماري يدمج السوابق التاريخية والتحليل الأساسي والتحليل الفني للأسهم. يستمر حاليُا تحسين منهجيته من خلال بحوث عامل اليوم الحديث وعلوم البيانات. بعد هذا النجاح، قام السيد O'Neil بتأسيس شركة Daily Graphs، Inc، التي قدمت كتابًا أسبوعيًا لرسومات بيانية للأسهم التي تمزج بين التحليل الأساسي والفني. وُضع هذا الكتاب الشامل على منصة البحوث عبر الإنترنت MarketSmith.


في عام 1973، أسس السيد O'Neil شركة O'Neil Data Systems, Inc  هدفها تقديم بيانات حساسة بالنسبة للوقت قبل المنافسة. قامت الشركة فيما بعد بإعادة التسمية O'Neil Digital Solutions، والتي قامت بتشغيل منشأة طباعة عالية السرعة استفادت من التكنولوجيا المبتكرة لريادة مجال التركيب المؤتمت ونشر قواعد البيانات. اليوم، تعد شركة ODS معرضًا دوليًا لمطابع HP inkjet النافثة للحبر وأصبحت شركة عالمية لإدارة تجربة العملاء توفر اتصالات قنوات كلية لقطاع الرعاية الصحية والصناعات المالية.


في عام 1984، دشن السيد O'Neil صحيفة Investor's Business Daily. مثلت هذه الصحيفة الوطنية أول منافسة ناجحة مع صحيفة Wall Street Journal. سد السيد O'Neil فجوة المعلومات اليومية التي كانت موجودة ليستفيد منها المستثمرون الأفراد وذلك بالاستفادة من سنوات خبرته في البحوث الاقتصادية والتجارية، إلى جانب قاعدة بياناته التاريخية الواسعة. استحوذت شركة News Corp على IBD في عام 2021 بعد تطورها إلى الوسائط الرقمية.


في عام 2013، دشن William O’Neil India لتكون مركزًا لجمع البيانات وتكنولوجيا المعلومات والبحوث. تأسست شركة O’Neil Capital Management Indiaلتكون مستشار استثمار مسجلًا، جنبًا إلى نب مع شركة MarketSmith India


استمر هذا التوسع العالمي مع تأسيس William O’Neil Chinaلتكون مركزًا للبحوث والتطوير مع التركيز على أسواق الأسهم الصينية و William O’Neil Investment Management Shanghai المسجلة لتكون مدير صندوق خاص.


تجلت رؤيته لإنشاء شركة استشارية في O’Neil Global Advisors والتي دُشنت في عام 2019.. نظرًا إلى أن الشركة مستشار استثمار مسجل في هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، تستفيد من فريق من مديري المحافظ وعلماء البيانات ومتخصصي بحوث العوامل لدعم مختلف الإستراتيجيات الأساسية والخوارزمية وتطويرها وإدارتها ورصدها. يعتمد مديرو المحافظ على منهجية O'Neil للاسترشاد بها في إدارة حساباتهم الاجتهادية.


كما ألف السيد O'Neil كتبًا عديدة الأكثر مبيعًا حول الاستثمار في سوق الأوراق المالية. أحد أبرز أعماله "كيفية جني الأموال من الأسهم: نظام ناجح في أوقات الخير أو الضنك"، باع أكثر من 4 ملايين نسخة حول العالم.


عند التقاعد، ركز السيد O'Neil على جهود أعمال البر التي تهدف إلى تمكين الأفراد من تحقيق الإنجاز في الحياة وتخطي الحواجز التي تعيق طريقهم. منذ بداية حياته عاش حياة بسيطة حتى نهايتها، حيث وجد السلام في التمشية في الحي وراحته في طبق من حساء الدجاج بالمعكرونة. يواصل الفريق التنفيذي الذي كان يوجهه على مدى عقود عديدة متابعة رؤيته محققًا النجاح في جميع أنحاء العالم.


قام السيد O'Neil برفع حياة عدد لا يحصى من العائلات، وساعدهم على الازدهار وتحقيق الحلم الأمريكي، وهو أمر سيستمر القيام به أبد الدهر. سمحت منهجيته وبراعته الابتكارية للمستثمرين في المؤسسات بالازدهار في مناخ السوق المتقلب كثيرًا. علم الناس كيفية إنشاء محافظ مربحة والحفاظ عليها حتى يتمكنوا هم أيضًا من النجاح. باختصار، يعد إرثه إرثًا مبتكرًا ومعلمًا ورائدًا للأعمال - مواطن فخور يملك زمام الفرصة في بلد ملتزم بالسوق الحرة ويشارك نجاحه مع الآخرين.


ستقيم العائلة حفل تأبين خاصًا للعائلة من أقارب الدرجة الأولى فقط.


بدلًا من الزهور، طلب السيد O'Neil تبرعات إلى منظمة Rising Tide Capital وهي منظمة غير ربحية تتمثل مهمتها في تحويل الحياة والمجتمعات من خلال ريادة الأعمال.


لمعرفة المزيد حول "Bill" تفضل بزيارة wjolegacy.williamoneil.com


يمكن إرسال التعليقات والأفكار والتكريمات إلى: rememberingbill@williamoneil.com


نبذة عنا


شركة William O'Neil + هي مستشار استثماري مسجل في هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، حيث توفر بحوث الأسهم المحلية والدولية، والتوصيات، والاستشارات للعديد من المديرين الكبار في المؤسسات المالية في العالم. تغطي توصيات شركة William O'Neil + أكثر من 70,000 من الأسهم العالمية والصناديق والمؤشرات وتستند إلى تاريخ غني بخبرة 60 عامًا في بحوث الأسهم باستخدام منهجية O'Neil. تستند "OM" إلى الدراسات العملية لأكبر الفائزين في سوق الأوراق المالية ويدفعها تحليل البيانات الأساسية للشركات العامة وأنماط التداول لتلك الشركات والتقييمات والتصنيفات الكمية المتعلقة بالملكيات. الشركة لديها تغطية عالمية للأسهم وفرق بحثية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. يمكن الوصول إلى بحوث الأسهم العالمية والبيانات العالمية على PANARAY ™ وهي المنصة التي تقدم البحوث المملوكة للشركة. للمزيد من المعلومات انقر على: https://www.williamoneil.com/.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53408801/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3005202332498

جهات الاتصال

استفسارات وسائل الإعلام

جهات الاتصال: Paul Gin

pgin@williamoneil.com

310.448.6879

No comments:

Post a Comment