Tuesday, May 30, 2023

تاكيدا "Takeda" تعرض ملف الأورام وبيانات خط الأنابيب في المؤتمر السنوي "أسكو 2023" ومؤتمر "إي إتش إيه"


 كامبريدج، ماساتشوستس وأوساكا، اليابان - الاثنين, ٢٩. مايو ٢٠٢٣



(بيزنس واير "BUSINESS WIRE") أعلنت تاكيدا (TSE: 4502/NYSE:TAK) اليوم أنها ستقدم بيانات من خط أنابيب الأورام المتوسع ومحفظة منتجاتها الثابتة في الاجتماع السنوي التاسع والخمسون للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري بمؤتمر أسكو (ASCO) الذي يقام في الفترة من 2 إلى 6 يونيو 2023، في شيكاغو، إلينوي، والمؤتمر الحادي والثلاثون للجمعية الأوروبية لأمراض الدم إي إتش إيه (EHA)، من 8 إلى 11 يونيو 2023، في فرانكفورت، ألمانيا.

وسيؤكد حضور الشركة في مؤتمر "أسكو 2023" على ملف شركة تاكيدا المتنامي في مجال الأورام الصلبة، مع تركيز الأبحاث على تحسين علاج سرطان القولون والمستقيم النقيلي (CRC)، فضلاً عن الأشكال النادرة من سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة (NSCLC). وضمن ملف أمراض الدم، ستقدم تاكيدا بيانات في جلسات شفهية في كل من "أسكو" و "إي إتش إيه" في دراسة من المرحلة الثالثة وجهاً لوجه تقارن العلاجات المستهدفة في المرضى الذين تم تشخيصهم حديثًا بسرطان الدم الليمفاوي الحاد الإيجابي في فيلادلفيا (Ph+ ALL).

وقد صرح الدكتور عوني فرج الله، رئيس الشؤون الطبية العالمية والأورام في شركة "تاكيدا" أنه: "على مدار العام الماضي، حققنا تطورات كبيرة من خلال خط الأنابيب لدينا – سواء في إحراز التقدم من خلال محسنات المناعة الفطرية لدينا أو في زيادة تنويع خط الأنابيب لدينا – بهدف توفير الأدوية التحويلية في نهاية المطاف للمرضى الذين هم في أمس الحاجة إليها". و"من خلال تطلعنا لوضع علاج السرطان في الاعتبار، فنحن متحمسون لتبادل بيانات محفظة الأورام الصلبة الموسعة حديثًا التي تتميز بنتائج في مجال سرطان القولون والمستقيم، فضلاً عن البحوث من خلال محفظة أمراض الدم لدينا، حيث نواصل استكشاف إمكانات مستوى جديد من علاج خاص بسرطان الدم الليمفاوي الحاد".

تتوفر قائمة كاملة من مستخلصات الأوراق المقدمة تحت رعاية الشركة في أسكو "ASCO" (هنا) و إي إتش ايه "EHA" (هنا).

التزام "تاكيدا" بالتعاون في مجال البحوث حول أمراض الأورام
في "تاكيدا أونكولوجي"، نحن متحدون من خلال طموحنا لعلاج السرطان، ولدينا الدافع كل يوم للعمل بجدية أكبر لصالح لمرضى الذين يعانون من خيارات العلاج المحدودة أو غير الفعالة. ويستكمل هيكل سياستنا المرنة وخبرتنا الداخلية العميقة بشبكة من الشراكات التي تعمل على تحسين قدرتنا على البحث والتطوير وتوفير الأدوية التحويلية للأشخاص المصابين بالسرطان. وبناءً على عقود من الريادة في علم الأورام ومجموعة من الأدوية المعتمدة للسرطان الدموي والأورام الصلبة، فإننا نطور خط أنابيب متطور يركز على قوة المناعة الفطرية. ومن خلال الإلهام الذي يأتينا من المرضى والابتكار من كل مكان، يتمثل هدفنا في تقديم فئات جديدة من العلاجات المناعية التي يمكن أن تؤدي إلى استجابات عميقة ودائمة بحيث يمكن لعدد أكبر من المرضى الاستفادة من الأدوية المبتكرة والوصول إليها. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.takedaoncology.com.

لمحة عن شركة "تاكيدا"
تركز تاكيدا على تحقيق صحة أفضل للناس وتوفير مستقبل أكثر إشراقًا للعالم. نحن نهدف إلى اكتشاف وتقديم علاجات تحول مسار الحياة في مجالاتنا العلاجية والتجارية الأساسية، بما في ذلك الجهاز الهضمي والالتهابات والأمراض النادرة والعلاجات المشتقة من البلازما والأورام وعلم الأعصاب واللقاحات. وبالتعاون مع شركائنا، نهدف إلى تحسين تجربة المريض وتعزيز حدود جديدة من خيارات العلاج من خلال خط أنابيب ديناميكي ومتنوع. وبصفتنا شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية القائمة على القيم والمرتكزة على البحث والتطوير ومقرها في اليابان، فإننا نسترشد بالتزامنا تجاه المرضى وموظفينا والكوكب الذي نعيش فيه. فموظفونا الذين يعملون في حوالي 80 دولة ومنطقة مدفوعون بهدفنا ويرتكزون على القيم التي حددت مسارنا لأكثر من قرنين من الزمان. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.takeda.com.

ملاحظة مهمة
لأغراض هذا الإشعار، يعني "البيان الصحفي" هذا المستند، وأي عرض شفهي، وأي جلسة أسئلة وأجوبة، وأي مواد مكتوبة أو شفوية تناقشها أو توزعها شركة تاكيدا للأدوية المحدودة ("تاكيدا") فيما يتعلق بهذا البيان. ولا يهدف هذا البيان الصحفي (بما في ذلك أي إحاطة شفوية وأي سؤال وجواب فيما يتعلق به) إلى، ولا يشكل، أو يمثل أو يشكل جزءًا من أي عرض أو دعوة أو التماس لأي عرض لشراء أو الحصول على أو الاشتراك في أو تبادل أو بيع أو التصرف بأي شكل من الأشكال في أي أوراق مالية أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائية. وكذلك، لا يتم طرح أي أسهم أو أوراق مالية أخرى للجمهور عن طريق هذا البيان الصحفي. لا يجوز طرح الأوراق المالية في الولايات المتحدة إلا بموجب التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933، بصيغته المعدلة، أو إعفاء منه. يتم تقديم هذا البيان الصحفي (مع أي معلومات إضافية قد يتم تقديمها إلى المستلم) بشرط أن يكون للاستخدام من قبل المستلم لأغراض المعلومات فقط (وليس لتقييم أي استثمار أو استحواذ أو تصرف أو أي معاملة أخرى). أي فشل في الامتثال لهذه القيود قد يشكل انتهاكًا لقوانين الأوراق المالية المعمول بها.

والشركات التي تمتلك فيها "تاكيدا" استثمارات مباشرة وغير مباشرة هي كيانات منفصلة. وفي هذا البيان الصحفي، يتم استخدام "تاكيدا" في بعض الأحيان للموائمة، حيث تتم الإشارة إلى "تاكيدا" والشركات التابعة لها بشكل عام. وبالمثل، فإن الكلمات "نحن" و "لنا" و"التابعة لنا" تستخدم أيضًا للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو لأولئك الذين يعملون لديها. يتم استخدام هذه التعبيرات أيضًا عندما لا يتم تحقيق أي غرض مفيد من خلال تحديد شركة أو شركات معينة.

البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل


قد يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد يتم توزيعها فيما يتعلق بهذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية أو معتقدات أو آراء تتعلق بأعمال "تاكيدا" المستقبلية وموقعها المستقبلي ونتائج عملياتها، بما في ذلك التقديرات والتنبؤات والأهداف والخطط الخاصة بشركة "تاكيدا". وعلى سبيل المثال لا الحصر، غالبًا ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل، "أهداف"، "خطط"، "تعتقد"، "آمال"، "تستمر"، "تتوقع"، "أهداف"، "تنوي"، "تضمن"، "سوف"، "قد"، "ينبغي"، "يمكن" "يتوقع"، "تقديرات"، "مشروعات" أو تعبيرات مماثلة أو تداعيات سلبية منها. تستند هذه البيانات التطلعية إلى افتراضات حول العديد من العوامل المهمة، بما في ذلك ما يلي، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تم التعبير عنها أو ضمنيًا من خلال البيانات التطلعية: الظروف الاقتصادية المحيطة بأعمال تاكيدا العالمية، بما في ذلك الظروف الاقتصادية العامة في اليابان والولايات المتحدة؛ الضغوط والتطورات التنافسية؛ التغييرات في القوانين واللوائح المعمول بها، بما في ذلك إصلاحات الرعاية الصحية العالمية؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك عدم التأكد من النجاح السريري وقرارات السلطات التنظيمية وتوقيتها؛ عدم اليقين من النجاح التجاري للمنتجات الجديدة والحالية؛ صعوبات التصنيع أو التأخير؛ التقلبات في أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات؛ الادعاءات أو المخاوف المتعلقة بسلامة أو فعالية المنتجات المسوقة أو المنتجات المرشحة؛ تأثير الأزمات الصحية، مثل جائحة فيروس كورونا الجديد، على تاكيدا وعملائها ومورديها، بما في ذلك الحكومات الأجنبية في البلدان التي تعمل فيها تاكيدا، أو على جوانب أخرى من أعمالها؛ توقيت وتأثير جهود التكامل بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها؛ القدرة على تصفية الأصول التي ليست جوهرية لعمليات تاكيدا وتوقيت أي تصفية (عمليات) من هذا القبيل؛ وغيرها من العوامل المحددة في أحدث تقرير سنوي لتاكيدا بشأن النموذج 20-F وتقارير تاكيدا الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والمتاحة على موقع تاكيدا على الويب على: https://www.takeda.com/investors/sec-filings/ أو على www.sec.gov.لا تتعهد تاكيدا بتحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي أو أي بيانات تطلعية أخرى قد تدلي بها، باستثناء ما يقتضيه القانون أو قاعدة البورصة. لا يُعد الأداء السابق مؤشرًا على النتائج المستقبلية، وقد لا تكون نتائج أو بيانات تاكيدا الواردة في هذا البيان الصحفي مؤشرًا على نتائجها المستقبلية، وليست تقديرًا أو توقعًا أو ضمانًا أو إسقاطًا لها.

معلومات طبية


يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات حول المنتجات التي قد لا تكون متاحة في جميع البلدان، أو قد تكون متاحة تحت علامات تجارية مختلفة، أو لمؤشرات مختلفة، أو بجرعات مختلفة، أو بنقاط قوة مختلفة. لا ينبغي اعتبار أي شيء وارد في هذه الوثيقة التماسًا أو ترويجًا أو إعلانًا لأي عقاقير طبية، بما في ذلك العقاقير قيد التطوير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202332454
جهات الاتصال
وسائل الإعلام اليابانية
جون سايتو
jun.saito@takeda.com

وسائل الإعلام الأمريكية والدولية
سارة نونان
sara.noonan@takeda.com

No comments:

Post a Comment