Thursday, May 25, 2023

يختار Engine Alliance محركات CTS لتوفير خدمات محرك عمليات الصيانة والإصلاح والفحص (MRO) لـ GP7200

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت CTS Engines (CTS) عن اختيارها لتقديم خدمات MRO لـEngine Alliance (EA) على المحرك النفاث GP7200 المروحي. EA هو مشروع مشترك بنسبة 50-50 بين شركة Pratt & Whitney و General Electric لتطوير وإنتاج وخدمة GP7200. GP7200 هو المحرك الأول لطائرة A380 لأنه يجمع بين موثوقية وبراعة محركات PW4000 و GE90 مع توفير المحرك الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود والأكثر هدوءًا لطائرة A380.


"في عام 2019، غيّرت شركة Engine Alliance تركيزها التشغيلي إلى خدمات ما بعد البيع ودعم العملاء. قال Amy Johnston، رئيس EA، إن الشراكة مع CTS ستساعدنا على تلبية التوقعات العالية لعملائنا. صرح Johnston: "يقدم فريق قيادة CTS منظورًا فريدًا يأتي من سنوات الخبرة في شركات الطيران، ومتاجر عمليات الصيانة والإصلاح والفحص، ومصنعي المعدات الأصلية، ونحن على ثقة من أن CTS ستحقق النتائج التي يطلبها عملاؤنا من شركات الطيران".


صرح Vesa Paukkeri، الرئيس التنفيذي لشركة CTS "نحن متحمسون للشراكة مع EA لتقديم خدمات MRO لـ GP7200. هذه فرصة رائعة لنا لتعلم أفضل الممارسات من أعظم شركات المحركات في العالم مع تقديم جودة عالمية وموثوقية ودورة صيانة".


نبذة عن CTS Engines


CTS Engines هي شركة عالمية رائدة في مجال صيانة المحركات الناضجة، وتعيد التفكير في العمل كالمعتاد. ومقرها في فورت لودرديل، فلوريدا، CTS Engines هي شركة MRO مستقلة تقدم خدمات الصيانة والإصلاح والفحص والاختبار الكاملة لأصحاب ومشغلي محركات الطائرات ذات الجسم العريض المكتمل. نحن بفخر ندعم مجموعة واسعة من العملاء التجاريين والعسكريين. منذ عام 2002، بنت CTS Engines سمعتها على أساس قدرتها على تزويد عملائها بحلول عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة لصيانة المحركات. مهمتنا هي الحفاظ على المحركات المكتملة لعملائنا تطير لفترة أطول وأكثر موثوقية من أي شركة متخصصة أخرى في عمليات الصيانة والإصلاح والفحص في العالم.


نبذة عن Engine Alliance


تعد Engine Alliance (EA) مشروع مشترك بنسبة 50-50 بين GE (NYSE:GE) و Pratt & Whitney (P&W)، وهي شركة Raytheon Technologies (NYSE:RTX). يشمل شركاء تقاسم الإيرادات MTU Aero Engines of Germany و SAFRAN Aero Boosters ببلجيكا و SAFRAN Aircraft Engines بفرنسا. تقوم EA بتصنيع وصيانة المحرك الأهدأ والأكثر موثوقية والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لطائرة A380، GP7200.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53406009/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2504202332416

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، اضغط فقط:

CTS Engines

Alejandra Meza

AMeza@ctsengines.com


لمزيد من المعلومات حول محركات CTS، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت:

www.CTSEngines.com


No comments:

Post a Comment