Wednesday, May 24, 2023

RevBits تُكمل تطوير حل إدارة الوصول المتميز الخاص بها ليكون قابلًا للنشر بالكامل في بيئة ذات فجوة هوائية حقيقية

 


(بيزنس واير)-- تعلن RevBits أنها انتهت بنجاح من التطوير المعماري لحل إدارة الوصول المتميز الخاص بها للنشر في بيئة ذات فجوة هوائية حقيقية.

تعد إدارة الوصول المتميز من RevBits حلًّا متقدمًا لإدارة الوصول يتضمن سبع وحدات، وتسجيلًا شاملًا للجلسة يلتقط ضغطات المفاتيح والفيديو. تعمل إمكانات التحكم في الوصول الفريد والعروض متعددة الوحدات هذه على تقليل جهود إدارة علاقات البائعين وزيادة ضمانات إدارة الوصول.

تمتلك إدارة الوصول المتميز من RevBits براءتي اختراع في الولايات المتحدة – تقنية تشفير معرفة صفرية قائمة على المتصفح، وسُلطة المصادقة على الدخول التي تشمل حلول أمان الأجهزة المختلفة.

وحدات إدارة الوصول المتميز من RevBits:

إدارة الوصول المتميز - تنظم الوصول إلى الموارد الهامة، وتلتقط ضغطات المفاتيح، وتسجل جميع الجلسات المتميزة عبر الفيديو.

إدارة الجلسات المتميزة - توفر ضغطات المفاتيح، وتسجيل الاستعلام لجميع الجلسات من خلال خادم القفز الخاص بالحل.

إدارة كلمات المرور - تشمل أمان المصادقة من خلال وحدات أمان الأجهزة، ورموز USB، والبطاقات الذكية، واتصالات المدى القريب، وتحديد الهوية بموجات الراديو (RFID).

إدارة حساب الخدمة - تقوم بمسح حسابات الخدمة، والمهام المجدولة لتطبيقات الشبكة لخدمات معلومات الإنترنت، وتشغيلها.

إدارة المفاتيح - تتيح للمستخدمين إنشاء مفاتيح التشفير، وتخزينها بسهولة.

إدارة الشهادات - تُبلغ عن جميع الشهادات منتهية الصلاحية، أو التي ستنتهي قريبًا، وتطبيقات طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) الضعيفة.

التكامل والتسليم المستمرين (CI/CD) - يتم توصيل وحدة التكامل والتسليم المستمرين بمنصتك الحالية، وتطلق العنان لإمكانات إدارة البيانات السرية الآمنة عبر دورة حياة التكامل والتسليم المستمرين، ما يسمح بإدارة سهلة لمستخدمي التكامل والتسليم المستمرين، وبيانات الاعتماد، والأصول.

تعريف الفجوة الهوائية:

بحسب موقع Techopedia: "تُعدّ الفجوة الهوائية بمثابة إجراء أمني يعزل مكوِّن جهاز رقمي، أو شبكة منطقة محلية (LAN) خاصة عن الأجهزة والشبكات الأخرى، بما في ذلك الإنترنت العام. كما تُعرف الفجوة الهوائية باسم الجدار الهوائيّ، وتُعرف استراتيجية الفجوات الهوائية لحماية البيانات الهامة باسم الأمان عن طريق العزل.

وتُستخدم الفجوات الهوائية لحماية أنظمة الحاسوب المهمة، والبيانات التي تخزنها من البرامج، وبرامج رصد لوحة المفاتيح، وبرامج الفدية، وأنواع أخرى من الوصول غير المصرح به. وتسعى هذه الاستراتيجية إلى ضمان العزلة الكاملة لنظام معين كهرومغناطيسيًّا، وإلكترونيًّا، وماديًّا".

إدارة الوصول المتميز من RevBits - قدرات الفجوة الهوائية الخاصة بنا:

توجد الخوادم والأصول ذات الأهمية البالغة للمؤسسة داخل بيئة الفجوة الهوائية. على الرغم من أهمية الحماية من البرامج الضارة، وهجمات برامج الفدية، فإنه من المهم كذلك حماية البيانات الموجودة على تلك الخوادم من الأعمال الضارة، والسرقة في بيئة ذات فجوة هوائية.

تتمتع إدارة الوصول المتميز من RevBits بميزات كاملة في بيئة ذات فجوة هوائية، ما يسمح بأمان كامل للخادم، وحماية البيانات. تتم مراقبة الوصول إلى الخادم من خلال المراقبة المكثفة للجلسة، بما في ذلك التسجيل عبر الفيديو، ورصد ضغطات المفاتيح.

تأسست شركة RevBits عام 2018، وهي شركة شاملة للأمن السيبراني، مكرَّسة لتزويد الزبائن بالحماية والخدمة الفائقتين. وتوفر RevBits الحماية من التهديدات السيبرانية الأكثر تعقيدًا التي تواجهها الشركات، وذلك من خلال تقديم قدرات أمنية متقدمة متعددة، يمكن إدارتها من خلال منصة أمنية موحدة. تتخذ الشركة من مينيولا في نيويورك مقرًّا رئيسيًا لها، ولديها مكاتب في برينستون بنيوجيرسي، وبوسطن بماساتشوستس، ولندن بإنجلترا، وأنتويرب ببلجيكا. للمزيد من المعلومات حول RevBits، تفضل بزيارة RevBits.

وتشمل عروض مجموعة الحلول الكاملة الخاصة بـ RevBits كلًّا من: "أمان نقاط النهاية من RevBits، و "أمن البريد الإلكتروني من RevBits، و "إدارة الوصول المتميز من RevBits، و "شبكة الثقة المعدومة من RevBits، و "تكنولوجيا الخداع من RevBits. أمّا بالنسبة للزبائن الذين يفعلون أكثر من حل من RevBits، فيتم تولّي الإدارة من خلال "منصة المعلومات السيبرانية من RevBits، وهي عبارة عن بيئة واحدة وموحدة تقوم بعمليات الاختيار، والربط، والتنبيه من التهديدات، بالتزامن مع تقديم معلومات من أجل الحصول على استجابة إدارية سريعة. وتتكامل "منصة المعلومات السيبرانية من RevBits مع جميع إدارات المعلومات والأحداث الأمنيّة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202332328
جهات الاتصال
نيل هستربيرج

نائب الرئيس لتطوير الأعمال

RevBits

neal.hesterberg@revbits.com

No comments:

Post a Comment