Friday, May 26, 2023

معرض Power2Drive Europe: أنظمة تخزين الكهرباء المتنقلة للمنازل والشركات الخاصة - واستهداف وجود شبكة طاقة مستقرة

 (BUSINESS WIRE-- (وفقًا لإحصاءات المرصد الأوروبي للوقود البديل، عملت أكثر من ستة ملايين سيارة كهربائية وهجينة على طرق أوروبا في عام 2022. اعتبارًا من عام 2035 فصاعدًا، ستكون جميع السيارات كهربائية في الاتحاد الأوروبي. مع ازدهار التنقل الإلكتروني، تزداد كثيرًا احتمالية استخدام السيارات الإلكترونية كنظم متنقلة لتخزين طاقة. يمكنها إمداد المنازل والمكاتب الخاصة بالكهرباء، وهذا يؤدي إلى استقرار شبكة الطاقة العامة في هذه العملية. سيكون استخدام بطاريات المركبات كنظم تخزين مرنة في شبكة ذكية في المستقبل خطوة حاسمة في ضمان إمداد مستقر للطاقة وطريقة فعالة من حيث التكلفة لتحقيق المستهدفات المناخية سيتمكن الزوار في معرض Power2Drive Europe هذا العام، وهو المعرض الدولي للبنية التحتية للشحن والتنقل الإلكتروني الذي يقام في ميسي ميونيخ في الفترة من 14 إلى 16 يونيو، من اكتشاف الابتكارات في الشحن الثنائي الاتجاه. سيناقش الخبراء أيضًا هذا الموضوع في مؤتمر Power2Drive Europe 2023 المصاحب في مركز المؤتمرات الدولي في ميونيخ (ICM).



السيارات الكهربائية صديقة للبيئة تمامًا مثل الكهرباء التي تشغلها. عند مضاعفة سعتها كنظم تخزين متنقلة، يمكنها أيضًا تزويد المنازل الخاصة بالطاقة النظيفة. مع الشحن الثنائي الاتجاه، على سبيل المثال باستخدام تطبيقVehicle2Home (V2H)، من الممكن تحسين الاستهلاك الذاتي للطاقة الشمسية والتكاليف المرتبطة بشحن السيارات الإلكترونية وتفريغها عندما تكون معدلات أسعار الكهرباء متغيرة.


يستبق تطبيق Vehicle2Building (V2B) هذا المفهوم بخطوة إلى الأمام. تمد المركبات المتعددة المبانيَ السكنية أو العقارات التجارية بالكهرباء، وهذا يضمن عدم الحاجة إلى الحصول على الطاقة المطلوبة أثناء أحمال الذروة من الشبكة. كل من التطبيقين V2H و V2B هما تطبيقان بعيدان عن عداد كهرباء الشبكة. هذا يعني أن المركبات لا تغذي الكهرباء إلا في المبنى السكني أو العقار التجاري. "هذا بشكل عام يجعل تنفيذ تطبيق Vehicle2Home أسهل بكثير من تنفيذ تطبيق Vehicle2Grid. يقول Timo Kern، رئيس نظام الطاقة والأسواق في مركز أبحاث اقتصاديات الطاقة (FfE) في ميونيخ: "ويمكن للمستخدمين توقع هوامش جيدة بالفعل".


"العديد من المركبات والمنازل مناسبة لتطبيق Vehicle2Home"


مع ازدهار التنقل الإلكتروني، توجد إمكانات متزايدة لتطبيق V2H. يمكن للسيارات التي تبقى في المنزل خلال الأسبوع لأن أصحابها يعملون من المنزل أو يعملون بدوام جزئي أو لديهم اتفاقية عمل مرنة مثالية -وكذلك سيارات الركاب-، استخدامها لتخزين فائض الطاقة خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند بقائها في المنزل في المساء بعد العمل، يمكنها تزويد المنزل بالكهرباء. يعتبر الفرق بين سعر الكهرباء المحلية وتعريفة التغذية الكهروضوئية عاملًا رئيسيًّا آخر: يقول Kern: "نظرًا إلى أن هذا الاختلاف أصبح أكبر بكثير مع ارتفاع أسعار الطاقة، فإن الكثير من المركبات والمنازل أصبحت الآن مناسبة لتطبيق Vehicle2Home".


لتطبيق Vehicle2Grid (V2G) أيضًا القدرة على نقل احتياطيات الطاقة الهائلة في ملايين السيارات الكهربائية في غضون ثوانٍ، وهذا يساعد على تأمين مصدر طاقة مستقر في هذه العملية. في هذا السياق، تُستخدم بطاريات المركبات كنظم تخزين مرنة في شبكة ذكية، وتقوم بدورٍ حاسمٍ في ضمان إمدادات طاقة مستقرة وتوفر طريقة فعالة من حيث التكلفة لتحقيق المستهدفات المناخية. أجرى مركز الأبحاث Agora Energiewende (مبادرة تحويل الطاقة في ألمانيا)، أجرى الحسابات في دراسته نظام الطاقة المحايد مناخيًّا 2035. إذا استخدم ربع السيارات الكهربائية تطبيق V2G في عام 2035 وتوفرت 40 في المائة من هذه المركبات لسوق الكهرباء في المتوسط، فإن الناتج المُستخدم سيصل إلى 28 جيجاوات في ألمانيا. لتطبيق V2G أيضًا القدرة على تقليل الاعتماد على أنظمة تخزين البطاريات في المنازل الخاصة وأنظمة تخزين البطاريات الواسعة النطاق. وتوجد فوائد لأصحاب السيارات أيضًا... حيث إن لديهم الفرصة لكسب الأموال عندما يعرضون بعضًا من سعة بطاريات سياراتهم كاحتياطي طاقة.


يُستخدم عدد متواضع من السيارات الإلكترونية للشحن الثنائي الاتجاه أثناء وقوفهم. ومع نمو الطلب، سيكون هناك المزيد والمزيد من الفرص لاستخدام المركبات كنظم لتخزين الكهرباء - سواء كان ذلك لتطبيق V2H أو V2B أو تطبيق V2G أو تطبيق V2L (Vehicle2Load). لا تزال صناديق الحوائط الثنائية الاتجاه نادرة نسبيًّا في الوقت الحالي أيضًا. لكن الطلب آخذ في الارتفاع هنا أيضًا، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تصبح حلول الشحن المعنية متاحة بسهولة في السوق. يساعد مشروع الاتحاد الأوروبي محاذاة الشحن الذكي لأوروبا (SCALE)  الذي يمتد لثلاث سنوات، يساعد على إرساء الأسس هنا، مع حلول الشحن الذكية للسيارات الكهربائية التي يُبحث عنها وتُختبر في سيناريوهات واقعية. الهدف الآخر للمشروع هو توضيح أوجه عدم اليقين التقنية والتنظيمية والاقتصادية والسياسية المحيطة بإدخال الشحن الذكي والتشغيل البيني وحلول تطبيقات V2X (Vehicle2Everything). الهدف النهائي هو إنشاء نظام بيئي جديد للطاقة يستفيد من مرونة البطاريات في المركبات الكهربائية على نطاق واسع.


الشحن الثنائي الاتجاه في المعرض ومؤتمر Power2Drive Europe


سيتمكن زوار معرض Power2Drive Europe 2023 من اكتشاف الابتكارات في الشحن الثنائي الاتجاه. كجزء من معرض E Europe الأكثر ذكاءً، سيعرض المعرض الدولي للبنية التحتية للشحن والتنقل الإلكتروني المنتجات والابتكارات ونماذج الأعمال المتعلقة بالبنية التحتية للشحن والتنقل الكهربائي في ميسي ميونيخ في الفترة من 14 إلى 16 يونيو. من المقرر أن يحضر أكثر من 300 من موردي حلول البنية التحتية للشحن معرض The Smarter E Europe. من الشركات العارضة Mobility House و KEBA Group و Alfen و EnerCharge وهم فقط بعض العارضين الذين سيقدمون حلولهم للشحن الثنائي الاتجاه في القاعة B6.


سيبدأ مؤتمر Power2Drive Europe 2023 في اليوم السابق للمعرض في مركز المؤتمرات الدولي في ميونيخ (ICM).سيكون الشحن الثنائي الاتجاه في دائرة الضوء جنبًا إلى جنب مع اتجاهات السوق، ونتائج التحليل والبحث، والمشروعات المبتكرة للتنقل الكهربائي والبنية التحتية للشحن. على سبيل المثال، تسمى الجلسة Bidirectional Charging: Energy Supply Challenges التي تنظمها شركة umlaut للاستشارات والهندسة، ستناقش أحدث التطورات في الشحن الثنائي الاتجاه، وتقديم النتائج من المشاريع التجريبية والنظر في العوائق المحتملة لتوسيع نطاق الشحن الثنائي الاتجاه.


أحدث حلقة بشأن تطبيق Vehicle2Grid -How Close Are We to V2G Becoming a Daily Reality? مع الدكتور Stefan Perras و Thomas Gereke من شركة Siemens - يقدمان نظرة متعمقة في دور تطبيق V2G في الشبكة البعيدة عن المركزية في المستقبل.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53407098/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2605202332436

جهات الاتصال

الصحافة:

Peggy Zilay

 المتحدث الرسمي

 معرض The smarter E Europe

+49 7231 58598-240

zilay@solarpromotion.com


Juliane Heermeier

 مدير الحسابات

+49 151 41482446

juliane.heermeier@fischerappelt.de

No comments:

Post a Comment