Wednesday, May 31, 2023

تكشف Wemade’s MMORPG MIR M الستار عن محتوى "Monster Dungeon" جديد


 سول، كوريا الجنوبية

(BUSINESS WIRE) -- Wemade's MMORPG MIR M: عرضت Vanguard وVagabond محتوى جديدًا، "Monster Dungeon"، يوم 30 مايو.


يستطيع المستخدمون الحصول على "Demonic Stones" من وحوش الحقل التي هزموها. يمكن استخدام كل "Demonic Stone" لاستدعاء هذا الوحش في Monster Dungeon. بهزيمة جميع الوحوش المستدعاة، يمكن للمستخدمين الحصول على عناصر "Essence" كمكافآت. يمكن تسجيل عناصر "Essence" في Monster Codex لزيادة إحصاءات الشخصية.


ستعقد MIR M حدث "Grand Operation Defeat Giant Scarecrow" حتى تحديث 13 يونيو. يستطيع المستخدمون هزيمة "Giant Scarecrow"، الذي يظهر في منطقة Ginkgo Valley للحصول على هدايا مثل "Giant Scarecrow Raid Chests" و"Giant Scarecrow Demonic Stones". باستخدام "Giant Scarecrow Demonic Stones"، يمكن للمستخدمين الحصول على Demonic Stones، التي يمكن استخدامها في استدعاء الوحوش الرئيسية في Monster Dungeon.


تتاح فاعلية "التسجيل" لمدة 14 يومًا. يتلقى المستخدمون جوائز خاصة مثل، "Companion Summoning Ticket"، و"Avatar Summoning Ticket"، و"Demonic Stone Chest" عند تسجيل الدخول. ويستمتع المستخدمون أيضًا بنمو أكثر فاعلية في الشخصية خلال هذه الفترة، حيث ستنخفض كمية المواد المطلوبة لصناعة معدات صناعة Treasure وRelic وستزداد فرصة نجاح الصياغة Crafting Success Chance.


يتوفر المزيد من المعلومات على MIR M في موقع الويب الرسمي.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53408941/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202332501

جهات الاتصال

Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)

Yeonghyun Lee, PR Manager

yeonghyun@wemade.com

No comments:

Post a Comment