Wednesday, May 31, 2023

صُنفت شركة GMS على أنها بائع جدار حماية الرسائل القصيرة من المستوى الأول من قبل " ROCCO Research"

 


 

(بيزنس واير)-- تم تصنيف شركة Global Message Services (GMS)–وهي مزود خدمة اتصالات موثوق به للمؤسسات، ومشغلي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم– على أنها بائع جدار حماية الرسائل القصيرة من المستوى الأول في استطلاع "ROCCO SMS Firewall Benchmarking Survey" للسنة الثانية على التوالي.

تصدَّرت شركة GMS هذا العام قائمة المتصدرين من المستوى الأول التي تضم ستة بائعين، وحصلت على تصنيف إجمالي 4.53 من أصل 5. حصلت على أعلى الدرجات لمجموعة من مؤشرات الأداء الرئيسة؛ بما في ذلك الموثوقية، وخدمة العملاء، والخبرة الفنية، والشفافية، والوعي الصناعي. كما حصلت أيضًا صافي نقاط ترويج بلغ 93؛ وهو الأفضل بين جميع البائعين المشاركين.

لقد جمعت "ROCCO Research" في نسخة عام 2023 من هذا الاستطلاع السنوي تعليقات من 239 مشغل شبكة محمول في 136 دولة.

أفاد حوالي 46٪ من البائعين الذين شاركوا في الاستطلاع أنهم شهدوا زيادة في هجمات الرسائل النصية القصيرة. كما أكد الاستطلاع أيضًا أنه على الرغم من تقدم الذكاء الاصطناعي، يظل العنصر البشري ضروريًّا لحماية جدار حماية الرسائل النصية القصيرة.

وصرح Charles Upchurch؛ الرئيس التنفيذي لشركة GMS: "حتى مع تطور أدوات إدارة جدار الحماية بشكل متزايد، تظل الخبرة البشرية ضرورية؛ لضمان حماية شاملة لجدار حماية الرسائل النصية القصيرة. ومن خلال الفهم المتعمق للتحديات التي يواجهها المشغلون، فإن فريقنا قادر على تطبيق رؤى عالمية لتقديم حلول مخصصة تحقق أفضل النتائج. إن تصدُّر قائمة المتصدرين من المستوى الأول في استطلاع هذا العام هو تقدير للجهود التي نبذلها لتحقيق المزيد من الجهود لعملائنا".

يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا التقرير من هنا.

حول شركة GMS

شركة Global Message Services (GMS) هي مزود خدمة اتصالات موثوق به للمؤسسات، ومشغلي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

يمكّن حل منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS) من GMS العلامات التجارية من توحيد اتصالات العملاء متعددة القنوات؛ عبر واجهة برمجة تطبيقات واحدة، ومنصة خدمة ذاتية. واستكمالًا لهذا، توفير روبوتات محادثة تعمل بالذكاء الاصطناعي، ومنصة مركز الاتصال كخدمة (CCaaS)؛ التي تمكّن العلامات التجارية من بناء اتصال ثنائي الاتجاه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في أي نقطة اتصال؛ ما يعزز تجربة العميل بشكل كبير.

بصفتها شريكًا مهمًّا لمشغلي الأجهزة المحمولة، تعمل GMS على تعزيز أعمال المراسلة، وحماية الإيرادات؛ من خلال تحسين حركة تبادل A2P وP2P وP2A، مع منع الاحتيال عبر الرسائل النصية القصيرة، والصوت.

لقد تأسست GMS في عام 2006، وهي رائدة وسفير الصناعة للرسائل الآمنة، والشرعية، والشفافة. يقع مقرها الرئيس في بار بسويسرا، ولها مكاتب إقليمية في جميع أنحاء العالم.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Dan Walsh

dan@mustardpr.com

No comments:

Post a Comment