Monday, May 29, 2023

تحصل Sims Limited على اعتراف قادة المناخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ 2023

  سيدني - الاثنين, ٢٩. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 




– تم تعريفها من قبل Financial Times و Statista للسنة الثانية على التوالي على أنها تحدد وتيرة مكافحة تغير المناخ –


(BUSINESS WIRE)-- تم اختيار Sims Limited (ASX: SGM)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستدامة وعامل تمكين الاقتصاد الدائري، للمرة الثانية في قائمة قادة المناخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ 2023 في Financial Times. كانت Sims Limited واحدة من 275 شركة مدرجة في القائمة المرموقة، والتي تسلط الضوء على الشركات التي قامت بتخفيضات حقيقية لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري مقارنة بإيراداتها على مدى خمس سنوات.


للسنة الثانية على التوالي، قامت Financial Times و Statista بفحص الإفصاحات المتاحة للجمهور لأكثر من 2,000 شركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتجميع قائمة قادة المناخ في آسيا والمحيط الهادئ. تتألف القائمة من الشركات التي حققت أكبر انخفاض في كثافة انبعاثاتها الأساسية بين عامي 2016 و 2021 - أي النطاق 1 و 2 من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري فيما يتعلق بالإيرادات - وقدمت المزيد من الالتزامات المتعلقة بالمناخ (مثل درجات الإفصاح عن CDP والشفافية في انبعاثات النطاق 3).


صرح Alistair Field، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في Sims Limited: "بصفتنا شركة هدفها خلق عالم خالٍ من النفايات للحفاظ على كوكبنا، فإنه مما يجعلنا نشعر بالتواضع الاعتراف بإنجازاتنا المناخية وجهودنا للحد من الانبعاثات داخل عملياتنا". "نؤمن حقًا أن العمل المناخي القوي ضروري لخلق العالم الذي نريد جميعًا أن نعيش فيه ونتركه للأجيال القادمة، لذلك نحن نأخذ دورنا في هذه العملية على محمل الجد."


يعد الانتقال نحو الكهرباء المتجددة عنصرًا حاسمًا في خطط إزالة الكربون الخاصة بشركة Sims Limited، وفي العام الماضي، قامت الشركة بتسريع هدفها لحيادية الكربون بمقدار 12 عامًا، مما يدل على التزامها بإزالة الكربون من عملياتها الخاصة. في عام 2023، انضمت شركات أمريكا الشمالية التابعة لشركة Sims Limited إلى شركاتها في المملكة المتحدة ونيوزيلندا والهند وأوروبا في دعم الكهرباء المتجددة بنسبة 100 في المائة.


احتلت الشركة، التي وقّعت على الاتفاقية العالمية بشأن سياسة المناخ، المرتبة 14 أيضًا في قائمة الشركات العالمية لعام 2023 لأفضل 100 شركة استدامة في العالم، وتم وضعها في قائمة أفضل 100 شركة As You Sow 2023 Carbon Clean200.


يحتوي تقرير الاستدامة لشركة Sims Limited على مزيد من المعلومات حول جهود وإنجازات الشركة في مجال إزالة الكربون والقيمة الاجتماعية والبيئية والاقتصادية التي تخلقها. للحصول على حساب كامل لقائمة المناخ في آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023، تفضل بزيارة https://www.ft.com/reports/asia-pacific-climate-leaders.


نبذة عن Sims Limited


تأسست شركة Sims Limited عام 1917، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستدامة وعامل تمكين للاقتصاد الدائري الذي يوظف ما يقرب من 5000 موظف يعملون من أكثر من 200 منشأة في 15 دولة. هدف الشركة، إنشاء عالم خالٍ من النفايات للحفاظ على كوكبنا، هو ما يدفعنا إلى الابتكار المستمر وتقديم حلول جديدة في الاقتصاد الدائري للمستهلكين والشركات والحكومات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.simsltd.com.


حول قائمة قادة المناخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في Financial Times


نُشرت قائمة قادة المناخ في آسيا والمحيط الهادئ في Financial Times لأول مرة عام 2022. تم إجراء البحث من قبل Statista، وهي شركة استشارية مستقلة، والتي استعرضت بيانات الانبعاثات المبلغ عنها لأكثر من 2000 شركة يقع مقرها الرئيسي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. لكي تُدرج في القائمة، كان يتعين على الشركات إجراء تخفيضات في النطاق 1 و 2 للانبعاثات بين عامي 2015 و 2020، بالنسبة للإيرادات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53408406/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2905202332459

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين

Ana Metelo

المدير، علاقات المستثمرين

ana.metelo@simsmm.com


العلاقات الإعلامية

Réal Hamilton-Romeo

الرئيس العالمي، للاتصالات والتسويق


real.hamiltonromeo@simsmm.com

No comments:

Post a Comment