Friday, May 26, 2023

Provenir تعين Basil Macklai مديرًا للمبيعات في الشرق الأوسط

لندن - الجمعة, ٢٦. مايو ٢٠٢٣


ينضم Basil Macklai، المخضرم في الصناعة، إلى Provenir لتلبية الطلب المتزايد على بيانات الشركة وحلول اتخاذ القرارات بشأن المخاطر المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمساعدة في دفع المرحلة التالية من نمو المؤسسة



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Provenir، اليوم، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال البيانات وبرامج اتخاذ القرار بشأن المخاطر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، عن تعيين Basil Macklai مديرًا للمبيعات في الشرق الأوسط. في منصبه الجديد، سيلعب Macklai دورًا محوريًا في المساعدة على دفع استراتيجية مبيعات الشركة في المنطقة، وقيادة وتوسيع نطاق تواجد Provenir في جميع أنحاء الشرق الأوسط. سيكون مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجيات الانتقال إلى السوق التي ستتماشى مع رؤية Provenir لتوسيع بياناتها وحلول اتخاذ القرارات بشأن المخاطر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى مؤسسات الخدمات المالية في المنطقة.


مع مسيرته المهنية التي تمتد لما يقرب من 15 عامًا في المبيعات وتطوير الأعمال وعمليات الإيرادات، يجلب Mackai فهمًا عميقًا لسوق الشرق الأوسط، والذي سيكون مفيدًا في دفع نمو Provenir ونجاحها في المنطقة. قبل انضمامه إلى Provenir، شغل عددًا من المناصب القيادية العليا، بما في ذلك IDnow GmbH و Grabba International، حيث لم يتفوق فقط في قيادة فرص عمل جديدة من خلال تحديد شراكات استراتيجية للوصول إلى عملاء جدد، ولكنه أظهر أيضًا كفاءته في حفظ وإدارة العلاقات الرئيسية لتعزيز نمو الإيرادات.


يحتل الشرق الأوسط أهمية إستراتيجية لمهمة Provenir المتمثلة في توسيع وجودها العالمي، حيث تم استثمار 1.37 مليار دولار في قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة العام الماضي، وفقًا لـ Fintech Global. ستواصل Provenir تقديم عروضها المبتكرة لمساعدة مزودي الخدمات المالية على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشكل أسرع من خلال منصة اتخاذ القرارات المتعلقة بالمخاطر التي تعمل بالبيانات والذكاء الاصطناعي والتي تؤدي إلى تحسينات في تجربة العملاء، والوصول إلى الخدمات المالية، وسرعة الأعمال، والمزيد. مقرها في دبي، سيلعب Mackai دورًا أساسيًا في الوفاء بالتزام Provenir تجاه هذه المنطقة الحيوية.


صرح Adrian Pillay، نائب رئيس المبيعات في Provenir لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تدخل Provenir مرحلة حرجة ومثيرة من النمو، مع تسارع الطلب على حلولنا من قبل المؤسسات المالية في الشرق الأوسط". "يسعدنا تعيين Basil لقيادة عمليات مبيعاتنا في المنطقة، وتقديم خبرة عميقة في القطاع وفهمًا لا يقدر بثمن للسوق. ستجعل خبرة باسل الواسعة في دفع تطوير الأعمال منه رصيدًا رائعًا للفريق بينما نواصل توسيع بصمتنا العالمية".


نبذة عن Provenir


تساعد Provenir شركات التكنولوجيا المالية ومقدمي الخدمات المالية على كشف السر لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشأن مخاطر الائتمان.


تجمع الشركة بين قوة اتخاذ القرار والبيانات والذكاء الاصطناعي لتوجيه القرارات الفورية. يمنح هذا العرض الفريد المؤسسات القدرة على تعزيز ابتكار اتخاذ القرار عبر دورة حياة العميل الكاملة، وقيادة التحسينات في تجربة العميل، والوصول إلى الخدمات المالية، وسرعة الأعمال، والمزيد.


تعمل Provenir مع مؤسسات الخدمات المالية التخريبية في أكثر من 50 دولة وتعالج أكثر من 3 مليارات معاملة سنويًا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2605202332437

جهات الاتصال

Viali Munteanu

وسائل الإعلام لـ Cognito Media (لـ Provenir)

viali.munteanu@cognitomedia.com

+44 (0) 7547 819 438

No comments:

Post a Comment