Wednesday, May 31, 2023

بيانات سريرية جديدة حول Vuse توضح تأثيرها المفيد في الصحة العامة للحد من أضرار التبغ

 أظهرت دراسة ذات أهمية بالغة أن المستهلكين البالغين الذين يستخدمون منتجات شركة BAT ذات العلامة التجارية Vuse ظهرت عليهم نتائج أفضل بكثير للعلامات الحيوية ذات الصلة بالأمراض المرتبطة بالتدخين عن المدخنين للسجائر العادية.

 انخفاض مستويات المواد السامة لدخان السجائر المصنفة على أنها ضارة أو يحتمل أن تكون ضارة2 لدى المشاركين في الدراسة الذين يستخدمون Vuse حصريًا مقارنة بالمدخنين الآخرين.

 تضيف الدراسة إلى الأدلة العلمية حول تدخين السجائر الإلكترونية كفئة منتجات منخفضة المخاطر* وتسلط الضوء على قيمة Vuse في الحد من أضرار التبغ.

 تؤكد النتائج على مساهمة منتجات تدخين السجائر الإلكترونية في الحد من أضرار التبغ، وتعزز التزام شركة BAT في بناء غد أفضل (™A Better Tomorrow) من خلال أنشطتها التي تساهم في الحد من المخاطر الصحية.


 


(بيزنس واير)-- نُشرت نتائج جديدة من قِبل واحدة من أكبر الدراسات التي أُجريت على الإطلاق حول منتجات تدخين السجائر الإلكترونية، والتي حللت العلامة التجارية الرئيسية بشأن منتجات تدخين السجائر الإلكترونية التي تحمل العلامة التجارية Vuse التابعة لشركة BAT، في مجلة Journal of Internal and Emergency Medicine       ( https://link.springer.com/article/10.1007/s11739-023-03294-9.(


 قارنت الدراسة القياسات الطبية السريرية من مستهلكي Vuse الحصريين مع المدخنين الآخرين. وأظهرت نتائج الدراسة أن المستهلكين المشاركين في تدخين Vuse لديهم اختلافات إيجابية في المؤشرات الحيوية للتعرض (BoE) والمؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (BoPH) ذات الصلة بالأمراض المرتبطة بالتدخين عند مقارنتها بالمدخنين الآخرين.


 كما أظهر مستخدمو Vuse مؤشرات حيوية أقل بكثير للتعرض للسموم ذات الأولوية لدخان السجائر على النحو المحدد في منظمة الصحة العالمية (WHO)3. كما أظهرت البيانات اختلافات إيجابية بين مستهلكي Vuse والمدخنين الآخرين عبر جميع المؤشرات الحيوية للضرر المحتمل الذي تم قياسه، حيث كانت ثلاثة منها ذات دلالة إحصائية.


 وقد أفاد الدكتور جيمس ميرفي، مدير البحوث والعلوم في شركة BAT قائلاً: "تزداد أهمية تدخين السجائر الإلكترونية بشكل مستمر، حيث يبحث المدخنون البالغون عن منتجات بديلة للنيكوتين تكون منخفضة المخاطر. وهذا هو السبب في أن هذه النتائج مهمة للغاية بالنسبة لـ  Vuse وشركة BAT والمستهلكين، لأنها تسمح لنا بفهم أفضل للتأثير الإيجابي الحقيقي للسجائر الإلكترونية مقارنة بتدخين المنتجات الأخرى. يظهر البحث اختلافًا واضحًا بين أولئك الذين يستخدمون Vuse مقارنة بالمدخنين للمنتجات الأخرى ويعزز انخفاض احتمالية الخطر ودور تدخين السجائر الإلكترونية في الحد من أضرار التبغ.


 "أود أن أشكر كل من شارك وساعد في تقديم هذه الدراسة. إنها خطوة مهمة أخرى إلى الأمام في رحلتنا لبناء غد أفضل".


 منتجات تدخين السجائر الإلكترونية هي منتجات التبغ والنيكوتين البديلة الأكثر دراسة والمقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. وقد تم نشر بيانات منتجات تدخين السجائر الإلكترونية العلمية الخاصة بشركة BAT في أكثر من 80 مجلة علمية تمت مراجعتها من قبل الأقران وتضيف إلى ثِقل الأدلة التي تدعم دور هذه الفئة من المنتجات في الحد من أضرار التبغ. توفر الطبيعة المستعرضة المبتكرة لهذه الدراسة - التي تُعد واحدة من أكبر دراسات منتجات تدخين السجائر الإلكترونية على الإطلاق - رؤى رئيسية حول التأثير الصحي الحقيقي للسجائر الإلكترونية.


 Vuse هي العلامة التجارية4 العالمية رقم 1 من حيث حصتها في السوق، وأول علامة تجارية عالمية لمنتجات تدخين السجائر الإلكترونية5 محايدة للكربون. تتوفر منتجات Vuse في 33 سوقًا، مع أكثر من 10 ملايين مستهلك في جميع أنحاء العالم.


 نهاية النص


 ملاحظات للمحررين


 استنادًا إلى المؤشرات الحيوية المقاسة، مقارنة بالمدخنين، أظهر مستهلكو Vuse الذين يستخدمون المنتج حصريًا ما يلي:


 مستويات أقل بكثير من جميع المؤشرات الحيوية المقاسة للتعرض للمواد السامة لدخان السجائر ذات الأولوية، على النحو المحدد من قبل منظمة الصحة العالمية.


 اختلافات إيجابية كبيرة في ثلاثة مؤشرات حيوية للضرر المحتمل المرتبط بتطور أمراض القلب والأوعية الدموية ( 11-dTX B2و COHb وsICAM-1 )


 انخفاض مستويات المؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (WBC و 8-epi-PGF2α) للالتهاب العام والإجهاد التأكسدي و


 وجود فروق مواتية في المؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (HDL) ذات الصلة بأمراض القلب والأوعية الدموية


 وجود فروق مواتية في المؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (FeNO) ذات الصلة بصحة الرئة


نبذة عن هذه الدراسة


تقدم هذه الدراسة السريرية للمستهلكين المشاركين فيها والمدخنين والمدخنين السابقين وغير المدخنين تحليلاً شاملاً لـ 17 مؤشرًا حيويًا للتعرض (BoE) للمواد السامة ذات الأولوية لدخان السجائر والمؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (BoPH) والتدابير الفسيولوجية ذات الصلة بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز التنفسي والسرطان.


 كان المشاركون يقيمون في المملكة المتحدة، وكانت أعمارهم تتراوح بين 19 و 55 عامًا، وكانوا يتمتعون بصحة عامة جيدة. تم إشراك أربع مجموعات مختلفة وأجريت الدراسة عليهم.


 تتألف هذه المجموعات مما يلي:


 المدخنون الحاليون الذين كانوا يدخنون لمدة عام على الأقل قبل فحصهم.


 المستهلكون الحصريون (ePod و/أو ePen3) لـ Vuse لمدة ستة أشهر على الأقل.


 المدخنون السابقون الذين أقلعوا عن التدخين لمدة ستة أشهر على الأقل


 المدخنون الذين لم يكونوا أبدا مدخنين.


 تم فحص جميع المشاركين للكشف عن الكوتينين البولي، وهو مؤشر حيوي للتعرض للنيكوتين، وزفير أول أكسيد الكربون لتأكيد استهلاك النيكوتين المبلغ عنه ذاتيًا وحالة التدخين. كما تم اختبار المستهلكين الحصريين ومجموعات المدخنين السابقين للعلامة الحيوية، CEVal، للتأكد من أنهم لم يدخنوا السجائر خلال الأشهر الستة السابقة.


 بالإضافة إلى المجموعة واسعة من المؤشرات الحيوية للتعرض (BoE) والمؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (BoPH) والتي تم تقييمها، هناك ميزة أخرى لتصميم الخاص بالدراسة، وهي أن عدد المشاركين في الدراسة كبير نسبيًا (n-213 تم إشراكهم)، وهي دراسة أكبر من أي دراسات سابقة من هذا النوع تم إنجازها حول تدخين السجائر الإلكترونية.


 على عكس الدراسات الطولية، حيث يحضر المشاركون زيارات متعددة للعيادات على مدى فترة طويلة من الزمن، قام المشاركون في هذه الدراسة بزيارة عيادة واحدة بين عشية وضحاها، حيث قام الأطباء بتحليل الشهيق والزغير والبول والدم لديهم، وذلك لقياس المؤشرات الحيوية للتعرض (BoE) والمؤشرات الحيوية للضرر المحتمل (BoPH)، وإجراء قياسات طبية سريرية أخرى ذات صلة بالصحة.


 استخدم المشاركون منتجات Vuse الخاصة بهم والعلامات التجارية للسجائر وشاركوا في استخدام منتجاتهم النموذجية لفترة الدراسة على مدار 24 ساعة. لم يتم التحكم في أنماط استخدام المشاركين والاستهلاك الكلي في أثناء الدراسة، حيث كان الهدف هو تقييم التأثيرات المقاسة بين الأشخاص الذين يستخدمون المنتجات بطريقتهم "العادية" بدلاً من الطريقة الخاضعة للرقابة.


نبذة عن BAT


 BAT هي شركة رائدة في مجال السلع الاستهلاكية متعددة الفئات بهدف بناء غد أفضل (A Better ™Tomorrow) من خلال الحد من التأثير الصحي لأعمالها وتقديم خيارات أوسع من المنتجات الترفيهية الأقل خطورة للمستهلكين البالغين.


 لا تزال الشركة واضحة في أن السجائر القابلة للاحتراق تشكل مخاطر صحية خطيرة، والطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاطر هي عدم البدء في التدخين أو الإقلاع عنه. تشجع شركة BAT أولئك الذين سيستمرون في التدخين على التبديل بالكامل إلى بدائل مدعومة علميًا، ومنخفضة المخاطر*†. ومن أجل تحقيق ذلك، تتحول شركة BAT إلى شركة منتجات استهلاكية متعددة الفئات تتمحور حول المستهلك.


 ويتمثل طموح BAT في الوصول إلى 50 مليون مستهلك لمنتجاتها غير القابلة للاحتراق بحلول عام 2030 وتوليد 5 مليارات جنيه إسترليني من إيرادات الفئات الجديدة بحلول عام 2025. حددت شركة BAT أهدافًا ممتدة في مجالات البيئة والمسائل الاجتماعية والحوكمة، بما في ذلك تحقيق الحياد الكربوني للنطاقين 1 و2 بحلول عام 2030، والتخلص من البلاستيك غير الضروري الذي يستخدم لمرة واحدة وجعل جميع العبوات البلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام أو إعادة التدوير أو القابلة للتحلل بحلول عام 2025.


 شركة BAT توظف أكثر من 50 ألف شخص. حققت مجموعة BAT إيرادات بقيمة 27.65 مليار جنيه إسترليني في عام 2022، وحققت العمليات أرباحًا بقيمة 10.5 مليار جنيه إسترليني.


 وتتكون المحفظة الإستراتيجية للشركة من علاماتها التجارية العالمية للسجائر ومجموعة متنامية من منتجات التبغ والنيكوتين ذات المخاطر المنخفضة ومنتجات التبغ التقليدية غير القابلة للاحتراق. وتشمل هذه المنتجات السجائر الإلكترونية، ومنتجات تسخين التبغ، والمنتجات الفموية الحديثة، بما في ذلك أكياس النيكوتين الخالية من التبغ، بالإضافة إلى المنتجات الفموية التقليدية، مثل تبغ السنوس وتبغ الشم الرطب. في عام 2022، كان لدينا 22.5 مليون مستهلك لمنتجاتنا غير القابلة للاحتراق، بزيادة قدرها 4.2 مليون في عام 2021 بأكمله.


 * بناءً على قياس الأدلة وبافتراض التحول الكامل عن تدخين السجائر. هذه المنتجات ليست خالية من المخاطر وهي تسبب الإدمان.


 † منتجاتنا كما تباع في الولايات المتحدة، بما في ذلك Vuse وVelo  وGrizzly  وKodiak  وCamel Snus ، تخضع لتنظيم إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ولن يتم تقديم أي مطالبات منخفضة المخاطر فيما يتعلق بهذه المنتجات دون تصريح من إدارة الأغذية والعقاقير.


 لا يُقصد من هذا البيان الصحفي أن يكون جزءًا من المواد الترويجية لأي منتجات. يتعلق هذا التحديث بالبيانات العلمية الجديدة ولا يستهدف سوقًا محددة. وهو يهدف إلى تقديم المزيد من الأدلة العلمية لدعم منتجاتنا.


البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل


يحتوي هذا البيان على بعض البيانات التطلعية، بما في ذلك "البيانات "التطلعية" التي تم الإدلاء بها بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995. وغالبًا ما يتم تقديم هذه العبارات، ولكن ليس دائمًا، من خلال استخدام كلمات أو عبارات، مثل "نعتقد"، "نتوقع"، "يمكن"، "قد"، "سوف"، "يجب"، "ننوي"، "نخطط"، "محتمل"، "نتنبأ"، "سوف"، "نقدر"، "مشروع"، "في وضع"، "إستراتيجية"، "توقعات"، "هدف"، وأي تعبيرات أخرى مماثلة. وتشمل هذه البيانات المتعلقة بطموح زبائننا المستهدف، وأهداف إيرادات الفئات الجديدة والأهداف في مجالات البيئة والمسائل الاجتماعية والحوكمة الخاصة بنا.


 وتنطوي جميع هذه البيانات التطلعية على تقديرات وافتراضات تخضع للمخاطر والشكوك وعوامل أخرى. كما يُعتقد أن تكون التوقعات الواردة في هذا الإصدار معقولة، ولكنها قد تتأثر بمجموعة واسعة من المتغيرات التي يمكن أن تسبب حدوث نتائج فعلية تختلف جوهريًا عن تلك المتوقعة حاليًا. يمكن الاطلاع على مراجعة لأسباب اختلاف النتائج والتطورات الفعلية جوهريًا عن التوقعات التي تم الكشف عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية من خلال الإشارة إلى المعلومات الواردة تحت العناوين "بيان تحذيري" و "المخاطر الرئيسية للمجموعة" في التقرير السنوي لعام 2021 والنموذج 20-F الخاص بشركة British American Tobacco p.l.c. (BAT).


 وكذلك، يمكن الاطلاع على معلومات إضافية بشأن هذه العوامل وغيرها في إعداد ملفات شركة  وإيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية(SEC) ، بما في ذلك التقرير السنوي عن النموذج 20-F والتقارير الحالية بشأن النموذج 6-K، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، http://www.sec.gov والتقارير السنوية لشركة BAT، والتي يمكن الحصول عليها مجانًا من موقع   BAT الإلكتروني www.bat.com.


 الأداء السابق ليس دليلاً على الأداء المستقبلي، وينبغي للأشخاص الذين يحتاجون إلى المشورة استشارة مستشار مالي مستقل. تعكس البيانات التطلعية المعرفة والمعلومات المتاحة في تاريخ إعداد هذا البيان ولا تتعهد شركة BAT بتحديث هذه البيانات التطلعية أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يتم تحذير القراء من عدم الاعتماد غير المبرر على مثل هذه البيانات التطلعية.


 1 ركزت الدراسة على المستخدمين الحصريين المبلّغ عنهم ذاتيًا لـ  Vuse ePod أو Vuse ePen3 المتاحة تجاريًا. وبالتالي، فإن الإشارات إلى "Vuse" في سياق الدراسة تعني إما Vuse ePod أو Vuse ePen3.


2 المكونات الضارة والمحتمل أن تكون ضارة في منتجات التبغ ودخان التبغ: القائمة الثابتة | إدارة الأغذية والعقاقير

 3 فريق الدراسة المعني بتنظيم التبغ التابع لمنظمة الصحة العالمية. تقرير عن الأساس العلمي لتنظيم منتجات التبغ: التقرير الخامس لمجموعة دراسة منظمة الصحة العالمية، 2015.


4 بناءً على حصة القيمة المقدرة لـ Vype/Vuse من سعر التجزئة الموصى به (RRP) في البيع بالتجزئة المقاس لمنتجات تدخين السجائر الإلكترونية (أي إجمالي قيمة فئة منتجات تدخين السجائر الإلكترونية في مبيعات التجزئة) في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا. تغطي هذه الأسواق الخمسة ما يقدر بنحو 77% من صافي حجم الأعمال العالمي النهائي لمنتجات تدخين السجائر الإلكترونية، المحسوب في يونيو - يوليو 2021.


5 استنادًا إلى توقعات المبيعات الداخلية لـ Vuse Go وVuse ePod  وePen  وeTank mini  وAlto  والمواد الاستهلاكية (محسوبة في مارس 2022) لمدة 12 شهرًا بدءًا من أبريل 2022. ستكون منتجات Vuse قد خفضت انبعاثاتها الكربونية بنسبة 55% تقريبًا (اعتبارًا من مارس 2023) من خلال مبادرات الاستدامة الداخلية منذ إطلاقها في عام 2019، وقد عوضت الآن حوالي نسبة 45% المتبقية.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3105202332504

جهات الاتصال

المركز الإعلامي

 44 0 20 7845 2888(24 ساعة) @BATplc

 علاقات المستثمرين

فيكتوريا باكستون:  44 0 20 7845 2012  

جون هارني: 44 0 20 7845 1263  

No comments:

Post a Comment