Tuesday, May 30, 2023

The Inca تصل إلى الولايات المتحدة، مع استشراف لتعافي السياحة في بيرو

 

(BUSINESS WIRE)-- إمبراطور The Inca يمشي في شوارع مدينة نيويورك أثناء رقص حاشيته بلا تعب طوال الطريق، مكتسبين انتباه العابرين الذين توقفوا للتحديق وأخذ الفيديوهات للمشهد الآسر.


هذا الأداء تم تنفيذه من قبل 30 ممثل من كوسكو، بيرو، كاستراتيجية ترويجية لإرجاع بيرو إلى الأخبار وأمام الزوار المحتملين بشكل إيجابي.

تم ترويج Inti Raymi (مهرجان الشمس) القادم، وهو أحد طقوس عبادة إله الشمس وطلب منه أن يطيل الأيام منذ ألف عام، في Big Apple بهدف وضع الاحتفال الأبرز في تقويم كوسكو تحت الأضواء العالمية.

مهرجان Inti Raymi يكرم الشمس يوم 24 يونيو من كل عام ويحتفل بانقلاب الشمس إلى الشتاء في نصف الكرة الأرضية الجنوبي. خلال شهر يونيو، تتم ممارسة طقوس Inca لتكريم الأرض والشمس وجبال المنطقة التي تغطيها الجليد.

على الرغم من التقدير للمسيح والعذراء مريم والعديد من القديسين، إلا أن العديد من سكان بيرو يحتفلون أيضًا بآلهة محلية وطبيعية. تشمل هذه الآلهة الباشاماما (الأرض الأم) والأبوس (أرواح الجبل)، والتي تشمل قمم جبال جليدية مقدسة تحمي القرى في المنطقة. تحتفل الثقافة الأنديانية بمهرجان Qoyllur Rit'i والمهرجان الكاثوليكي كوربوس كريستي قبل الاحتفال الأكثر أهمية، وهي مراسم Inti Raymi.

هذه الدعوة المفتوحة للمسافرين من حول العالم لتجربة مهرجان الشمس لعام 2023 هي أيضًا تذكرة بما هو فريد ومميز في بيرو.

قامت PROMPERÚ والحكومات المحلية والقطاع الخاص بالعمل بشكل مكثف للترويج للفعاليات والوجهات السياحية في الأجل القصير والمتوسط، بهدف تطوير وازدهار صناعة السياحة.

Transformers في كوسكو

تجربة Machupicchu التي يمكن أن تكون ضمن قائمة أهم تجارب الشخص الذي يريد تجربتها في حياته وعدد من المواقع المفتاحية في بيرو سوف تظهر في الجزء القادم من سلسلة Transformers.

مع فخر تواجد 76 منطقة محمية طبيعية في بيرو، و21 منطقة محمية على المستوى الإقليمي و134 منطقة محمية خاصة، توفر بيرو مجموعة واسعة من الوجهات والمجتمعات والمغامرات للاستكشاف، بثقة تامة من حيث الأثر الأخلاقي والبيئي.

من جبال الأنديز إلى الأمازون، هناك معالم سياحية مستدامة وتجارب في جميع أنحاء البلاد، حيث يتم توفير العديد منها بشهادات الاعتماد الخضراء من قبل المنظمات الخضراء والكيانات المعترف بها دوليًا.

شاهد ما هو خلف كواليس Transformers: Rise of the Beasts – في دور العرض 9 يونيو.

https://shorturl.at/dnpIR

صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53408382/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202332456
جهات الاتصال
José Carlos Collazos
jcollazos@promperu.gob.pe

No comments:

Post a Comment