Tuesday, May 30, 2023

تألق خوادم الذكاء الاصطناعي والمزوّدة بالرقائق الفائقة من شركة GIGABYTE في معرض COMPUTEX وإعادة صياغة عصر جديد للحوسبة

 


 

GIGABYTE تعرض أحدث الحلول والتقنيات في COMPUTEX 2023 وتعرض سمة "مستقبل الحوسبة". من 30 مايو إلى الثاني من يونيو، تتألق GIGABYTE بأكثر من 110 منتجات تقود بها التحول الصناعة المستقبلية، وتُظهر الاتجاهات الناشئة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والاستدامة، وسيكون مقرها في الطابق الأول، مركز تايبيه نانغانغ للمعارض، قاعة 1.


تحقيق مكاسب كبيرة مع الذكاء الاصطناعي من خلال خوادم GPU/HPC الرائدة من GIGABYTE


تُقدّم GIGABYTE، وشركتها الفرعية Giga Computing بفئة غير مسبوقة من خادم AI/HPC تقود به عصر الحوسبة الفائقة. واحدة من النجوم المتلألئة هي خادم HGX H100 8-GPU SXM5 المعتمد من NVIDIA والأول في الصناعة G593-SD0. يتميّز G593-SD0 المزوّد بمعالجات Intel Xeon القابلة للتحجيم من الجيل الرابع وتصميم حراري رائد في الصناعة من GIGABYTE وهذا يمكنه من تنفيذ أعباء عمل مكثفة للغاية بداية من الذكاء الاصطناعي التوليدي والتدريب على نموذج التعلم العميق داخل هيكل خادم 5U مُحسن الكثافة، وهو ما يجعله الخيار الأفضل لمراكز البيانات التي تستهدف اختراقات الذكاء الاصطناعي.


وإضافة إلى ذلك، تطرح GIGABYTE لأول مرة خوادم حوسبة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تدعم NVIDIA Grace CPU وGrace Hopper Superchips. ويجري تسريع الخوادم عالية الكثافة بتقنية NVLink-C2C ضمن منصة ARM Neoverse V2، مما يضع معيارًا جديدًا لكفاءة الحوسبة AI/HPC وعرض النطاق الترددي.


اعتماد الاستدامة مع حلول الحوسبة الخضراء المشهود لها عالميًا من GIGABYTE


تعمل حلول الحوسبة الصديقة للبيئة من GIGABYTE على الانتقال بمعايير كفاءة الطاقة في مركز البيانات إلى مستوى جديد كليًا. وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي تعرض فيها GIGABYTE ثلاثة نماذج لخزانات التبريد بالغمر في المياه في COMPUTEX، لتوضيح كيف يمكن للحوسبة الخضراء أن تلغي الحاجة إلى مراوح وتكييفات هواء متعطشة للطاقة. ومن ثم، تمكن الحلول العملاء من تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم في أثناء التعامل مع الطلب المتزايد على الابتكارات الحوسبية الثقيلة.


وإضافة إلى حلول الحوسبة الخضراء، كما تعرض GIGABYTE لجهودها المضنية في تحقيق "إنتاجية مستدامة". وتبذل GIGABYTE جهودًا كبيرة في تحسين خطوط الإنتاج لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون، فضلاً عن إصلاح النفايات الإلكترونية وإعادة تدويرها وترميمها. ونتيجة لذلك، خفضت الشركات استهلاك مصادر الطاقة بنجاح بنسبة 34٪ وخفضت انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 43٪. وحصلت GIGABYTE في عامي 2021 و2022 على تصنيف "مستوى القيادة" من قبل تقييم المناخ CDP عن أعمالها وإنجازاتها المستدامة المتميزة.


تطور مراكز البيانات بفضل اختيارات الخوادم من الجيل التالي


يعتمد تطوير التكنولوجيا والخدمات الرقمية بشكل كبير على مراكز البيانات المتطورة. تعرض GIGABYTE مجموعة كبيرة من الخوادم واللوحات الأم المناسبة للحوسبة السحابية وتخزين البيانات وحوسبة الحافة, بالإضافة إلى الخوادم المعروضة في الأرفف المعيارية EIA وOCP (Open Compute Project تدعم أحدث منتجات المؤسسات من GIGABYTE أحدث الشرائح من AMD وAmpere وIntel وNVIDIA، وهو ما يسمح لمراكز البيانات بالاستفادة من الأداء المحسن والمرونة وقابلية التوسع والكفاءة.


تمكين الصناعة الذكية مع نشر الفائق المدعوم بالذكاء الاصطناعي من GIGABYTE


أدى تطور اتصالات الشبكة إلى ظهور إنترنت الأشياء (IoT (إنترنت الأشياء)). في COMPUTEX تعرض GIGABYTE كيف يمكن لإنترنت الأشياء أن تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديث التصنيع، وتجارة التجزئة، والسيارات المستقلة، والرعاية الصحية، والقطاعات الأخرى. تتضمن التكنولوجيا الرئيسية المعروضة اللوحات الأم الصناعية والأنظمة المدمجة وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة وأنظمة التعرّف على الصور بالذكاء الاصطناعي وإنترنت المركبات, والذي يوظف تقنية شرائح الجيل التالي لإطلاق العنان لفرص لا حدود لها عبر التحول الرقمي.


إعادة تشكيل اللعبة باستخدام أجهزة كمبيوتر AORUS وAERO الحائزة على جوائز


تلتزم GIGABYTE دائمًا بفلسفة التصميم التي تقدم تجربة مستهلك مميزة. فازت ألعاب AORUS، وسلسلة مصممي AERO بجائزة 15 Red Dot Design Awards في عام 2023 عبر اللوحات الأم، وبطاقات الجرافيكس، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وشاشات 4K الكبيرة، والأجهزة الطرفية للألعاب، مما يدل على روعة ابتكار GIGABYTE المتفاني والتميز الجمالي. بالإضافة إلى منتجات AORUS وAERO الحائزة على جوائز، ستقدم GIGABYTE أيضًا مجموعة متنوعة من اللوحات الأم ومحركات أقراص SSD وأطقم DIY، وهو يُبهر عشاق التكنولوجيا بخيارات واسعة من التميز.


تفضل بزيارة صفحة حدث COMPUTEX ركن GIGABYTE.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53407456/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202332463

جهات الاتصال

الوسائط Michael Pao brand@gigabyte.com

No comments:

Post a Comment