Wednesday, May 31, 2023

شركة Skyflow تسهل إقامة البيانات Data Residency بشكل جذري

بالو ألتو، كاليفورنيا - الأربعاء, ٣١. مايو ٢٠٢٣

شركات البرمجيات كخدمة والأعمال للمستهلك تنطلق في مناطق جديدة خلال أسابيع، وليس سنوات.

(BUSINESS WIRE)--أعلنت Skyflow، وهي شركة تقدم خزائن لخصوصية البيانات، اليوم عن إمكانيات جديدة لإقامة البيانات data residency تتضمن طروحات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في اليابان واندونيسيا والهند والبحرين، مع التوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية.

مع Skyflow، يمكن للشركات التي تخزن بيانات العملاء الحساسة تلبية متطلبات التشريعات بخصوص التخزين المحلي، وحماية البيانات القابلة للإثبات والتدقيق، والحوكمة - ببساطة من خلال الاستفادة من البنية التحتية العالمية لخزائن البيانات الخاصة بـ Skyflow. يتيح ذلك التوسع العالمي للوصول إلى عملاء جدد في أسواق جديدة، مع تقليل التعقيد والتكلفة. على سبيل المثال، يمكن لمزودي خدمات البرمجيات كخدمة المستقلين توسيع نطاق منتجاتهم وبيعها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ دون إضافة نسخ جديدة.

تكرار النسخ مكلف وبطيء

اليوم، تواجه الشركات التي تريد التوسع عالميًا طرحًأ معقدًا تقنيًا ومكلف: إعادة تكرار كل بنيتك السحابية وقواعد البيانات ومستودعات البيانات من خلال إضافة نسخ في كل منطقة قبل استقبال عملاء جدد في تلك المنطقة.

مع قيام المزيد من الدول بإقرار قوانين لحماية البيانات، بعض الأعمال التي كانت ممتثلة سابقًا تواجه الآن الحاجة إلى إعادة هندسة منصة بيانات العملاء customer data platform CDP  والبنية التحتية السحابية.

مع Skyflow، لدى الشركات خيارًا أفضل: إضافة خزنة لحماية البيانات في كل منطقة تتطلب توطين البيانات، وتخزين بيانات العملاء الحساسة في تلك الخزنة المحلية. تتيح إمكانيات التشفير والترميز متعددة الأشكال الفريدة لـ Skyflow القيام بذلك دون فقدان القدرة على تشغيل سير العمل، والتحليلات، أو حتى تعلم الآلة، مع الحفاظ على الامتثال.

انطلق في مناطق جديدة خلال أسابيع

تمكّن أحد عملاء Skyflow، وهي شركة أجهزة حواسب ضمن قائمة Fortune 500، من إطلاق منتج جديد في 30 دولة في ست مناطق مختلفة خلال ثلاثة أسابيع فقط دون إعادة تكرار نسخ منصة بيانات العملاء CDP أو البنية التحتية السحابية الخاصة بهم. قامت الشركة بتوفير خزائن Skyflow في كل منطقة، وقاموا بتخزين معلومات تحديد الهوية الشخصية لعملائهم محليًا، وذلك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات API البسيطة والقوية الخاصة بـ Skyflow.

قال Anshu Sharma، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لـ Skyflow: ”عملائنا يحبون أنهم يقدرون على تشغيل أعمالهم عالميًا دون القلق حول إعادة التكرار والنسخ المكلفين. من خلال عزل معلومات تحديد الهوية الشخصية وتخزينها محليا، يلبون متطلبات التوطين وأيضًا يحسنوا من الأمن وتحكمات الحوكمة. نقوم بتشغيل شبكة عالمية من البنيات التحتية السحابية لكي لا تحتاج أنت إلى ذلك.“

قال Michael Tomlins، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لـ Apaya: ”مكنتنا Skyflow من إعداد خزائن في مناطق مختلفة بشكل سريعمثل البحرين والإماراتدون الاضطرار إلى إنفاق الأموال والموارد على إعادة تكرار البنية التحتية الخاصة بنا. التنفيذ كان سهلًا، لذا تمكنا من البدء بسرعة في دعم العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع ضمان الخصوصية والامتثال.“

اقرأ عن حل Skyflow لإقامة البيانات هنا.

عن Skyflow

شركة Skyflow هي شركة خزائن خصوصية بيانات تم بناؤها لتبسيط كيفية قيام الشركات بعزل، وحماية وحوكمة بيانات العملاء الأكثر حساسية بشكل جذري. مع شبكتها العالمية من خزائن خصوصية البيانات، تساعد Skyflow الشركات على تلبية متطلبات توطين البيانات المعقدة. يمتد عملاء Skyflow إلى مجموعة واسعة من الصناعات مثل التكنولوجيا المالية، والتجزئة، والسفر، والرعاية الصحية. يقع مقر Skyflow في بالو ألتو، كاليفورنيا، وتأسست الشركة في عام 2019. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.skyflow.com أو المتابعة على Twitter و LinkedIn.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment