Tuesday, May 23, 2023

Esri تُطلق برنامج سطح مكتب جديدًا لبناء جميع مصادر المعلومات بسهولة




 

تربط ArcGIS AllSource ما بين البيانات المختلفة، وتُمكّن الذكاء العملي والشامل لخدمة صانع القرار


(BUSINESS WIRE)-- على الصعيد العالمي، يتعين على محللي الاستخبارات، والمراجعين في مؤسسات الأمن القومي والسلامة العامة استخدام مصادر بيانات متعددة في تحليلاتهم. وتتجه المؤسسات، على نحو متزايد، إلى تكنولوجيا نظم المعلومات الجغرافية (GIS) بُغية توفير السياق المكاني لبياناتها. وهذا النهج الجغرافي من شأنه أن يمنح المحترفين فهمًا أكبر لما يحتاجون إليه للقيام بمختلف المهام بدءًا من حماية الأصول، والأشخاص، والممتلكات حتى معالجة التهديدات الإلكترونية وغيرها.


لدعم المستخدمين في مجتمع الاستخبارات والأمن القومي, أطلقت Esri، وهي الرائدة في مجال الذكاء المكاني، برنامج ArcGIS AllSource. يعمل برنامج سطح المكتب الجديد على تحويل البيانات الأولية إلى شكل من أشكال الدعم للقرار بجمع البيانات من مصادر متعددة. ومن ثم، يمكن للمحللين الاستفادة من تحليل الرابط المدمج والخرائط الثنائية والثلاثية الأبعاد، والجداول الزمنية، واستخدام الصور، والرسوم البيانية، والفيديو لإزالة الستار عن الأنماط، والاتجاهات، والعلاقات في البيانات لتعزيز اتخاذ القرارات.


ذكرت باتي ميمز، وهي مديرة تطوير الأعمال بالحكومة الوطنية العالمية لدى Esri: "نظرًا إلى انتشار بيانات نظام المعلومات الجغرافية GIS في جميع أنحاء المؤسسات، بات محللو ومدققو الاستخبارات بحاجة إلى أداة تدمج هذه المعلومات مع بقية بياناتهم". وهنا يأتي دور ArcGIS AllSource". نوفر دعم نظام ArcGIS Enterprise بالكامل - فضلاً عن نفس الإمكانات القوية لبرنامج سطح المكتب التحليلي التي يتوقعها المستخدمون من منتجات GIS - لخدمة كل محترفي الاستخبارات.


وتم تصميم ArcGIS AllSource لخدمة محترفي الاستخبارات العاملين في وكالات الاستخبارات المدنية، والمؤسسات التجارية، وإنفاذ القانون، والجيش. وبفضل التكامل مع بنية ArcGIS الأساسية المؤسسية الحالية، يوفر AllSource وقت المحللين ويُخفّض النفقات. ويمتثل البرنامج لمعايير الصناعة، وهو ما يتيح للمحترفين مشاركة البيانات وتوظيفها بسهولة عند العمل مع الأنظمة والتطبيقات الأخرى.


وأشارت دان أوليري وهي مديرة مكتب Esri الإقليمي في العاصمة واشنطن إلى أن "برنامج ArcGIS AllSource يُعتبر برنامجًا قابلاً للتطوير، وأكثر تركيزًا، وذا صلة بالتحديات اليومية للمحللين. "وهذا يعني أنه باستطاعة المحللين العمل خارج نظام واحد بغرض دمج مصادر بياناتهم مع المعلومات الجغرافية المكانية المستخلصة من بقية مؤسساتهم، باستخدام أدوات مُركزة من أجل تقييم التهديدات، واكتشاف الاحتيال، والتحقيقات، والمؤشرات، والتحذيرات. وعليه بات بمقدور محترفي الاستخبارات الإجابة عن الأسئلة، والتنبؤ بالأحداث، ونشر المنتجات، ودعم العمليات باستخدام الأداة لتحليل البيانات المكانية والزمانية والارتباطية الأخرى".


لمعرفة المزيد عن برنامج ArcGIS AllSource من Esri، تفضل بزيارة go.esri.com/ArcGISAllSource/overview/pr.


نبذة عن Esri


تساعد Esri وهي الرائدة في السوق العالمية في مجال برامج أنظمة المعلومات الجغرافية (GIS)، وذكاء الموقع، ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للبيانات من أجل تحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست الشركة عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتجدر الإشارة إلى برمجيات Esri تم نشرها في مئات الآلاف من المؤسسات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والهيئات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. ولدى Esri مكاتب إقليمية، وموزعون دوليون، وشركاء يقدمون الدعم المحلي ومنتشرون في أكثر من 100 دولة ضمت ست قارات. وبفضل التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تعمل Esri على تصميم الحلول الأكثر ابتكارًا، والتي توظف النهج الجغرافي لحل بعض أكثر مشكلات العالم تعقيدًا من خلال وضعها في السياق المحوري للمكان. تفضل بزيارتنا عبر esri.com.


حقوق النشر © 2023 Esri. كل الحقوق محفوظة. تعتبر Esri، والشعار العالمي لـ Esri، وArcGIS، وAllSource، وThe Science of Where، وesri.com، و@esri.com علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لدى Esri في الولايات المتحدة أو المجموعة الأوروبية أو بعض السلطات القضائية الأخرى. وقد تكون الشركات الأخرى، والمنتجات أو الخدمات المذكورة في طياته علامات تجارية أو علامات خدمات أو علامات مسجلة لمالكي العلامات الخاص بهم.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2305202332318

جهات الاتصال

جو آن بروخنيفسكي

علاقات عامة, Esri

هاتف :301-693-2643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com


No comments:

Post a Comment