Wednesday, May 31, 2023

Exabeam بالشراكة مع منصة جوجل السحابية تطلقان خدمات New-Scale SIEM على مستوى دولة قطر


 

 يمكن للمؤسسات في قطر الآن الاستفادة من تواجد البيانات داخل الدولة لتشغيل مراكز عملياتها الأمنية


 


أعلنت Exabeam اليوم، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني، مع تواجد كبير في منطقة الشرق الأوسط ، وصاحبة علامة New-Scale SIEM™ لتعزيز عمليات الأمان، عن شراكة مع منصة جوجل السحابية لمساعدة الشركات والهيئات في الكشف عن التهديدات الرقمية و التحقيق والاستجابة للأخطار (TDIR) عن طريق البرامج السحابية الخاصة بها.


 Exabeam هي أحد مزودي برامج إدارة معلومات الأمان والأحداث (SIEM) و رائدة في هذا المجال، وأهم مميزاتها انها مرتكزة على التقنيات السحابية (Cloud Native) و التي تعمل على منصة جوجل.


 يمكن الآن لفِرق الأمن التي تتخذ من قطر مقرًا لها استخدام Exabeam لاكتشاف التهديدات التي يصعب العثور عليها، وتوفير الحماية ضد الهجمات الإلكترونية، مع تلبية متطلبات حوكمة البيانات (Data Governance) لنظام SIEM المدعوم من التقنيات السحابية المتطورة، ومعالجة السجلات بسرعات تزيد عن مليون حدث في الثانية ( 1M EPS).


 أطلقت Exabeam تكنولوجيا New-Scale SIEM في أكتوبر 2022 من أجل مساعدة فرق الأمن في جميع أنحاء العالم في الكشف المتقدم عن التهديدات والتحقق والاستجابة لها (TDIR). ونظرًا لأن تكنولوجيا New-Scale SIEM مبنية على Exabeam Security Operations Platform فإنها قادرة على توفير مزيجًا قويًا من إدارة سجلات الأمان على نطاق السحابة، والتحليلات السلوكية الحديثة (UEBA)، بالإضافة إلى إمكانيات التحقيق الرقمي المؤتمت (Automated Investigation Experience).


 يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق منطقة جوجل السحابية الجديدة في الدوحة في وقت سابق من عام 2023، مما يسلط الضوء على التزام جوجل و Exabeam بالاستثمار في الشرق الأوسط.


  عن كريس ستيوارت، نائب رئيس تطوير الأعمال في Exabeam: "يعتمد هذا الإطلاق على الشراكة العالمية بين Exabeam ومنصة جوجل السحابية. "يُعد تقديم مجموعة خدماتنا على مستوى السحابة في قطر، وبعد فترة وجيزة من إطلاق المنطقة الجديدة لمنصة جوجل السحابية، شهادة كبيرة على فعالية حلولنا والثقة التي يوليها لنا شركاؤنا في العمل. ومع التزام قطر الكبير بالتحول الرقمي، من الواضح أن الأمن السيبراني يدعم العديد من جوانب رؤية 2030. يمكن لـ Exabeam أن تلعب دورًا مباشرًا في تحقيق هذا الهدف ومساعدة فِرق الأمان على الاستفادة من الفوائد التشغيلية لبرنامج Exabeam Fusion، وهو برنامج أمان متكامل يُحل تحديات الكشف المتقدم عن التهديدات والتحقق منها والاستجابة لها بكفاءة، دون أي تعطيل لفِرق التكنولوجيا الحالية في المؤسسة.


 لمعرفة المزيد حول مجموعة منتجات Exabeam، قم بزيارة Exabeam website.


  نبذة حول Exabeam


 Exabeamهي شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني قامت بإنشاء New-Scale SIEMTM للنهوض بالعمليات الأمنية. لقد بُنيت من أجل مسؤولي الأمن من قبل مسؤولي الأمن، و تهدف لتقليل مخاطر الأعمال ورفع الأداء البشري . إن المزيج القوي من إدارة معلومات الأمان والأحداث (SIEM) على نطاق السحابة و التحليلات السلوكية (UEBA)، بالإضافة إلى إمكانيات التحقيق الرقمي المؤتمت (Automated Investigation Experience) تمنح عمليات الأمان ميزة غير مسبوقة على المنافسين ، بما في ذلك الحماية من التهديدات الدخيلة والدولية ومجرمي الإنترنت الآخرين. نحن نكتشف ما لم يكن يمكن كشفه  We Detect the UndetectableTM من خلال فهم السلوك الطبيعي، حتى السلوك الذي يتغير باستمرار كالمعتاد - ونعطي فِرق العمليات الأمنية نظرة شاملة للحوادث من أجل استجابة أسرع وأكثر شمولاً. تعرف على المزيد على الموقع الإلكتروني: www.exabeam.com.


 Exabeam وشعار Exabeam وNew-Scale SIEM وDetect the Undetectable وExabeam Fusion وSmart Timelines وExabeam Security Operations Platform وXDR Alliance هي علامات خدمة أو علامات تجارية أو علامات مسجلة لشركة Exabeam, Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. جميع أسماء العلامات التجارية أو أسماء المنتجات أو العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين. © 2023 Exabeam, Inc. جميع الحقوق محفوظة.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202332503

جهات الاتصال

أنفيتا لاكشميش Anvita Lakshmish


Exabeam


anvita@exabeam.com


 


 أليسا بالوتي Alyssa Pallotti


Touchdown PR لـ Exabeam


exabeam@touchdownpr.com


No comments:

Post a Comment