Thursday, May 25, 2023

تخطط Visa لإقامة مركز عالمي جديد للتكنولوجيا والمنتجات في بولندا لدعم نموذج تطوير للابتكار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

 أول مركز إستراتيجي للتكنولوجيا والمنتجات من Visa في وسط وشرق أوروبا سيعزز انتشار استثمارات Visa في كل أنحاء العالم لدفع النمو السريع والمستمر في التجارة والمدفوعات الرقمية



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Visa Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: V)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، اليوم أنها تخطط لفتح مركز عالمي جديد للتكنولوجيا والمنتجات في بولندا سيكون الأول من نوعه لـ Visa في وسط وشرق أوروبا. وسيضم المركز ما يصل إلى 1,500 موظف جديد في مجال التكنولوجيا والمنتجات خلال السنوات القليلة المقبلة، حيث تستثمر Visa في كل أنحاء العالم لدعم نموذج التطوير الخاص بها للابتكار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودفع النمو السريع والمستمر في مجال التجارة والمدفوعات الرقمية.


صرح Rajat Taneja، رئيس قسم التكنولوجيا في Visa، "تتمتع القوى العاملة في بولندا بمهارة عالية وقطاع تكنولوجيا المعلومات النابض بالحياة يجعلها موقعًا مثاليًا لنا لتوظيف الشركاء والشركات والتعاون معهم لتطوير حلول دفع جديدة". "وتعتبر الموجة التالية من خارطة طريقنا للمنتجات والابتكار أكثر إثارة حيث نركز على الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، ومرونة شبكتنا وتوافرها لكل من يعتمد عليها."


ستكون بولندا خامس مركز عالمي إستراتيجي رئيسي للتكنولوجيا والمنتجات لشركة Visa. وباعتبارها موقعًا ناميًا لأفضل المواهب التكنولوجية، فإنها تعتمد على التزام Visa بالابتكار والاستثمار في المنطقة الأوروبية، وخصوصًا في بولندا. وستستخدم Visa طرقًا جديدة لتسخير المواهب الناشئة في المنطقة، وتسريع تطوير المنتجات والابتكار على نطاق واسع لمنح المستهلكين والعملاء والمشترين والبائعين في كل أنحاء العالم القيمة التي ينشدونها.


صرحت Charlotte Hogg، الرئيس التنفيذي لـ Visa في أوروبا: "بصفتنا شركة عالمية تعمل في أكثر من 200 دولة ومنطقة في أنحاء العالم، نرى أهمية كبيرة في الاستثمار في المواهب المحلية، وإنشاء مراكز تكنولوجية إقليمية تتيح لنا خدمة قاعدة عملائنا العالمية بشكل أفضل من أي وقت مضى". "ونحن ملتزمون بالتنوع والشمول وضمان أن تعكس Visa، مع نموها وتطورها، مجموعة واسعة من وجهات النظر التي تشكل المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها. وفي بولندا، سيعني ذلك جذب مجموعة متنوعة من أصحاب المواهب والترحيب بهم من أوكرانيا وأجزاء أخرى من المنطقة".


صرح رئيس وزراء بولندا، Mateusz Morawiecki "سُررت لما علمت أن Visa، بخبرتها العالمية الفريدة ومعرفتها الكبيرة، اختارت بلدنا من بين كل المواقع الممكنة، وقد عززت بهذا مكانة بولندا كأفضل مكان للاستثمار في قطاع التكنولوجيا الجديد،" "ومن بين العوامل التي رشّحت بولندا كموقع لهذا الاستثمار المؤهلات العالية التي يتمتع بها العاملون في قطاع تكنولوجيا المعلومات لدينا وتشكيلة المواهب الكبيرة المتوفرة في سوق العمل. ونحن نتمتع بإمكانات كبيرة لجذب استثمارات على درجة عالية من الابتكار لبلدنا".


منذ أكثر من 60 عامًا وVisa في طليعة مجال المدفوعات الرقمية، وهي تعمل في بولندا منذ عام 1995. لقد كانت بطاقة Visa أول بطاقة دفع تُستخدَم في بولندا، ومنذ الأيام الرقمية الأولى، شكّلت ابتكارات Visa جزءًا أساسيًا لكثير من الطرق التي يدفع بها المستهلكون والتجار. ومع كون Visa قوة محركة في مجال المدفوعات الرقمية، أصبحت بولندا أول سوق في العالم تحقق تكنولوجيا اللاتلامس بنسبة 100%.


تدرك Visa الدور الحاسم الذي تلعبه المهارات الرقمية في الاقتصاد الحديث وتلتزم بدعم جهود الاتحاد الأوروبي لبناء قوة عاملة أكثر قدرة على المنافسة وذكية رقميًا.1 ويؤكد هذا الاستثمار على تعهد Visa بتعزيز الشمول الرقمي وتمكين الأفراد من الازدهار في العصر الرقمي.


ستتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول مركز Visa العالمي الجديد للتكنولوجيا والمنتجات في الأشهر المقبلة. يمكن العثور على الوظائف المفتوحة في بولندا هنا.


نبذة عن Visa


Visa (رمزها في بورصة نيويورك: V) هي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات الرقمية، حيث تُسهل معاملات المدفوعات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وراحة وموثوقية وأمانًا، وهو ما يسهم في تمكين الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، تحقق النهضة للجميع في كل مكان وترى القدرة على الوصول كأساس لمستقبل حركة الأموال. اعرف المزيد على Visa.com.


1 من خلال العقد الرقمي، يهدف الاتحاد الأوروبي إلى ضمان وجود 20 مليون متخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعملون في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2030. https://ec.europa.eu/commission/presscorner/detail/en/ip_23_2246


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2405202332343

جهات الاتصال

Krzysztof Pilaszek

pilaszek@visa.com

‎+48663033839


Isobel Bradshaw

bradshai@visa.com

‎+44 7812 384276


No comments:

Post a Comment