Wednesday, May 31, 2023

صنعت بوما 7 من بين 10 منتجات من خامات أفضل في عام 2022

 



 (بيزنس واير)-- لقد صنعت شركة المنتجات الرياضية بوما 7 من بين 10 منتجات من خامات أفضل في عام 2022، وفق تقرير الاستدامة الخاصة بالشركة لعام 2022 مع زيادة أكبر في مستوى استخدام الخامات معادة التدوير.


تتميز الخامات الأفضل، مثل القطن والفسكوز من المصادر المعتمدة أو البوليستر معادة التدوير، بأثر بيئي أقل من حيث انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2) وتتيح لشركة بوما إمكانية تحسين أثرها البيئي على مستوى مجموعة منتجاتها. لقد استطعنا منذ عام 2017 أن نقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2) من بوما الناتجة عن الخامات بنسبة 32%. لقد استطعنا تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2) عمومًا بنسبة 7%*، على الرغم من تحقيق نمو كبير في المبيعات.


قالت مسؤولة التكليف الأولى في شركة بوما، ’آن لور ديسكورز‘ "تستهدف استراتيجيتنا ’الأفضل دائمًا‘ تحسين الشركة على مستوى سلسلة القيمة بالكامل، سواء أكان الأمر يتعلق بالخامات أو انبعاثات الكربون أو القابلية للتدوير أو حقوق الإنسان. نعرف أنه لا زال يوجد الكثير من العمل المطلوب إنجازه، لكن التقدم الذي حققناه العام الماضي يعطينا التشجيع".


بينما شركة بوما في الطريق لتحقيق هدفها المتمثل في 9 من بين 10 منتجات من خامات أفضل بحلول عام 2025، واصلت الشركة تشغيل 100%* من مكاتبها ومتاجرها ومخازنها بالطاقة من مصادر متجددة في عام 2022، كما رفع موردوها استخدام الطاقة المتجددة في سلسلة الإمداد، حيث تنشأ معظم انبعاثات الكربون التي تسببها الشركة.


لقد زاد استهلاك موردي شركة بوما الأساسيين -والذين يمثلون ما يقرب من 80% من حجم إنتاج الشركة- من الطاقة من مصادر متجددة بأكثر من الضِعف في عام واحد فقط لترتفع النسبة من 0.2% في عام 2017 إلى 11% في عام 2022. لقد تحقق هذا من خلال تركيب أنظمة الطاقة الشمسية واسعة النطاق لدى موردين محددين وشراء شهادات الطاقة من مصادر متجددة. تستهدف بوما أن تحقق أكثر من ضِعف هذا الرقم بحلول عام 2025 مرة أخرى وتصل بمورديها الأساسيين إلى الحصول على ربع احتياجاتهم من الطاقة من مصادر متجددة.


لقد تم الحصول على أكثر من 50% من ملابس بوما وإكسسواراتها من خامات معادة التدوير وبدأت الشركة أيضًا في زيادة استخدام القطن معاد التدوير.


وحققت الشركة تقدمًا في الوقت نفسه في تجاربها في إطار استراتيجية ’الأفضل دائمًا‘ على إعادة تدوير الجلد، والتي تختبر صناعة حذاء رياضي قابل للتحلل بيولوجيًا، وتجارب إعادة تدوير الألياف، والتي تستهدف التوسع في المزيد من التقنيات المتقدمة لإعادة تدوير البوليستر. يستمر كلا المشروعين في عام 2023.


لضمان الحفاظ على حقوق أكثر من نصف مليون عامل في سلسلة إمداد بوما، جمعت الشركة تقارير تدقيق من 510 مصانع تنتج منتجات وخامات نهائية في عام 2022.


يتوفر تقرير الاستدامة لدى بوما على at https://annual-report.puma.com. نتيجة التعقيبات التي تلقتها بوما في أثناء "مؤتمر الموظفين" الأول لديها في لندن في عام 2022 وللتواصل مع جماهير الشباب، ستتوفر أجزاء من تقرير الاستدامة أيضًا على شكل بودكاست على Spotify ينطلق يوم 1 يونيو 2023.


*بما في ذلك شهادات سمات الطاقة من مصادر متجددة


بوما


بوما من العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال المنتجات الرياضية، حيث تصمم الأحذية والملايس والإكسسوارات وتطورها وتبيعها وتسوقها. لقد ساهمت بوما بلا كلل على مدار 75 عامًا في تعزيز الرياضة والثقافة عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. تقدم بوما المنتجات المناسبة لنمط الحياة المستوحاة من الأداء القوي والرياضة في فئات مثل كرة القدم، والركض والتدريب، والكرة الطائرة، والغولف، ورياضات المحركات. وهي تتعاون مع مصممين وعلامات تجارية شهيرة لتصل تأثيرات الرياضات إلى ثقافة الشارع والأزياء. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية بوما وكوبرا غولف وستيتشت. توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 بلدًا، وتوظف ما يقرب من 20,000 شخص في أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرزوغينوراك في ألمانيا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53405463/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2505202332380

جهات الاتصال

كيرستين نيوبر - الاتصالات المؤسسية - شركة بوما إس إي Kerstin.neuber@puma.com

No comments:

Post a Comment