Monday, May 29, 2023

Lynk & Co الآن في المملكة العربية السعودية

 


 (BUSINESS WIRE)-- أُطلقت Lynk & Co، وهي ماركة سيارات صينية سويدية، رسميًا في المملكة العربية السعودية، وقدّمت مجموعة من المنتجات، بما في ذلك الموديلات 03، و03+، و01، و05 وافتتحت أول صالة عرض محلية لها في الدمام في 22 مايو 2023.

وفي حفل الإطلاق، أعرب مدير Lynk & Co السيد Fred Shang عن ثقته في النهج الفريد للعلامة التجارية والصدى الذي أحدثته في السوق السعودية. وسيتم توزيع سيارات Lynk & Co في المملكة العربية السعودية من خلال شركة Al Jabr التي أقر مديرها العام السيد Abdulsalam Mohammad Al-Jabr بمسايرة شركة Lynk & Co لاحتياجات السوق من الفخامة، والجودة.

عرض حفل الإطلاق مجموعة منتجات Lynk & Co، بما في ذلك موديلات 03، و03+، و01، و05 وكلها تستند إلى النظام الأساسي للهندسة التركيبية المدمجة (CMA). وتعتبر موديلات 03 و03+ من الأعمال الرائدة في فئة سيارات السيدان الرياضية، وهي بمثابة سيارات البطولة التي ساهمت في حصول Lynk & Co على ثلاثة ألقاب متتالية في سباقات WTCR المرموقة بينما كانت 01 هي السيارة الرسمية للمجلس الأولمبي الآسيوي في عام 2021. بعد عام، بدأت Lynk & Co 05 تحظى بشعبية في سوق آسيا والمحيط الهادئ. وإضافة إلى ذلك، ومن المتوقع أيضًا أن يتم إطلاق الطراز الرائد Lynk & Co 09 في الشرق الأوسط لاحقاً هذا العام.

يقع مركز Lynk & Co في الدمام على مسافة قريبة من طريق الملك فهد، أحد الطرق الرئيسية الذي يربط بين الدمام والخبر. ويُحاط المركز بالعديد من صالات عرض العلامات التجارية للسيارات والمكاتب الحكومية، ويوفر وصولًا مناسبًا إلى المنطقة التجارية التي تعج بالحياة وقريبًا من أكبر ميناء في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. وإضافة إلى العرض المميز لموديلات Lynk & Co، تتزين صالة العرض الفسيحة أيضًا بمناطق للاسترخاء حيث يمتزج الجميع مع بعضهم البعض في جو مريح مع عرض فئات مختلفة من منتجات تحمل علامة Lynk & Co.

يعتبر مركز Lynk & Co في الدمام أول مركز لشركة Lynk & Co في المملكة العربية السعودية. تنتشر العلامة التجارية أيضًا في أماكن أخرى في الشرق الأوسط، وتضيف إلى سلسلتها صالات عرض في جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية، وكذلك مسقط، عمان.

لمزيد من المعلومات عن Lynk & Co، تفضل بزيارة www.lynkco.com.

  https://www.businesswire.com/news/home/53408101/en: صور / وسائط متعددة متوفرة على

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment