Friday, May 12, 2023

شركتا Mavenir و i2i Systems تتشاركان لتسريع اعتماد شبكة الوصول الراديوية المفتوحة في تركيا


 إسطنبول وريتشاردسون، تكساس

(بيزنس واير)-- شركة Mavenir، وهي مزودة برامج الشبكات التي تبني مستقبل الشبكات عن طريق حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أي سحابة، وشركة i2i Systems، الرائدة في نظام دعم الأعمال (BSS) المستقلة، ومزودة برامج شبكة الجيل الخامس (5G) لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs)، أعلنتا اليوم عن شراكة استراتيجية لدفع التعاون من أجل اعتماد "شبكة الوصول الراديوية المفتوحة" في تركيا.


من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، تعتزم الشركتان العمل على مبادئ مشتركة ذات أهمية لتنفيذ التكنولوجيا لشبكات الوصول الراديوية المفتوحة وتطويرها، كما تعتزمان اعتماد التمركز اللازم لتسريع توصيل شبكة الوصول الراديوية المفتوحة واعتمادها، وذلك من خلال العمل في شراكة عبر محفظة حلول الخدمات الدقيقة المعبأة بالكامل في حاويات.


تعزِّز هذه الشراكة من النظام البنائي لشبكات الوصول الراديوية المفتوحة، وتهدف إلى تقديم المستوى المناسب من التمركز المطلوب لتسريع توصيل واعتماد شبكة الوصول الراديوية المفتوحة في تركيا. يقول بي جي كومار؛ رئيس شبكات الوصول والأنظمة الأساسية لشركتَي Mavenir وMDE : إن التعاون مع شركة i2i Systems سيدعم المشغلين في بناء بنية مفتوحة ومفصَّلة للشبكات الآلية التي تعمل بالحاويات، والسحابة الأصلية، والذكاء الاصطناعي.


شبكة الوصول الراديوية المفتوحة هي إحدى متطلبات السوق الرئيسية لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية لبناء شبكات الجيل الخامس (5G) الخاصة بهم. يقول عثمان ميرال؛ الرئيس التقني لشركة i2i Systems، إن شركته تعتزم العمل عن كثب مع المشغلين لتهيئة حلول شبكة الوصول الراديوية المفتوحة الخاصة بالخدمات الصغيرة للحاويات السحابية الأصلية لتلائم متطلبات السوق المحلية، وذلك بالتعاون مع شركة Mavenir. مضيفًا: "من خلال رؤيتنا المشتركة للابتكار ورضا الزبائن، نحن على استعداد لتقديم حلول متطورة تلبِّي الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لمزودي خدمات الحوسبة السحابية في تركيا".


نبذة عن شركة Mavenir


Mavenir هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة حيث تبني مستقبل الشبكات مع التركيز على رؤية شبكة آلية واحدة قائمة على برامج تعمل على أي سحابة. تركِّز شركة Mavenir على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، بصفتها المزودة الوحيدة لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدِّمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين حول العالم. للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الرابط التالي www.mavenir.com.


نبذة عن شركة i2i Systems


تأسست شركة i2i Systems في عام 2007 بهدف الحصول على برامج ومنتجات ذات قيمة مضافة خاصة في مجال الاتصالات. وتقدم شركة i2i Systems، باعتبارها شركة دولية للبحث والتطوير والبرمجيات، أفضل جودة للحلول على مستوى العالم من خلال فريقها المتمرس في قطاع الاتصالات.


تقدِّم الشركة حلولاً متكاملة وشاملة في مجال الاتصالات، تشمل جميع احتياجات مزودي الخدمة والمشغلين الرقميين. تتوافق جميع العروض مع المعايير العالمية مثل TMForum و 3GPP وETSI  وغيرها.


كما تقدِّم الشركة جميع برامج دعم الأعمال (BSS) التي يحتاجها المشغلون في مجال الاتصالات، كما قامت باستثمارات كبيرة في مجال شبكات الجيل الخامس (5G) ووصلت إلى مستوى متقدم في تطوير المنتجات والأنظمة في مجالات شبكة الجيل الخامس (5G) الأساسية وشبكة الوصول الراديوية من الجيل الخامس (5G).


نجحت شركة i2i Systems في وضع أنظمتها في خدمة العديد من مختلف المشغلين في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا.


للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الرابط التالي www.i2i-systems.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1205202332130

جهات الاتصال

جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة Mavenir


PR@mavenir.com

إيمانويلا سبيتيري



جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة i2i


communications@i2i-systems.com

زينب جلبي

No comments:

Post a Comment